يَا أَيُّهَا النَّاسُ إِنَّا خَلَقْنَاكُمْ مِنْ ذَكَرٍ وَأُنْثَىٰ وَجَعَلْنَاكُمْ شُعُوبًا وَقَبَائِلَ لِتَعَارَفُوا ۚ إِنَّ أَكْرَمَكُمْ عِنْدَ اللَّهِ أَتْقَاكُمْ ۚ إِنَّ اللَّهَ عَلِيمٌ خَبِيرٌ

اهداءات ساحات وادي العلي







العودة   ساحات وادي العلي > ساحات وادي العلي الخاصة > ساحة صدى الوادي

ساحة صدى الوادي المواضيع الخاصة بوادي العلي

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-17-2012, 07:54 PM   رقم المشاركة : 1
Berightback رسالة من صالح بن عوضه إلى أبو طارق


 

رسالة من صالح بن عوضه إلى أبو طارق
كلفني أبو نايف بابلاغ رسالته للساحات ويقول فيها
منذ زمن وأنا يغيب عني الوجه الأخر للأخ عبدا لله الصرفة أبو طارق 0 حتى اكتشفته من خلال شهريات ومخيم الساحات والعيد الجماعي 0 واتضح لي أن الرجل 0 لا يمكن اختزاله في كلمات ساعة لقاء 0 عرفت كرمه الحاتمي وروحه الطيبة وقلبه النظيف وليس بمستغرب على من كان معدنه أصيل 0 كابو طارق 0 ولكن الغريب انه يسابق القادرين ويزاحم أهل الكرم والجود والعطاء والدعم بل ويتقدم عليهم بشكل لم اعرفه فيه ولذا يسعدني أن اعزز افتخاري واعتزازي به واشهد بالله أنني وجدته اكبر من إمكانياته في العطاء واصدق في الوفاء فله مني التحية والسلام وأقول له أنت علامة بارزه بين الرجال إذا ذكرت محاسن الرجال وأوصافهم 00
صالح بن عوضه

 

 

   

رد مع اقتباس
قديم 03-17-2012, 08:32 PM   رقم المشاركة : 2

 

.

*****

الحديث عن أبو طارق يطول واللي ما يعرفه ما يقدر يثمنه
وأبو طارق يثمن بعقله وبمواقفه وبحضوره وباحترامه لنفسه أولاً وبتقديره لغيره

أنا عرفت أبو طارق منذ الطفولة باسمه ولكن تعاملت معه في عدة مواقف ووجدته نعم الرجل ثم زادت ساحات وادي العلي التقارب والتواصل معه وعرف الكثير الوجه الحقيقي لـ أبا طارق مثلما قال أبو نايف

ولا غرابة في أن يسابق أبو طارق القادرين ويزاحم أهل الكرم والجود والعطاء والدعم بل ويتقدم عليهم فهو لم يزاحمهم بأمواله وممتلكاته بل سبقهم في الكرم والجود والسخاء الذي هو سجيته وطبعه وديدنه

شكراً أبا صالح بحجم ما يحمله قلبك من محبة وتقدير واحترام
والشكر موصول للأخ العزيز صالح بن عوضه

*****

 

 
























التوقيع

   

رد مع اقتباس
قديم 03-17-2012, 11:42 PM   رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
عضو ساحات
 
إحصائية العضو











عبدالله الصرفه غير متواجد حالياً

آخـر مواضيعي
 
0 ذكرى
0 رسالة حب وعرفان وشكر



ذكر

التوقيت

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
عبدالله الصرفه is on a distinguished road


 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
*دائماً هي سطور الشكر تكون في غاية الصعوبة عند الصياغة
ربما لأنها تشعرنا دوماً ، بقصورها وعدم إيفائها حق من نهديه هذه الأسطر ..
فإنه يسعدني كثيرا ويشرفني ايها الغالي ابا نايف هذا الاطراء والثناء الذي سطرته بيديك ونقله عنك اخي وحبيبي وصاحب القلب الكبير ابا صالح *فقد تحتار الحروف لشكرك وتختال بك ولكي تعلم أن كل كلماتنا قاصره.. فلن تبلغ هامتك مهما طالت*وكل ثنائاتنا مبتوره..فلن توفيك حقك مهما بلغت*فسلمت خطاك التي تشدنا نحو المستحيل..
غير أنني مهما قدمت فإنني مقصر كثيراً في حقكم *
فالحمد والشكر لله اولاً الذي من علي بهذه النعم العظيمه وان كنت لااملك الكثير ولكني وبفضله سبحانه امتلكت حب الناس والاهل والاحباب ( لئن شكرتم لازيدنكم )
والشكر ثانياً لكم انتم يارجال الساحه فأنتم اهل الجود والكرم واهل السخاء والعطاء وانتم السباقون للخير ومنكم استقينا العطاء والكرم وماوجدت منكم الا الحب والاحسان والتسامح والروح المرحه فقد*صدق الله العظيم حين قال { هل جزاء الاحسان الا الاحسان }

شكرا لكم جميعاً*دون استثناء وشكرا لك حبيبي ابو توفيق فأنت اهل لذلك ووفقك الله اينما كنت وكيفما كنت*

** * * * * * *والسلام عليكم*

 

 

   

رد مع اقتباس
قديم 03-18-2012, 04:12 AM   رقم المشاركة : 4

 

اخي الغالي ابو نايف
هذا وفاء منك والشئ من معدنه لا يستغرب
وقد اختزلت الكثير من صفات ابا طارق بقولك :
(علامة بارزه بين الرجال إذا ذكرت محاسن الرجال وأوصافهم ).
وكرم ابو طارق واخلاقه وتعامله يعجز عن وصفها القلم
وتعجز الكلمات وتقف متعثرة امام ابو طارق
وهذا ما جعله يحتل القلوب حبا وتقديرا ..
يعطي بسخاء ولكن العبرة ليست بكرم العطاء
ولكنه كرم الخلق الراقي وبشاشة الوجه ونقاء السريرة
الذي تميز به ابا طارق
فكان له القبول والحب والتقدير عند الجميع .

تحياتي ابا صالح وسلمت اناملك على نقل هذه الرسالة
والتي تحمل اصدق المشاعر .

 

 
























التوقيع

   

رد مع اقتباس
قديم 03-18-2012, 07:57 AM   رقم المشاركة : 5

 

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالرحيم بن قسقس مشاهدة المشاركة
.


*****

الحديث عن أبو طارق يطول واللي ما يعرفه ما يقدر يثمنه
وأبو طارق يثمن بعقله وبمواقفه وبحضوره وباحترامه لنفسه أولاً وبتقديره لغيره

أنا عرفت أبو طارق منذ الطفولة باسمه ولكن تعاملت معه في عدة مواقف ووجدته نعم الرجل ثم زادت ساحات وادي العلي التقارب والتواصل معه وعرف الكثير الوجه الحقيقي لـ أبا طارق مثلما قال أبو نايف

ولا غرابة في أن يسابق أبو طارق القادرين ويزاحم أهل الكرم والجود والعطاء والدعم بل ويتقدم عليهم فهو لم يزاحمهم بأمواله وممتلكاته بل سبقهم في الكرم والجود والسخاء الذي هو سجيته وطبعه وديدنه

شكراً أبا صالح بحجم ما يحمله قلبك من محبة وتقدير واحترام
والشكر موصول للأخ العزيز صالح بن عوضه


*****
ابو طارق صديق عمر زميل الدراسه في السبعينات وزميل عمل في اواخرها وزميل الشقاوة في اوجها وصديق صادق منذ اكثر من 55 عام لم اعرف فيه وعنه الا الوفاء والكرم ومهما اقول فيه شهادتي مجروحه لانني احبه وعين المحب عمياء 0 الا عيني تبصر الدرب واتحندر بها تححياتي

 

 

   

رد مع اقتباس
قديم 03-18-2012, 08:17 AM   رقم المشاركة : 6

 

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله الصرفه مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
*دائماً هي سطور الشكر تكون في غاية الصعوبة عند الصياغة
ربما لأنها تشعرنا دوماً ، بقصورها وعدم إيفائها حق من نهديه هذه الأسطر ..
فإنه يسعدني كثيرا ويشرفني ايها الغالي ابا نايف هذا الاطراء والثناء الذي سطرته بيديك ونقله عنك اخي وحبيبي وصاحب القلب الكبير ابا صالح *فقد تحتار الحروف لشكرك وتختال بك ولكي تعلم أن كل كلماتنا قاصره.. فلن تبلغ هامتك مهما طالت*وكل ثنائاتنا مبتوره..فلن توفيك حقك مهما بلغت*فسلمت خطاك التي تشدنا نحو المستحيل..
غير أنني مهما قدمت فإنني مقصر كثيراً في حقكم *
فالحمد والشكر لله اولاً الذي من علي بهذه النعم العظيمه وان كنت لااملك الكثير ولكني وبفضله سبحانه امتلكت حب الناس والاهل والاحباب ( لئن شكرتم لازيدنكم )
والشكر ثانياً لكم انتم يارجال الساحه فأنتم اهل الجود والكرم واهل السخاء والعطاء وانتم السباقون للخير ومنكم استقينا العطاء والكرم وماوجدت منكم الا الحب والاحسان والتسامح والروح المرحه فقد*صدق الله العظيم حين قال { هل جزاء الاحسان الا الاحسان }

شكرا لكم جميعاً*دون استثناء وشكرا لك حبيبي ابو توفيق فأنت اهل لذلك ووفقك الله اينما كنت وكيفما كنت*

** * * * * * *والسلام عليكم*
يا أبو طارق 0 ما نقلت عن صالح إلا بعض ما عرفه عنك 0 وأنا أضيف انك ظاهره ومعدن ثمين لا يعرف قيمتك إلا من عاشرك 0 أنت والله الشجاع والمغامر والكريم والصديق إذا ذكر الأصدقاء 0 وأسال الله أن يمتعك بالصحة وان يحفظ لك أم طارق التي أكن لها احتراما تستحقه لبرها بوالديك 0 وعودتك وانتقالك من الضلال إلى الهدى على يديها وينطبق بحقها تباركوا بالنواصي والأقدام وأن يحفظ لك أولادك وبناتك ويصلح حالك وعيالك ويحسن لي ولك الخاتمة لك شكر صالح على ما قلته في حقه ولعلمك 0 صالح - بالنسبة لي هو الابن والأخ والصديق وأنت تعرف ذلك تحياتي 00

 

 

   

رد مع اقتباس
قديم 03-18-2012, 08:21 AM   رقم المشاركة : 7

 

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علي ابوعلامه مشاهدة المشاركة
اخي الغالي ابو نايف

هذا وفاء منك والشئ من معدنه لا يستغرب
وقد اختزلت الكثير من صفات ابا طارق بقولك :
(علامة بارزه بين الرجال إذا ذكرت محاسن الرجال وأوصافهم ).
وكرم ابو طارق واخلاقه وتعامله يعجز عن وصفها القلم
وتعجز الكلمات وتقف متعثرة امام ابو طارق
وهذا ما جعله يحتل القلوب حبا وتقديرا ..
يعطي بسخاء ولكن العبرة ليست بكرم العطاء
ولكنه كرم الخلق الراقي وبشاشة الوجه ونقاء السريرة
الذي تميز به ابا طارق
فكان له القبول والحب والتقدير عند الجميع .

تحياتي ابا صالح وسلمت اناملك على نقل هذه الرسالة

والتي تحمل اصدق المشاعر .
يا أبو أديب يقول المثل انسب الخال يأتيك الولد 0 خاله احمد بن عبدا لرحمن رحمه الله ورحم أخوالك ووالدي ووالديك 0 وأنت مضرب مثل في كل شيء وبكل الصدق لا يكفي لك الإعجاب ولكن من حقنا أن نعشقك تحياتي 00

 

 

   

رد مع اقتباس
قديم 03-20-2012, 03:00 PM   رقم المشاركة : 8

 

حقيقه كل الكلمات واللتي تقال في -ابوطارق قليله - فهو -القريب-الحبيب -الصادق- الودود-الكريم -السمح- المبتسم- وهكذا عرفته وربما ابو -طارق اكثر من هذا - ويستاهل الكثير حفظك الله ابو طارق بل انه كان ولازال يزور الوالده من مبداء القرابه والشيمه وهذه جزء من صفاته الطيبه والكريمه -ومن لايشكر الناس لا يشكر ا لله -لك الحب والود ابو طارق والشكر موصول لابو صالح -وصالح لاتاحه الفرصه لنا لتقديم الشكر والوفاء لاهله ودمتم بخير

 

 
























التوقيع

على قدر أهل العزم تأتي العزائم ......و تأتي على قدر الكرام المكارم

   

رد مع اقتباس
قديم 03-22-2012, 09:14 AM   رقم المشاركة : 9

 


ابو طارق .. لن أتكلم عنه فهو يعرف ما في نفسي تجاهه

لكن كم تمنيت ولا زلت اتمنى أن يكون ما مع غيره معه اقصد من المال ولو أن المال لايصنع الرجال ولايقف دون الكرم والسخاء والجود فهذه صفات متأصلة في ابو طارق ولن يثنيه عن ذلك شيء .

وبيني وبينكم ماتعرفون ابو طارق اكثر منّي

 

 
























التوقيع

مدّيت له قلبي وروّح وخلاه
الظاهر إنه ماعرف وش عطيته

   

رد مع اقتباس
قديم 03-22-2012, 11:46 AM   رقم المشاركة : 10

 

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سليسلة ابو عبدالرحمن مشاهدة المشاركة
حقيقه كل الكلمات واللتي تقال في -ابوطارق قليله - فهو -القريب-الحبيب -الصادق- الودود-الكريم -السمح- المبتسم- وهكذا عرفته وربما ابو -طارق اكثر من هذا - ويستاهل الكثير حفظك الله ابو طارق بل انه كان ولازال يزور الوالده من مبداء القرابه والشيمه وهذه جزء من صفاته الطيبه والكريمه -ومن لايشكر الناس لا يشكر ا لله -لك الحب والود ابو طارق والشكر موصول لابو صالح -وصالح لاتاحه الفرصه لنا لتقديم الشكر والوفاء لاهله ودمتم بخير
أنت وأبو طارق تشتركان في الاخوال وانسب الخال يأتيك الولد وكلاكما محل الطيبة والنقاء بارك الله فيكما تحياتي 00

 

 

   

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:43 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir