يَا أَيُّهَا النَّاسُ إِنَّا خَلَقْنَاكُمْ مِنْ ذَكَرٍ وَأُنْثَىٰ وَجَعَلْنَاكُمْ شُعُوبًا وَقَبَائِلَ لِتَعَارَفُوا ۚ إِنَّ أَكْرَمَكُمْ عِنْدَ اللَّهِ أَتْقَاكُمْ ۚ إِنَّ اللَّهَ عَلِيمٌ خَبِيرٌ

اهداءات ساحات وادي العلي







العودة   ساحات وادي العلي > الساحات العامة > الساحة العامة

الساحة العامة مخصصة للنقاش الهادف والبناء والمواضيع العامه والمنوعة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-17-2011, 09:58 AM   رقم المشاركة : 1
Berightback حـــوار مـع السعادة


 

حـــــــــــــــــــوار مـــــــــــــــــع السعادة

قيل للسعادة أين تسكنين : ؟
قالت 0 في قلوب الراضين :
قيل فبما تتغذين : ؟
قالت 0 من قوة ائمانهم 0
قيل 0 فبما تدومين : ؟
قالت 0 بحسن تدبيرهم 0
قيل 0 فبما تستجلبين : ؟
قالت 0 أن تعلم النفس أن لا يصيبها إلا ما كتب الله لها 0
قيل 0 فبما ترحلين : ؟
قالت بالطمع 0 بعد ألقناعه 0 وبالحرص 0 بعد السماحة 0 وبالهم 0 بعد السرور 0 وبالشك 0 بعد اليقين 0
أتمنى أن نتعلم مما ورد مع تحياتي 00

 

 

   

رد مع اقتباس
قديم 12-23-2011, 11:30 PM   رقم المشاركة : 2

 

إذا اراد الله أن يسلب من عبد نعمة اغفله عن صيانتها
وإذا اراد أن يمنحه نعمة هيأه لحسن استقبالها
وإذا اراد أن يمتحنه في نعمة ايقظ عقله وهواه
فإن غلب هواه عقله لم يكن جديرا بها

شكراً للأخ نايف بن عوضه

 

 
























التوقيع

حق على العاقل أن يتخذ مرآتين
ينظر في إحداهما إلى مساؤئ نفسه فيتصاغر بها
ويدع ما استطاع منها
وينظر في الأخرى إلى محاسن الناس
فيحتذ يهم فيها ويأخذ منها ما استطاع

   

رد مع اقتباس
قديم 12-24-2011, 08:01 AM   رقم المشاركة : 3

 

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابن الشمال مشاهدة المشاركة
إذا اراد الله أن يسلب من عبد نعمة اغفله عن صيانتها

وإذا اراد أن يمنحه نعمة هيأه لحسن استقبالها
وإذا اراد أن يمتحنه في نعمة ايقظ عقله وهواه
فإن غلب هواه عقله لم يكن جديرا بها


شكراً للأخ نايف بن عوضه

لن اقول الاخ ولكن الابن 0 شكرا لمرورك والثناء والاثراء 0
وقد قال الشاعر
اذا كنت في نعمة فارعها 00 فان المعاصي تزيل النعم
تحياتي 00

 

 

   

رد مع اقتباس
قديم 12-24-2011, 09:23 AM   رقم المشاركة : 4
معلومات العضو
عضو مميز
 
الصورة الرمزية سليسلة ابو عبدالرحمن
 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
سليسلة ابو عبدالرحمن is on a distinguished road


 

[ ابو صالح المثل يقول *القناعه كنز لايفنى* فكل ميسر لما خلق له ولن تجد نفس الراحه الابذلك جعلنا الله واياك منهم شاكرا لك هذا الاثراء للمنتدى والتنوع ودمت بخير

 

 
























التوقيع

على قدر أهل العزم تأتي العزائم ......و تأتي على قدر الكرام المكارم

   

رد مع اقتباس
قديم 12-24-2011, 07:22 PM   رقم المشاركة : 5

 

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سليسلة ابو عبدالرحمن مشاهدة المشاركة
[ ابو صالح المثل يقول *القناعه كنز لايفنى* فكل ميسر لما خلق له ولن تجد نفس الراحه الابذلك جعلنا الله واياك منهم شاكرا لك هذا الاثراء للمنتدى والتنوع ودمت بخير
شكرا لمرورك يا يعسوب الساحات بارك الله فيك واصلح حالك وعيالك تحياتي 00

 

 

   

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:37 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir