يَا أَيُّهَا النَّاسُ إِنَّا خَلَقْنَاكُمْ مِنْ ذَكَرٍ وَأُنْثَىٰ وَجَعَلْنَاكُمْ شُعُوبًا وَقَبَائِلَ لِتَعَارَفُوا ۚ إِنَّ أَكْرَمَكُمْ عِنْدَ اللَّهِ أَتْقَاكُمْ ۚ إِنَّ اللَّهَ عَلِيمٌ خَبِيرٌ

اهداءات ساحات وادي العلي







العودة   ساحات وادي العلي > ساحات الحاسب والرياضة والترفيه > ساحة الترفيه و المسابقات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-19-2008, 01:01 AM   رقم المشاركة : 1
B11 اللي زعلان ومتنرفز ومعصب يدخل ينفس عن نفسه


 

.

*****

اللي زعلان ومتنرفز ومعصب ووصلانه معه راس خشمه يدخل على الرابط التالي

وينفس عن نفسه ولا يرحم اللي يجده أمامه

بدون زعل

http://www.freewebs.com/secret-line/adel.htm

وإذا خرجت أكتب اسم العضو اللي وجدته على الرابط ورأيك فيه

بدون زعل

*****

 

 
























التوقيع

   

رد مع اقتباس
قديم 10-19-2008, 01:12 AM   رقم المشاركة : 2

 

الله عليك يا أبو توفيق وأخيراً جبت لنا الطريقة إللي ألطش فيها
العضو الموج الأزرق

يا راجل أنا لسعته كفووووووووف خلت زغوده تروح كما الخبزة المحروووووقه


..

 

 

   

رد مع اقتباس
قديم 10-19-2008, 01:58 AM   رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية سحر العيون
 
إحصائية العضو












سحر العيون غير متواجد حالياً

آخـر مواضيعي


أنثى

التوقيت

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 18
سحر العيون is on a distinguished road


 

فله اللعبه

يا اني ضربت سااااااااااهر الليل اللين اشبعت هع هع هع


مشكور اخوي

^_^

 

 

   

رد مع اقتباس
قديم 10-19-2008, 06:19 AM   رقم المشاركة : 4

 







أبو توفيق

يعطيك العافيه

وخلي اللي زعلان ينفس عن نفسه


تحياتي
...........

 

 
























التوقيع

   

رد مع اقتباس
قديم 10-19-2008, 07:33 PM   رقم المشاركة : 5
معلومات العضو
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية أبوناهل
 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 12
أبوناهل is on a distinguished road


 


دخلت على الرابط
وتذكرت أبادلامة ومافعله
حينما هجا نفسه ..
فطحت تلطيش في نفسي
(ودرستلي ولقيت نفسي مش فاهم
حاجه فهزأتني فكبرت في دماغي
إزاي واحد زيي يهزأني
كلمه مني على كلمتين مني)
و حصل الحصيل ... ياني كلت كفوف

 

 
























التوقيع



   

رد مع اقتباس
قديم 10-21-2008, 12:37 AM   رقم المشاركة : 6
معلومات العضو
عضو نشط
 
إحصائية العضو











الموج الازرق غير متواجد حالياً

آخـر مواضيعي


ذكر

التوقيت

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
الموج الازرق is on a distinguished road

Talking


 

[QUOTE=ساهر الليل;46250][align=center][B][font=Comic Sans MS][size=6][align=center]الله عليك يا أبو توفيق وأخيراً جبت لنا الطريقة إللي ألطش فيها
العضو الموج الأزرق

يا راجل أنا لسعته كفووووووووف خلت زغوده تروح كما الخبزة المحروووووقه


ابوتوفيق يقول المثل ( اذا شفتها نطاطه ادر انها خراطه ) ساهر الليل يخاف من ظله

 

 
























التوقيع

   

رد مع اقتباس
قديم 10-21-2008, 01:37 PM   رقم المشاركة : 7

 



الموج الأزرق

يقولون في المثل

إذا بكى زيدوهـ

تراني تخيلتك أمامي وانت " زغودك " حُمر وانا ألطش فيك

ســهـ نجم ـــيل

 

 
























التوقيع

   

رد مع اقتباس
قديم 10-21-2008, 04:27 PM   رقم المشاركة : 8

 

.

*****

والله انا شايف ان ساهر ونجم سهيل رايحين جايين يلطشون الموج الأزرق وقلت اجرب وعجبتني الشغله

وخذ يا تلتطيش لين زرق وجهه

ليت حد يعدي يشوف الرجال حي والا ميت

*****

 

 
























التوقيع

   

رد مع اقتباس
قديم 10-22-2008, 11:31 PM   رقم المشاركة : 9
معلومات العضو
عضو نشط
 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
الموج الازرق is on a distinguished road

Cool


 

منك يابوتوفيق عادي خذ راحتك بس حقيقه اعجبتني (سحر العيون ) يوم لطشت ساهر النهار خلته يشوف النجوم في عز الظهر ياهي بردة قلبي

 

 
























التوقيع

   

رد مع اقتباس
قديم 10-23-2008, 02:20 AM   رقم المشاركة : 10

 

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الموج الازرق مشاهدة المشاركة
منك يابوتوفيق عادي خذ راحتك بس حقيقه اعجبتني (سحر العيون ) يوم لطشت ساهر النهار خلته يشوف النجوم في عز الظهر ياهي بردة قلبي
هههههههههههههههههههههههههههههههههههه

هيا شوف زغودك يالموج كيف راحت كما القووووطه وفلينتك زرقت
من كثر التلطيش

الله يسامحك عورت يدي وحمرت من كثر الكفوووووووف



 

 

   

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:00 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir