يَا أَيُّهَا النَّاسُ إِنَّا خَلَقْنَاكُمْ مِنْ ذَكَرٍ وَأُنْثَىٰ وَجَعَلْنَاكُمْ شُعُوبًا وَقَبَائِلَ لِتَعَارَفُوا ۚ إِنَّ أَكْرَمَكُمْ عِنْدَ اللَّهِ أَتْقَاكُمْ ۚ إِنَّ اللَّهَ عَلِيمٌ خَبِيرٌ

اهداءات ساحات وادي العلي







العودة   ساحات وادي العلي > ساحات الموروث والشعر والأدب > ساحة الصوتيات المنوعه

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-15-2011, 12:32 AM   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
عضو نشط
 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
ماجد الشهري is on a distinguished road

صفريقا جنوبيه


 

صفريقا جنوبيه




صفريقا عبدالله جمعان



صفريقا تهامي




ان شاء الله انها تعجبكم

 

 
























التوقيع

ــــــــ

قالوا : كلام الشعــر ولى زمانه
قلت : الشعر باق على مر الأزمان
مادام لرجال الشجـاعه مكانه
واهل الشرف والجود باق لهم شان


خالد الفيصل

   

رد مع اقتباس
قديم 05-15-2011, 02:14 AM   رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية محمد سعد دوبح
 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
محمد سعد دوبح is on a distinguished road


 

الاخ ماجد الشهري كيف ماتعجبنا وهي من تراثنا الجميل
الله يعطيك العافيه ويجمل حالك لقد سعدت بها تقبل مروري
ودمت بووود0

 

 
























التوقيع

اللهم اغفرلي ولوالدي

   

رد مع اقتباس
قديم 05-15-2011, 05:26 AM   رقم المشاركة : 3

 

رائع يا ماجد فقد اسعدتنا كثيرا واعجبنا وراق لنا ما جئت به وفقك الله وتقبل خالص تحياتي وتقديري .

 

 
























التوقيع



سبحانك اللهم وبحمدك عدد خلقك ورضا نفسك وزنة عرشك ومداد كلماتك .

   

رد مع اقتباس
قديم 05-15-2011, 06:42 AM   رقم المشاركة : 4
معلومات العضو
 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
عبدالله رمزي is on a distinguished road


 

ليه يا ماجد الشهري
ذبحتني من الوريد إلى الوريد
وتاليت الونات والزفرات مع هذه الروائع الحزينة

لك من محب الشكر الجزيل

 

 
























التوقيع

مدّيت له قلبي وروّح وخلاه
الظاهر إنه ماعرف وش عطيته

   

رد مع اقتباس
قديم 05-15-2011, 01:24 PM   رقم المشاركة : 5
معلومات العضو
عضو مميز
 
الصورة الرمزية ابوحاتم
 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
ابوحاتم is on a distinguished road


 

الله ياماجد قلبت ذكريات كنت اظنها ماتت في شفا الخضراء بارك الله فيك اعدتنا الى ايام جميلة
دمت بخير

 

 

   

رد مع اقتباس
قديم 05-15-2011, 06:46 PM   رقم المشاركة : 6

 

( بسم الله الرحمن الرحيم )

الأخ الكريم / ماجد الشهري ..

أشكرك جزيل الشكر على الموضوع الرائع ،
ودمت في حفظ الله ورعايته ..

وهذا تسجيل أعجبني ..

 

 
























التوقيع

   

رد مع اقتباس
قديم 05-23-2011, 12:42 PM   رقم المشاركة : 7

 

صفريقة عبد الله بن جمعان في جوالي وكلما ركبتني الهموم أفتحها
شكرا لك يا شهري

 

 

   

رد مع اقتباس
قديم 05-31-2011, 11:05 AM   رقم المشاركة : 8

 

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رفيق الدرب مشاهدة المشاركة
صفريقة عبد الله بن جمعان في جوالي وكلما ركبتني الهموم أفتحها



شكرا لك يا شهري


يسلونها كما يقول المثل بزبيبه يا أنس وأحسنت في هذه الصفريقه
ولكن نفسي أعرف من أين تأتون بها ؟؟؟

 

 

   

رد مع اقتباس
قديم 05-31-2011, 08:33 PM   رقم المشاركة : 9

 

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رفيق الدرب مشاهدة المشاركة

يسلونها كما يقول المثل بزبيبه يا أنس وأحسنت في هذه الصفريقه

ولكن نفسي أعرف من أين تأتون بها ؟؟؟


أستاذي والعمّ الفاضل / رفيق الدرب ..

وجدت المقطع وغيره كثير بعد جولة في محرّك البحث قوقل عن " صفريقا " ،
أمّا هذا المقطع فأعجبني إبداع صاحب الصفريقا وعفوية وسماحة الظاهرين ومناسبة مكانهم للحدث ..

دمت في حفظ الله ورعايته ..

 

 
























التوقيع

   

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:56 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir