يَا أَيُّهَا النَّاسُ إِنَّا خَلَقْنَاكُمْ مِنْ ذَكَرٍ وَأُنْثَىٰ وَجَعَلْنَاكُمْ شُعُوبًا وَقَبَائِلَ لِتَعَارَفُوا ۚ إِنَّ أَكْرَمَكُمْ عِنْدَ اللَّهِ أَتْقَاكُمْ ۚ إِنَّ اللَّهَ عَلِيمٌ خَبِيرٌ

اهداءات ساحات وادي العلي







العودة   ساحات وادي العلي > ساحات وادي العلي الخاصة > ساحة المناسبات السعيدة والعيد الجماعي

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-16-2010, 08:03 PM   رقم المشاركة : 1
مبروك آل الفقيه وآل رمزي ( صور زواج صالح عبدالرحمن الفقيه )


 

.

*****

احتفل آل الفقيه وآل رمزي

بزواج الشاب صالح عبدالرحمن صالح الفقيه

على إبنة الأستاذ عبدالرحيم مسفر رمزي

يوم الإثنين ليلة الثلاثاء غرة ربيع الأول لــ1431ــعام
الموافق 15 فبراير 2010م
بقاعة الأمراء بجده

(بارك الله لهما وبارك عليهما وجمع بينهما في خير)

نبارك للأستاذ عبدالرحمن صالح الفقيه

وللأستاذ عبدالرحيم مسفر رمزي

ولجميع آل الفقيه وآل رمزي

ونقدم الشكر على حسن الضيافة وحفاوة الاستقبال

*****

 

 
























التوقيع

   

رد مع اقتباس
قديم 02-16-2010, 08:26 PM   رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
عضو جديد
 
الصورة الرمزية شموخ أنسان
 
إحصائية العضو










شموخ أنسان غير متواجد حالياً

آخـر مواضيعي
 
0 ابي ترحيب



التوقيت

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
شموخ أنسان is on a distinguished road


 

الفــــــــــــــــــــ مبروك

 

 

   

رد مع اقتباس
قديم 02-16-2010, 09:29 PM   رقم المشاركة : 4

 









بارك الله لكما وبارك عليكما وجمع بينكما في خير

تهانينا القلبية للعريس المهندس / صالح عبد الرحمن الفقيه
ووالده / عبد الرحمن صالح الفقيه
ووالد العروسة / عبد الرحيم مسفر رمزي
وكافة عائلتي آل الفقية وآل رمـزي واقاربهم

الصور ابلغ من الكلام لذا اترككم مع عدسة الكمرة تحدثكم عن هذه الليلة السعيد ..



العريس المهندس / صالح عبد الرحمن الفقيه



أعيان قرية المناشلة أخوالي ولي الفخر يحفظهم ربي












أخيرا يابو أديب لقيت واحد يصورك ما شاء الله عيني عليك باردة













يتبــــــــــــــــــــــــــع

 

 
























التوقيع

   

رد مع اقتباس
قديم 02-16-2010, 09:30 PM   رقم المشاركة : 5

 



الشعراء /
حسن الدوسي و عيدان الكناني و عبد الجبار المالكي و جار الله القرسي












هلا والفين هلا بالقايمة وملتفين حول الريس يعني قمة الولاء والطاعة والله وانعم واكرم































يتبـــــــــــــــــــــــــــــــع

 

 
























التوقيع

   

رد مع اقتباس
قديم 02-16-2010, 09:32 PM   رقم المشاركة : 6

 










يحق لكم صحيح المثل اللي يقول : كن رحيم ولا تكون ابن عم

























[[/IMG]

 

 
























التوقيع

   

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:22 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir