يَا أَيُّهَا النَّاسُ إِنَّا خَلَقْنَاكُمْ مِنْ ذَكَرٍ وَأُنْثَىٰ وَجَعَلْنَاكُمْ شُعُوبًا وَقَبَائِلَ لِتَعَارَفُوا ۚ إِنَّ أَكْرَمَكُمْ عِنْدَ اللَّهِ أَتْقَاكُمْ ۚ إِنَّ اللَّهَ عَلِيمٌ خَبِيرٌ

اهداءات ساحات وادي العلي








العودة   ساحات وادي العلي > الساحات العامة > الساحة العامة

الساحة العامة مخصصة للنقاش الهادف والبناء والمواضيع العامه والمنوعة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-19-2012, 03:24 AM   رقم المشاركة : 1
"سوريا اليوم" احداث وأخبار


 

.

*****

يقول المثل "من مرقته فت له"

يوم الأربعاء 28/08/1433 هـ احتفلت مدينة دمشق أو ما يسمونها بالشام أو مدينة الياسمين بقتل عدد من السفاحين القتلة صقور النظام الصفوي وعلى رأسهم وزير دفاع النظام السوري العماد داود راجحة ونائبه العماد آصف شوكت صهر بشار الاسد ومحمد الشعر وزير الداخلية ورئيس خلية الازمة مساعد نائب الاسد حسن تركماني وعدد غير معروف من معاونيهم ومناصريهم ومنهم حافظ مخلوف وهشام بختيار وعلي مملوك وهذه الخلية مفوضة بالتخطيط لقتل اكبر عدد من اهل السنة والجماعة في سوريا وقتل كل من يناصرهم ويقف معهم أو حتى يتعاطف معهم

تفجير دمشق اليوم تم بنفس الاسلوب والطريقة والمعدات التي يستخدمها النظام السوري لقتل اهل سوريا وخاصة اهل السنة والجماعة وهو نفس الاسلوب المتبع لقتل اهل السنة والجماعة في العراق وهو ما يتمنى تنفيذه حزب الشيطان في لبنان

ومن هول الصدمة التي عصفت ببشار الاسد ونظامه ومعاونيه من الروس وايران والعراق خرج علينا رئيس حزب امل الشيعي في لبنان ليشد من ازر النظام السوري ويدعو للوحدة العربية والاسلامية وبعده خرج كلب طهران حسن نصر الشيطان الصفوي ليدعو الشرفاء بالوقوف مع بشار الاسد زعيم المقاومة ويبرز اهم اعماله البطولية والاجرامية ويدعو الجيش التابع لبشار بالصمود والتحدي

وما دعا إليه الخبيث اعلان ميثاق شرف بين اهل السنة والشيعة يلتزم الجميع بموجبه بعدم تشويه سمعة الآخر ونبذ العنف

وسخر حسن نصر الشيطان ممن يبثون الشائعات (على حد قوله) من ان ايران واتباعهم ينشرون العاب اطفال تدعو لقتل عائشة والصق هذه الالعاب بأمريكا

اللهم شرف أم المؤمنين عاشة الصديقة بنت الصديق

*****

 

 
























التوقيع

   

رد مع اقتباس
قديم 07-19-2012, 03:34 AM   رقم المشاركة : 2

 

.

*****

عاجل(رويترز)-
أعلن التلفزيون السوري عن مقتل وزير الدفاع السوري داوود راجحة ونائب رئيس الأركان وصهر بشار الأسد، اللواء آصف شوكت ووزير الداخلية محمد الشعار، في التفجير الذي استهدف مبنى الأمن القومي في وسط دمشق اليوم الأربعاء والذي تزامن مع اجتماع لوزراء وقادة أمنيين في المبنى.

كما ذكر التلفزيون السوري مقتل حافظ مخلوف رئيس فرع التحقيق بالمخابرات العامة، وحسن تركماني رئيس خلية الأزمة في سوريا.

يذكر أن راجحة هو أيضا نائب القائد العام للجيش السوري ونائب رئيس مجلس الوزراء، وقد عين وزيرا للدفاع في 8 أغسطس/آب 2011.

من جهته أعلن الجيش السوري الحر تبنيه تفجير دمشق الأربعاء الذي أسفر عن مقتل مسؤولين سوريين كبار.

وقالت جماعة لواء الإسلام المعارضة في بيان نشرته على صفحتها على فيسبوك إنه تم "استهداف مكتب الأمن القومي والذي يضم مكتب مايسمى خلية إدارة الازمة في العاصمة دمشق."

وقال مصطفى عبد الكريم المتحدث باسم الجيش الحر في تصريحات لـ"سكاي نيوز عربية" إن الجيش هو الذي نفذ الهجوم.

فيما أفادت وكالة أنباء "رويترز" أن منفذ تفجير دمشق كان حارسا لمقربين من الأسد.

وأعلن قاسم سعد الدين المتحدث بسم الجيش السوري الحر مسؤوليةجماعته أيضا عن الهجوم مضيفا أن هذا هو البركان الذي كانوا تحدثواعنه وأنه بدأ للتو.

*****

 

 
























التوقيع

   

رد مع اقتباس
قديم 07-19-2012, 03:37 AM   رقم المشاركة : 3

 

.

*****

اللهم احفظ بلادنا وأمننا وحكومتنا من شر الفتن وشر الاشرار

اللهم ادم علينا نعمة الأمن والامان ورد كيد الحاسدين والحاقدين

واللهم انصر اهل السنة والجماعة على اعداء الاسلام واعداء الدين

*****

 

 
























التوقيع

   

رد مع اقتباس
قديم 07-19-2012, 10:28 AM   رقم المشاركة : 4
معلومات العضو
 
الصورة الرمزية عبدالرحيم بن قسقس
 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 17
عبدالرحيم بن قسقس is on a distinguished road


 

.

*****

الخميس 29/08/1433 هـ


النهاية



18 ألف قتيل لم تثنهم عن التراجع
... فضاقت عليك الأرض ..
فلا الحصون ولا الحرس الجمهوري
ولا الشبيحة
باتوا يحمونك من لعنة دماء السوريين
.. بشار الأسد ..
بدأت النهاية من الأعلى
.. من عقر دار القيادة ..
فمن كان يدافع عن النظام أصبح من الماضي
.. إنها دودة الخل تنمو من الداخل
.. ليتآكل النظام..
ويسقط أمام إرادة الشعب.


عبدالله الغضوي

*****

 

 
























التوقيع

   

رد مع اقتباس
قديم 07-19-2012, 10:33 AM   رقم المشاركة : 5

 

.

*****


نقلاً عن احدالمواقع الاخبارية


نصرالله يعزي بالمسؤولين السوريين
"رفاق السلاح"
الذين قتلوا في تفجير دمشق

وصف الامين العام لحزب الله حسن نصرالله المسؤولين السوريين الثلاثة الذين قتلوا الاربعاء في انفجار استهدف مبنى الامن القومي في دمشق بانهم "شهداء" و"رفاق سلاح" في المعركة مع اسرائيل.

واعلن نصرالله ان الاسلحة التي كان يقاتل بها حزبه اسرائيل في حرب تموز/يوليو 2006 مصدرها سوريا ومن "الصناعة العسكرية السورية".

وقال نصرالله في خطاب نقل مباشرة على شاشات التلفزيون القاه في مهرجان اقامه حزبه لمناسبة الذكرى السادسة لحرب صيف 2006 بين حزب الله واسرائيل، ان "اسرائيل اليوم فرحة ان هناك اعمدة في الجيش العربي السوري تم استهدافهم وقتلهم".

ووصف وزير الدفاع داوود راجحة ونائبه آصف شوكت ورئيس خلية ادارة الازمة السورية حسن توركماني الذين قتلوا في عملية التفجير ب"الشهداء" و"رفاق سلاح ورفاق درب في طريق المواجهة مع العدو الاسرائيلي".

وتابع "اننا نفتقدهم ونتقدم من القيادة السورية والجيش السوري والشعب السوري بمشاعر المواساة، منددين بهذا الاستهداف الذي لا يخدم الا مصالح العدو".

وقال نصرالله الذي كان يتحدث عبر شاشة عملاقة، ان هؤلاء "القادة الشهداء" لهم "فضل كبير في حركات المقاومة" وبينها حزب الله.

واكد ان "اهم الاسلحة التي قاتلنا بها في حرب تموز (في 2006) كانت من سوريا"، مضيفا ان "سوريا اكثر من معبر للمقاومة وجسر تواصل بين المقاومة وايران (...) انها سند حقيقي للمقاومة وعلى المستوى العسكري".

واوضح ان "اهم الصواريخ التي كانت تنزل على حيفا وما بعد حيفا وسط اسرائيل كانت صواريخ من الصناعة العسكرية السورية أعطيت للمقاومة".

واعلن نصرالله ثقته بان الجيش السوري "الذي تحمل ما لا يطاق لديه من القدرة والقوة والعزم والثبات ما يمكنه من الاستمرار، ولديه من القيادات الكثير مما يمكنه ان يسقط كل امال الاعداء".

وشنت اسرائيل عملية عسكرية واسعة النطاق على لبنان في 12 تموز/يوليو 2006 ردا على خطف حزب الله جنديين اسرائيليين على الحدود الاسرائيلية. وتسببت الحرب بمقتل اكثر من 1200 شخص في الجانب اللبناني معظمهم من المدنيين، و160 شخص في الجانب الاسرائيلي معظمهم من العسكريين، اضافة الى تدمير واسع للبنية التحتية اللبنانية.

*****

 

 
























التوقيع

   

رد مع اقتباس
قديم 07-19-2012, 10:54 AM   رقم المشاركة : 6

 

.

*****

المضحك في كلام حسن نصر الشيطان قوله عن القتلة الذين اهلكهم الله في سوريا أمس الأربعاء:

"شهداء" و"رفاق سلاح" في المعركة مع اسرائيل

وهكذا هم اعداء الدين والعقيدة واعداء المسلمين يصورون لأنفسهم أن حرب اسرائيل تبدأ من قتل اهل التوحيد اهل السنة والجماعة

وهكذا هم اعداء بلدنا بلد الحرمين الشريفين

ملالي ايران الصفويين يبذلون الغالي والنفيس لتخريب بلدنا وإثارة الفتنة وترويع حجاج بيت الله الحرام وتجييش الشيعة في البحرين ودعم وتشجيع حزب الله لتخريب لبنان وبلاد الشام واستقطاب حماس بفلسطين لتنفذ اجندتهم التخريبية باسم الدين والاسلام
شيعة العراق افعالهم لا تخفى على أحد وعلى رأسهم الصدر والحكيم ونوري المالكي واتباعهم
وقبلهم صدام احتل الكويت ليحرر فلسطين

القذافي بذل الغالي والنفيس ليخرب بلدنا وأمننا وآماننا

علي عبدالله صالح اوجد أماكن آمنة للقاعدة في اليمن واشغل اليمنيين ببقائه في السلطه

وغيرهم كثير

ولكن بحول الله وقوته تبقا بلاد الحرمين البلد المقدس في حفظ الله وعنايته ويبقا أمننا وآماننا في أيدي أمينة وفي يد الرجال المخلصين الغيورين على الدين وعلى رأسهم قيادتنا الحكيمه ويبقى المواطن السعودي العين الساهرة بحول الله وقوته

*****

 

 
























التوقيع

   

رد مع اقتباس
قديم 07-19-2012, 10:01 PM   رقم المشاركة : 7

 

هي دعوة مظلومين سرت بليل بهيم

بأن يرد الله كيد بشار وزمرته في نحورهم وأن يعجل بقتلهم على ايدي شبيحتهم

والحمدلله رب العالمين ناصر المستضعفين معز الصادقين المؤمنين

اللهم أدم على بلادنا نعمة الأمن ولاتولي علينا من لايخافك فينا ولايرحمنا


اللهم آمين

كل التقدير لأستاذ عبدالرحيم قسقس

 

 

   

رد مع اقتباس
قديم 07-21-2012, 01:08 AM   رقم المشاركة : 9

 

.

*****

في مقابلة مع التلفزيون الألماني "إيه.آر.دي"

قال الرئيس السوري بشار الأسد إنه لا يخشى أن يلاقي مصير الرئيس المصري السابق حسني مبارك أو العقيد الليبي الراحل معمر القذافي، معتبرا أن "الوضع في بلاده مختلف تماما".

وفي مقابلة مع التلفزيون الألماني "إيه.آر.دي"، أكّد الأسد أنه لا يوجد وجه مقارنة بينه وبين مبارك، مشيرا إلى أن "ما حدث في مصر مختلف عما يحدث في سوريا.. لا وجه للمقارنة".

كما رفض أي مقارنات مع ليبيا، حيث ساعدت الغارات الجوية التي شنها حلف شمال الأطلسي (ناتو) الثوار في الإطاحة بنظام الزعيم الليبي معمر القذافي بعد قتله، معتبرا أن "وصف ما حدث للقذافي هو وحشية وجريمة".

من جهة أخرى، قال الرئيس السوري إن غالبية ضحايا العنف في بلاده من مؤيديه وليس من خصومه، متهما في الوقت نفسه واشنطن بتوفير الحماية والدعم السياسي "للإرهابيين" لـ"زعزعة استقرار سوريا".

وتأتي تصريحات الأسد غداة تحذير وزيرة الخارجية الأميركية هيلاري كلينتون من أن الوقت ينفد قبل إنقاذ سوريا من "هجوم قد يكون كارثيا"، وتزامنا مع وصول المبعوث الدولي كوفي أنان إلى دمشق لإجراء محادثات مع الأسد بعد يوم من إقراره بفشل خطته للسلام حتى الآن في انهاء إراقة الدماء المستمرة منذ 16 شهرا في سوريا.

وردا على سؤال عن "مجزرة الحولة" التي سقط فيها 108 قتلى بينهم 49 طفلا وأثارت تنديدا دوليا، ألقى الأسد باللائمة على "العصابات" التي "قدمت بالمئات من خارج المدينة".

وكانت المفوضية العليا لحقوق الإنسان في الأمم المتحدة قالت إن بعض ضحايا المجزرة أعدموا على أيدي القوات "شبه العسكرية التي تساند الحكومة"، فيما قتل الآخرون "نتيجة القصف بالمدفعية والدبابات".

إلى ذلك، اتهم الأسد الولايات المتحدة ودول أخرى بتزويد المعارضين الذين يحاولون اسقاطه، بالسلاح ووسائل دعم أخرى، مؤكدا أن واشنطن تتحمل في نهاية المطاف المسؤولية عن مقتل المدنيين الأبرياء.

وعن خطة المبعوث المشترك، قال "نعرف أن أنان يواجه عقبات لا حصر لها لكن يتعين عدم السماح بفشل خطته.. إنها خطة جيدة للغاية".

وأضاف الأسد "العقبة الكبرى هي أن كثيرا من الدول لا تريد لهذه الخطة أن تنجح ولذلك تقدم الدعم السياسي للإرهابيين في سوريا وتواصل تزويدهم بالمال والسلاح".

وكان أنان أقر، السبت، بفشل مهمته، وقال إن "هذه الأزمة مستمرة منذ 16 شهرا، وتدخلي بدأ قبل 3 اشهر، وتم بذل جهود كبرى لمحاولة إيجاد حل لهذا الوضع بالسبل السلمية والسياسية. من الواضح أننا لم ننجح. وقد لا تكون هناك أي ضمانة بأننا سوف ننجح".


*****

 

 
























التوقيع

   

رد مع اقتباس
قديم 07-21-2012, 01:13 AM   رقم المشاركة : 10

 

.

*****

هستيريا دمشق في المعركة الأخيرة للنظام السوري

العربية - دمشق - جفرا بهاء
ما إن أعلن خبر الانفجار أمس ومقتل وزير الدفاع، وآصف شوكت، صهر الرئيس حتى تحولت دمشق إلى ما يشبه الهستيريا البشرية، فانتقل القصف إلى منطقة المزة القريبة من مطار المزة، ومن القصر الجمهوري على سفح قاسيون، وانتشرت مجموعات بشرية من تلك الأحياء الموالية للنظام، والتي كانت طوال مدة الثورة خزان الشبيحة الذي لا ينضب.

وحمل أولئك الموالون السكاكين وحاولوا الاعتداء على الناس في الشارع، فحاول سكان "عش الورور" النزول إلى برزة، ولكن ما منعهم هو قيام الجيش بدور القاتل بدلاً عنهم بقصفه المستمر هناك.

ونزل سكان "المزة 86" باتجاه منطقة "المزة"، وحاولوا الاعتداء على الناس والمحلات، في وقت ازداد فيه القصف عليها، ما دعاهم للعودة إلى منازلهم وانتظار انتهاء مهمة الجيش الأسدي ليأخذوا دورهم.

في السيدة زينب، وخلال جنازة أمس تم قتل أكثر من 100 شخص.
وظهر مركز الأمن الجنائي في "باب مصلى" خاوياً من أي عنصر مع انتشار القناصة في محاولة يائسة لحمايته.

وانتشر مسلحون في التضامن والميدان والقاعة ونهر عيشة يرتدون بزات عسكرية عليها شارات حرس جمهوري، ما يؤكد أنهم يخططون لارتكاب اعتداءات وجرائم.

تحولت دمشق إلى ساحة حرب، ومن الواضح أنها المعركة الأخيرة لنظام الأسد في عاصمة سوريا وثورتها، اختفت الحواجز فلا حاجة لها مع انتقال عمليات القصف إلى داخل دمشق.

ميدان الحي الدمشقي العريق يتلقى القصف المدفعي منذ أمس الأول، وتزداد وتيرة هذا القصف منذ عملية تفجير مبنى الأمن القومي أمس الأربعاء ومقتل أهم أركان النظام.

*****

 

 
























التوقيع

   

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:46 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir