يَا أَيُّهَا النَّاسُ إِنَّا خَلَقْنَاكُمْ مِنْ ذَكَرٍ وَأُنْثَىٰ وَجَعَلْنَاكُمْ شُعُوبًا وَقَبَائِلَ لِتَعَارَفُوا ۚ إِنَّ أَكْرَمَكُمْ عِنْدَ اللَّهِ أَتْقَاكُمْ ۚ إِنَّ اللَّهَ عَلِيمٌ خَبِيرٌ

اهداءات ساحات وادي العلي







العودة   ساحات وادي العلي > الساحات العامة > الساحة العامة

الساحة العامة مخصصة للنقاش الهادف والبناء والمواضيع العامه والمنوعة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-06-2010, 04:38 PM   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية محمد سعد دوبح
 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
محمد سعد دوبح is on a distinguished road

B11 اين الحبيب


 



المكرمين اعضاء وادارة ساحات وادي العلي المحترمين يتغيب عن ساحاتنا احد اهم الاعضاء ونحن
لاحس ولا خبر

انه احد مؤسسي هذه الساحات ولم اتعود على غيابه ابدا فلقد غادر الشهريه السابقه بداعي المرض ولقد اتصلت عليه مرارا ويتظاهر بان صحته جيده انه علي ابوعلامه
العلم وصلكم وانتم ابخص وسلامتكم 0

 

 
























التوقيع

اللهم اغفرلي ولوالدي

   

رد مع اقتباس
قديم 06-06-2010, 04:57 PM   رقم المشاركة : 2

 

.

*****

يمكن يا أبو خالد الرجال معه اما و إلا

ولا وده حد يدري

ماتشوف محرقي العشاش ساكتين

على العموم هو بخير ويقضي فترة راحة من الجوال ومن النت ومع ذلك يتابع (يعني ما يصبر عن الساحات واهلها)

وإن كان ودك تخاويني نزوره فحدد الموعد ولالالالالالالالالاحد يدري

*****

 

 
























التوقيع

   

رد مع اقتباس
قديم 06-06-2010, 05:04 PM   رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية محمد سعد دوبح
 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
محمد سعد دوبح is on a distinguished road


 

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالرحيم بن قسقس مشاهدة المشاركة
.

*****

يمكن يا أبو خالد الرجال معه اما و إلا

ولا وده حد يدري

ماتشوف محرقي العشاش ساكتين

على العموم هو بخير ويقضي فترة راحة من الجوال ومن النت ومع ذلك يتابع (يعني ما يصبر عن الساحات واهلها)

وإن كان ودك تخاويني نزوره فحدد الموعد ولالالالالالالالالاحد يدري

*****
نتمنى ذلك وعن الزياره نصلي المغرب يوم الخميس القادم في المسجد المجاورله ولاتعلم احد
هيا لاتقل اني علمت محرقين العشاش تكفى قل تم وخذلنا ثلاث علب منقه نعسه ونبدي بها معنا0

 

 
























التوقيع

اللهم اغفرلي ولوالدي

   

رد مع اقتباس
قديم 06-07-2010, 05:13 AM   رقم المشاركة : 4

 

افتقدنا نور الساحات الحبيب ابا اديب أسأل الله بمنه وكرمه أن يمن عليه بالصحة والعافية وأن يجمع له بين الاجر والعافية إنه سميع مجيب فقد ترك لنا فراغا كبيرا في قلوبنا قبل ساحاتنا .
وآخر اخباره انه ولله الحمد يتماثل للشفاء وفي تحسن مستمر .
شكرا لك ايها الوفي محمد سعد دوبح والوفاء ليس بغريب عنك وما يفتقد الا الصديق المخلص ، وأنت صديق للجميع مخلص وفقك الله ورعاك يا ابا خالد .

 

 
























التوقيع



سبحانك اللهم وبحمدك عدد خلقك ورضا نفسك وزنة عرشك ومداد كلماتك .

   

رد مع اقتباس
قديم 06-07-2010, 03:21 PM   رقم المشاركة : 5

 



سلامي للجميع

ما شاء الله تبارك الله يابو خالد المثل يقول : جا يطل وغلب الكل .

صحنا من محرقي العشاش وجيت انت وتغلبت عليهم ماتترك لا شاردة ولا واردة

وعكة صحية مريت بها وعدت على خير وعلى اثرها اخذت لنفسي اجازة
من كل شي حتى من الجوال ..
شكر خاص لكل من سأل او زار أو اتصل بالهاتف ..
واسال الله ان لا يريكم مكره .

هيا ما معنا بصيرة باخذها بوجهي ما اقول الا الله يحييكم وابشروا
بكثيرة الشحم وما يدسم شواربكم ما بيجيني الا عزيز وغالي .

والدعوة عامة مرحبا الف البيت وسيع والخاطر أوسع
بس الله الله يابو خالد لا ترجعون في كلامكم اقولها وانا صادق




 

 
























التوقيع

   

رد مع اقتباس
قديم 06-10-2010, 04:34 AM   رقم المشاركة : 6

 



المنتدى ...... كالإنسآن !!


فيهـ العقل


وفيهـ القلب


وفيهـ الأيدي


فيهـ الجميل .. وفيهـ الأقل جمال


فيهـ المفرح .. وفيهـ المحزن


فيهـ الشيء القيم .. وفيهـ مآلآ فآئدة به لآ قيمه

الدم أسآس لآ بد منهـ في جسم الإنسآن



وأفكآركم وموآضيعكم هي أسآس المنتدى



فبدون مواضيع وأفكآرجديدهـ مستمرهـ



يتوقف المنتدى عن الحركهـ والدوران ...



و يغلق أبوابهـ

الأعضآءعبآرهـ ....


عن الأيآدي .. والعيون .. والآذان .. وشريان ينبض بتدفق..



كـآتب .. وبـآحث .. ومتآبع ..


فمن دونكم..



يبقى الجسد سآكناً .... لا حرآك..



أنتم له الهواء وأنتم نفسه والحياه ..



والزوآرأسآس لآنتعاش المنتدى ..



لو توقف الزوآر عن زيآرهـ المنتدى فلن يكون هنآلك أمل في توآجد..



..{(عضو جديد)}..




فبكل انضمآم..{( عضوجديد)}..للمنتدى


ينتعش المنتدى من جديد


موآضيع جديدهـ.افكآرجديدهـ..موآضيع مميزهـ


كل شيء ممتع..




اجسآمنآهناك جرآثيم تضربنآ.. يجب التخلص منهآ ..!


أيضا في المنتدى..!!


آشيآء ضآره..



كالكلام السيئ... و الغير أخلاقي


وأشيآء من هذآ القبيل ...


يجب التخلص منهآ..


على ايدي..{( ادآرين ومشرفين)}....

جسم الآنسـآن ينمو على مرآحل ..


والمنتدى ينمو على مرآحل ..



تبدأ بـــ فكرهـ ..



حتى تصبح شيء ملموس ..



الإنسآن عبآرهـ عن اعضاء ؟؟


والمنتدى اعضآئه أنتم !



الإنسآن يكبر في العمر.. والمنتدى فإنهـ يكبر بكم


الإنسآن يكبر ويشيب ثم يموت ..


والمنتدى يكبر ويزدهر ويرتقي ويزدآد جمالاً وتميز


بروحكم ورقي عطائكم يحيى ..



وبزرعكم يحصد .. وبنبض أقلامكم لا يموت




فغياب العضو المميز علي ابوعلامه انهك قوى المنتدى واتعبه
افتقدناك ايها العضو الغالي
ف اهلا وسهلا بعودتك
ومرحبا بوجودك بيننا
اسال الله ان يديم عليك الصحه والعافيه
تقبل مروري ومحبتي

 

 
























التوقيع

   

رد مع اقتباس
قديم 06-11-2010, 10:25 PM   رقم المشاركة : 7

 


الاخت عذبة الساحة

شكرا لمشاعرك الرقيقة
شكرا لاطرائك الذي طوقتي به عنقي

واسال الله ان لا يريكم مكروه
تقبلي تحياتي بود

 

 
























التوقيع

   

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:38 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir