يَا أَيُّهَا النَّاسُ إِنَّا خَلَقْنَاكُمْ مِنْ ذَكَرٍ وَأُنْثَىٰ وَجَعَلْنَاكُمْ شُعُوبًا وَقَبَائِلَ لِتَعَارَفُوا ۚ إِنَّ أَكْرَمَكُمْ عِنْدَ اللَّهِ أَتْقَاكُمْ ۚ إِنَّ اللَّهَ عَلِيمٌ خَبِيرٌ

اهداءات ساحات وادي العلي







العودة   ساحات وادي العلي > ساحات الحاسب والرياضة والترفيه > ساحة الرياضة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-01-2012, 01:15 PM   رقم المشاركة : 1
تصوير خاص ( يدين هزازي الاتحاد ) اوضح لقطـة لكل من يشكك في الاتهام


 

هزازي يبدأ بضرب منصور الحربي

[youtube]

 

 
























التوقيع

   

رد مع اقتباس
قديم 11-01-2012, 01:48 PM   رقم المشاركة : 2

 

هذا هو ابراهيم هزازي المطرود من الأهلي بسبب هذه الأخلاقيات
وليته يتعلم من أخيه الأصغر الخلوق نايف هزازي لاوبعد يتهم
فيكتور بأنه سب أمه وبالعربي هل فيكتور يتحدث العربيه أم
إن الهزازي أجاد اللغه البرازيليه وهذ من المستحيل عليه أن
يفهمها وأتمنى من الإتحاد الأسيوي أن يصدر قرارا بشطبه هو
ومن شارك بالمعركه من الناديين وخاصة العسيري الذي كان
يحمل الخشبه ليضرب بها وفهد المولد ويبدو ان ابراهيم بسرعه
أثر فيهم لأنه مرض معد قد ينتشر في بقية الفريق الإتحادي 0

 

 
























التوقيع

اللهم اغفرلي ولوالدي

   

رد مع اقتباس
قديم 11-01-2012, 02:39 PM   رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
عضو ذهبي
 
إحصائية العضو

مزاجي:










عبدالله أبوعالي غير متواجد حالياً

آخـر مواضيعي


ذكر

التوقيت

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
عبدالله أبوعالي is on a distinguished road


 

مهزلة وفكررياضي سيء
بدأ من حسين عبدالغني وانتقل للهزازي
وللأمانة مدرب الأهلي بإيعازمن بعض الإداريين
بنى خطته لإستفزاز الغبي هزازي ولذلك حوّل تيسيرللجهة اليسرى
ونجح في ذلك ولايلام (اللي تغلب به إلعب به )
وهذا مقطع أوضح يؤكد أنّ هزازي فعلاً هو من
أشعل الفتيل

سؤال يقرقع بقلبي لبن جزا :
على خبري إنّك هلالي !!
للدرجه هذه الإتحاد مسبب لكم عقده
عموماً بإذن الله ينتقم الأهلي
لناديي الشباب والهلال لهزيمتهما من اولسان
الأول 6 صفر والثاني رايح جاي واحد ثم اربعه
والقلعه قدها وقدود

يقول أبوخالد :

وخاصة العسيري الذي كان
يحمل الخشبه ليضرب بها وفهد المولد

العسيري ماحمله في يده ألقاه عليه الجمهور
وبتهور الشباب ألقاه عليهم بعد أن أراه للمراقب أمّا فهد فقد ضربه محترفكم الراقي في ظهره
وبتهور الشباب أراد الرد عليه وكل ذلك مدوّن في التقرير
الذي اعدّه مراقب اللقاء حتّى طارق كيّال كان سبباً في إشعال الموقف
ولولا الله ثم حكمة الرئيس فهد بن خالد ومثاليته لتطورت الأمور

 

 

   

رد مع اقتباس
قديم 11-01-2012, 04:44 PM   رقم المشاركة : 4
معلومات العضو
 
الصورة الرمزية عبدالرحيم بن قسقس
 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 17
عبدالرحيم بن قسقس is on a distinguished road


 

.

*****

حيا الله الحبيب الهلالي محمد بن جزاء

الله يبارك فيك وفي تهنئتك للنادي الأهلي

والاهلي فاز بجدارة واستحقاق على فريق كبير وله تاريخه

الكل يعرف ان ابراهيم هزازي بدأ من النادي الأهلي وكذلك حسين عبدالغني وغيرهم

ولذلك الكيان الأهلاوي يطرد "وبدون تردد أو مقابل مادي" كل من يسئ للكيان وبعد أن يثبت عدم اهليته لتمثيل الكيان الأهلاوي
وهذا ما حدث مع ابراهيم هزازي ومن قبل حسين عبدالغني وغيره
والاتحاد استقبل ابراهيم هزازي بدون مقابل وببلاش

اليوم ظهر تسجيلات كثيرة توثق تعمد ابراهيم هزازي ضرب لاعب الاهلي منصور الحربي بعد المباراة وغداً ستظهر تسجيلات جديده لان كل مشجع يحمل جوال بكيمرة

ولو رجعنا للمبارة لوجدنا أن محمد نور اكثر لاعب تعرض للضغط والاستفزاز والسبب قيمته الفنية في الملعب ومع ذلك كان اكبر واعقل مما يتوقعه المتابع وهذا يحسب له

وعلى كل حال فاز الأهلي بجدارة واستحقاق وكسب التأهل وهذا هو الأهم

*****

 

 
























التوقيع

   

رد مع اقتباس
قديم 11-01-2012, 04:55 PM   رقم المشاركة : 5
معلومات العضو
عضو ذهبي
 
إحصائية العضو

مزاجي:










عبدالله أبوعالي غير متواجد حالياً

آخـر مواضيعي


ذكر

التوقيت

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
عبدالله أبوعالي is on a distinguished road


 

(منين لي كل جمالاً ملاسي معه)

الله يعينك ياأباتوفيق
ويكثرالمنصفين أمثالك .

 

 

   

رد مع اقتباس
قديم 11-01-2012, 05:02 PM   رقم المشاركة : 7
معلومات العضو
عضو ذهبي
 
إحصائية العضو

مزاجي:










عبدالله أبوعالي غير متواجد حالياً

آخـر مواضيعي


ذكر

التوقيت

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
عبدالله أبوعالي is on a distinguished road


 

هههههههههههه
أفضل شيء سواه الأهلي إنّه تخلص
منه

 

 

   

رد مع اقتباس
قديم 11-01-2012, 06:56 PM   رقم المشاركة : 8
معلومات العضو
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية محمد سعد دوبح
 
إحصائية العضو

مزاجي:










محمد سعد دوبح غير متواجد حالياً

آخـر مواضيعي


ذكر

التوقيت

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
محمد سعد دوبح is on a distinguished road


 

وخاصة العسيري الذي كان
يحمل الخشبه ليضرب بها وفهد المولد


العسيري ماحمله في يده ألقاه عليه الجمهور
وبتهور الشباب ألقاه عليهم بعد أن أراه للمراقب أمّا فهد فقد ضربه محترفكم الراقي في ظهره
وبتهور الشباب أراد الرد عليه وكل ذلك مدوّن في التقرير
الذي اعدّه مراقب اللقاء حتّى طارق كيّال كان سبباً في إشعال الموقف
ولولا الله ثم حكمة الرئيس فهد بن خالد ومثاليته لتطورت الأمور
00000000000
هههههههههه
أعتقد والله أعلم إنه ينطبق عليكم المثل إللي يقول
ضربني وبكى وسبقني واشتكى
لمعلوميتك أبا ناهل التقرير سجل
إن من ضرب طارق كيال هومحترفكم
أسامه المولد
كنت أتوقع أن تكون منصف وتعترف
بالحقيقه كامله التي تدين معظم
لاعبيكم بإستثناء نور والمنتشري
وامبابي عموما والله لوفزتم لكنت
أول المباركين لكم لأنكم العين الثانيه
والأهلي العين الأولى معليش هاااارد
لكم ويظل الإتحاد كبير برجاله ولاعبيه
وجمهوره الذواق لك ودي
وأقول لأبي احمد شكرا لك
على هذه اللقطه وعلى قول
الحقيقه وبرضه لك ودي

 

 
























التوقيع

اللهم اغفرلي ولوالدي

   

رد مع اقتباس
قديم 11-01-2012, 07:50 PM   رقم المشاركة : 9

 

.

*****

حيا الله أبو خالد

للامانه جميع لاعبي الاتحاد وعلى رأسهم اسامه المولد كان لهم دورهم ايجابي ويشكرون عليه وهذا هو المطلوب
غازي كيال حسب كلامه وكلام الحاضرين في برنامج المجلس كان يحاول سحب احد لاعبي الاهلي وربما تعرض لدفع من احد المشاركين ويتضح ان النظاره انكسرت وسببت له الجرح ولو اسامه اعطاه "بكس" كما يقول البعض كان خلع راسه

العسيري والمولد شباب صغار في السن وبيتعلمون مع الايام الابتعاد في مثل هذه المواقف
اما الحكم فذكرياته مع استاذ الامير عبدالله الفيصل ما تسر وقد انخبط فيه
ههههههههه

والله يعين الاهلي على الفريق الكوري
ولك وللجميع تحياتي

*****

 

 
























التوقيع

   

رد مع اقتباس
قديم 11-01-2012, 09:57 PM   رقم المشاركة : 10
معلومات العضو
عضو ذهبي
 
إحصائية العضو

مزاجي:










عبدالله أبوعالي غير متواجد حالياً

آخـر مواضيعي


ذكر

التوقيت

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
عبدالله أبوعالي is on a distinguished road


 

لاألومك ياأباخالد فالتأهل لنهائي آسيوي
بعد ربع قرن ومن أمام ملك آسيا وعميدها
شيء لن تنساه جماهير الأهلي
عموماً :

كنت أتوقع أن تكون منصف وتعترف
بالحقيقه كامله التي تدين معظم
لاعبيكم بإستثناء نور والمنتشري
وامبابي


هذا الكلام فيه قولان فأنا ولله الحمد منصف
وأقول الحق وبعد ماتعلن العقوبات وتعرف
من المدين ومن المدان لي تعقيب .

 

 

   

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:16 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir