يَا أَيُّهَا النَّاسُ إِنَّا خَلَقْنَاكُمْ مِنْ ذَكَرٍ وَأُنْثَىٰ وَجَعَلْنَاكُمْ شُعُوبًا وَقَبَائِلَ لِتَعَارَفُوا ۚ إِنَّ أَكْرَمَكُمْ عِنْدَ اللَّهِ أَتْقَاكُمْ ۚ إِنَّ اللَّهَ عَلِيمٌ خَبِيرٌ

اهداءات ساحات وادي العلي







العودة   ساحات وادي العلي > ساحات وادي العلي الخاصة > ساحة الأنشطة والطلعات والصور الخاصه

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-05-2012, 08:48 PM   رقم المشاركة : 1
شهرية ذي الحجة 1433هجرية


 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وكل عام وانتم بخير
وتقبل الله منا ومنكم صالح الاعمال ومن الحجاج حجهم وطاعتهم


الدعوة عامة وللجميع

بإذن الله تعالى
واستمراراً لشهريات ساحات وادي العلي

ولرغبة اغلب الأخوة اعضاء ومحبين في أن تكون
شهرية شهر ذي الحجة لعام 1433هـ في مدينة الطائف

فقد تم التنسيق مع أغلب الأخوة في أن تكون الشهرية
لهذا الشهر أيام الاربعاء والخميس والجمعة
22 , 23 , 24/12/1433هــ

إبتداءً من بعد عصر يوم الاربعاء
وحتى بعد عصر يوم الجمعة الموافق 23/12/1433هـ

وسيكون لقاء الأحبة بحول الله في نفس القصر
الذي اقيمت فيه شهرية الساحات لشهر رجب 1433هـ بالهدا

والدعوة عامة ومثل ما قال المثل القديم : كل واحد ينقع نص قرشه

وللعلم انه في هذه الشهرية
سنفعل برنامج تواصل وزيارات
لبعض الاخوان في مدينة الطائف
كما هو معد في جدول الزيارات .


ودمتم سالمين

 

 
























التوقيع

   

رد مع اقتباس
قديم 11-06-2012, 07:22 AM   رقم المشاركة : 2

 

.

*****

اقلم اسمي الثاني

واحجز لي مكان من بعد مغرب يوم الاربعاء
إن شاء الله إلى بعد عصر يم الجمعه

*****

 

 
























التوقيع

   

رد مع اقتباس
قديم 11-06-2012, 11:36 AM   رقم المشاركة : 4

 

لقد فاجأتني 0 الآن الساعة 11\30 ص شاهدت الطرح وأقلم اثنين انأ وصالح حاضر غايب 0 والعذر عن يوم الأربعاء لارتباطي 0وكم تمنيت لو تأخرت لسبب وجود اثنين في العناية حتى لا نرتبك وانا معكم من يوم الخميس وانتظر تكليفي بأي شيء أو تشريفي ببببمممما ترونه وأتمنى الاتصال بي تحياتي

 

 

   

رد مع اقتباس
قديم 11-06-2012, 04:42 PM   رقم المشاركة : 5
معلومات العضو
 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
عبدالله رمزي is on a distinguished road


 

بحكم إني خارج من عملية والدكتور منعني من حمل أي شيء
لذا سوف اتي ضيف بدون اي شيء وبالكود اقدر امشي

هاه سمعتم والا اقعد في غرفتي وارتاح واريح

 

 
























التوقيع

مدّيت له قلبي وروّح وخلاه
الظاهر إنه ماعرف وش عطيته

   

رد مع اقتباس
قديم 11-06-2012, 04:46 PM   رقم المشاركة : 6
معلومات العضو
عضو فعّال
 
الصورة الرمزية عبدالرحيم كعشر
 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 13
عبدالرحيم كعشر is on a distinguished road


 

,’

سجل ياأبو أديب ( فرد ) وليس نفر إذ أن نفر تعني بالعامية حلق او طار أو هرب
حسب معرفتي باللغة العربية الضعيف فيها بالمطلق ( حيالله ) لكن أحيل هذا اللفظ المشاكس
والمعاكس على أخينا رفيق الدرب وابو فيصل لتفسيره للعامة مثلي وسواي ..
وسوف بإذن الله اكون معكم بالدورية يوم الخميس من بعد الظهر وحوله ..
وشكرالله سعيكم ..

 

 
























التوقيع

ليسَ الغريبُ غريبَ الشآمِ واليمنِ .. إنَّ الغريبَ غريبْ اللحدْ والكفَنِ


   

رد مع اقتباس
قديم 11-06-2012, 05:28 PM   رقم المشاركة : 7
معلومات العضو
عضو فعّال
 
الصورة الرمزية عبدالرحيم كعشر
 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 13
عبدالرحيم كعشر is on a distinguished road


 

,’

اتصل بي أبو خالد محمد سعد دوبح ..
يطلب مني التسجيل في الدورية إذ أن الكبيوتر لديه عطلان
فأرجو تسجيله فرد وليس نفر ..
وأنتم تعرفون أبو خالد إنه قرم من قروم أولاد علي وليس ( قرن )
وأرجو المعذرة من اختيار الألقاب ..
وقلما أبصرت عيناك ذا لقب ..... إلا ومعناه إن فكرت في لقبه
فأرجو المعذرة من أبو خالد حتى لا يشمت صاحبك أبو أديب ..!
وشكر الله سعيكم ..

 

 
























التوقيع

ليسَ الغريبُ غريبَ الشآمِ واليمنِ .. إنَّ الغريبَ غريبْ اللحدْ والكفَنِ


   

رد مع اقتباس
قديم 11-06-2012, 07:54 PM   رقم المشاركة : 8
معلومات العضو
عضو ساحات
 
إحصائية العضو











عبدالله الصرفه غير متواجد حالياً

آخـر مواضيعي
 
0 رسالة حب وعرفان وشكر
0 ذكرى



ذكر

التوقيت

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
عبدالله الصرفه is on a distinguished road


 

سجل عندك واحد منشلي 0 أبو طارق عبدالله الصرفه وصلحه 00

 

 

   

رد مع اقتباس
قديم 11-07-2012, 02:01 PM   رقم المشاركة : 9
معلومات العضو
عضو ذهبي
 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
عبدالله أبوعالي is on a distinguished road


 

مازلت أعاني من بقايا أنفلونزا حادة
ولولا الله ثم المسكنات لكنت طريح الفراش
إن تحسنت الصحة ألحق بكم صباح الخميس
بإذن الله

 

 

   

رد مع اقتباس
قديم 11-07-2012, 06:51 PM   رقم المشاركة : 10
معلومات العضو
عضو نشط
 
الصورة الرمزية دعبوس
 
إحصائية العضو

مزاجي:










دعبوس غير متواجد حالياً

آخـر مواضيعي


ذكر

التوقيت

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
دعبوس is on a distinguished road


 

.



آفاااا عليك يابو علامة.

مش كنت تعلمني قبلها بمدة كنت رتبت نفسي.

عموما يحاول ولو صلحت بتحصلوني داخل عليكم




بصحن الدغابيس حقتي.







ومعايا شيشتي الوايرليس





وراح تبقي قعدة

قول يارب

 

 
























التوقيع

دعبوس بن دغيبيس الدغبوسي



من بلاد آكلي الدغابيس

   

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:56 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir