يَا أَيُّهَا النَّاسُ إِنَّا خَلَقْنَاكُمْ مِنْ ذَكَرٍ وَأُنْثَىٰ وَجَعَلْنَاكُمْ شُعُوبًا وَقَبَائِلَ لِتَعَارَفُوا ۚ إِنَّ أَكْرَمَكُمْ عِنْدَ اللَّهِ أَتْقَاكُمْ ۚ إِنَّ اللَّهَ عَلِيمٌ خَبِيرٌ

اهداءات ساحات وادي العلي







العودة   ساحات وادي العلي > الساحات العامة > الساحة العامة

الساحة العامة مخصصة للنقاش الهادف والبناء والمواضيع العامه والمنوعة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-03-2011, 01:01 AM   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
عضو ساحات
 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
قرن النازيه is on a distinguished road

أنواع النساء اللاتي لا ينساهن الرجال


 

أنــواع النـســــاء اللاتـي لا ينسـاهـن .. الـــرجــــــال

على اختلاف الرجال و طبيعتهم .. هناك صورة لإمرأة لا يستطيع الرجل أن ينساها ..يرى هذه المرأة دائما متجسدة في صورة شريكة الحياة .


المرأة المنتمية ..


هي المرأة التي تنتمي إلى واقع هذا الرجل و حياته .. تشاركه و تحضره في كل لحظة و تشعر بكل تفاصيل حياته من أفراحه و أحزانه و أفكاره و خططه .. التي لا يشعر أنها متفرجة و تراقب الأحداث بل هي من يعيش في قلب الحدث و كل اللحظات التي تمر بالرجل .. هذه المرأة التي تشعر الرجل بأنها منتمية إلى عالمه الخاص .. امرأة لا ينساها الرجل لأنها مرتبطة بجميع ذكريات حياته ..

المرأة الصبورة ..


الرجل لا ينسى امرأة صبرت و تحملت وشاركت أحداثا و ضغوطات معه .. بل كانت طوق النجاة و الحضن الدافئ الذي يلجأ إليه في الأزمات .. المرأة التي ترفع عنه همومه و تعلم جيدا متى يجب أن تكون حاضره والذي يجب أن تقوله بحنان و حب و تصبر حتى على طبيعته و تتعامل معها بحكمة .. فهذه المرأة لا يستطيع الرجل نسيانها مهما كان .

المرأة المستمتعة ..


يحب الرجل أن يتشارك المتعة مع زوجته و يرضى حين تكون مستمتعة معه في لحظات كثيرة و مختلفة .. حتى في أدق التفاصيل و أصغر الأمور و أن حياتهما عبارة عن سلسلة من المتع اللامنتهية و أن لا معنى لحياتها من دونه .. هذه المرأة يصعب أن ينساها الرجل فهي ستجعل من كل لحظة بينهما ذكرى جميلة و ممتعة تبقى للأبد .

المرأة الذكية ..


المرأة الذكية هي التي تعرف جيدا كيف تتعامل مع الرجل الشريك و تتفهم أن لكل رجل طبيعته و عقله الخاص به فتعلم متى تتحدث إليه و متى تطلب منه و متى تصمت و تستمع و ليس هذا فحسب بل و تعلم كيف تجعل زوجها يظهر و يبرز و يتقدم للأمام لأنها تدعم الثقة في نفسه و تعزز شخصيته دائما .. هذه المرأة لا ينساها الرجل فهي شريكة نجاح قائم و يشعر بأنه يفكر بشكل أعمق و أوضح حين يكون معها .


المرأة الأنثى ..


المرأة الأنثى تجعل من شريك حياتها رجلا .. و كلما زادت أنوثتها شعر الرجل برجولته أكثر فأكثر فهي دون أن تحاول أن تبرز تلك الأنوثة أو حتى تلفت النظر إليها من حديثها أو ملابسها فإنه يشعر بها عندما يجلس معها .. أنوثة داخلية حقيقية يشعر بها الرجل و لا يراها .. هذه المرأة يحبها الرجل و يحب رقتها و لا يتمكن من نسيانها .


المرأة الجوهر ..


الرجل لا ينسى امرأة تتمتع بجمال ودفئ داخلي و شخصية مستقرة متصالحة مع نفسها و تفضل الهدوء و الاستقرار و لا تتوه وسط الزحام و تكون المرجع و العقل المشارك و الزهرة الجميلة وسط أشواك و ضغوط الحياة .. تلك المرأة تلفت الرجل فيعطي هذا الجمال الذي لا يراه سواه – اهتماما خاصا لأنها تنفرد و تتميز به .


المرأة العفوية ..


يحب الرجل تلك المرأة التي تتصرف و تفكر بعفوية .. فلا تتكلف و لا تتصنع في كلامها و تصرفاتها فيشعر أن حياته معها كتاب مفتوح يبادلها فيه الصراحة و الوضوح ليكون على قدر ذلك الصفاء و تلك البراءة فالرجل يفضل أن تكون شريكته بريئة و عفوية أكثر من كونها جميلة .


المرأة الحنونة ..

المرأة الحنونة هي امرأة ذات مشاعر فياضة و أحاسيس مرهفة تستطيع أن تغرق الرجل في بحر من الحنان و العطف يشعر معها و كأنها ليست الزوجة و الحبيبة فقط .. بل هي الأم أحيانا .. فالرجل في حقيقته رجل كبير و لكن مع فارق أن متطلبات هذا الطفل تفوق كثيرا متطلبات طفل صغير فهو ينتظر من شريكته أن تغمره كليا بالحنان و العطف الدائم .


المرأة المعطاءة والمضحية ..


هذه المرأة تترك أثرا لا ينسى لدى الرجل فهو يشعر بوجودها و بأنها حاضرة دائما لتمده بكل ما تملك و كل ما تستطيع .. تقدم التضحيات و تعطي من دون حساب .. الرجل بطبعه يرغب دائما بأن يكون صاحب الحق في الحصول على كل ما يمكنه الحصول عليه دون شروط مقابلة و دون مصالح متبادلة و هو يكره المرأة التي تدون تضحياتها و عطائها لتحاصره بها من وقت لآخر .


المرأة القوية الضعيفة ..


يحب الرجل أن تعلم المرأة متى يجب أن تكون قوية و متى عليها أن تضعف و يفضل شريكة تمده بالقوة و يستمد منها الصلابة و لكنه لا يحبها قوية في كل الظروف حتى يشعر بقوته .. و لا يحبها ضعيفة دائما حتى لا يشعر بسلبيتها.

السؤال : أين نجد هذه المرأة ؟؟؟

 

 
























التوقيع




   

رد مع اقتباس
قديم 07-03-2011, 09:03 AM   رقم المشاركة : 2

 

هن عمله نادره في هذه الأيام
اصلح الله الحال والأحوال 0

 

 
























التوقيع

اللهم اغفرلي ولوالدي

   

رد مع اقتباس
قديم 07-03-2011, 09:14 AM   رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
عضو مميز
 
الصورة الرمزية سليسلة ابو عبدالرحمن
 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
سليسلة ابو عبدالرحمن is on a distinguished road


 

[ اخي ابو حاتم استعراض جميل لاغلب صفات النساء ولكن الاجمل من كل ما ذكرت هي ذات الدين مصداقا لحديث رسولنا عليه السلام تنكح المراءه لاربع لمالها وجمالها ونسيها ودينها فاظفر بذات الدين تربت يداك ولكن السؤال هل ما ذكرت من الصفات موجوده في اغلب النساء اقول انها نادره والنادر لا وجود له اذا ابحث عن ذات الدين لانه مكمل لكل نقص فيهن وما اكثر النقص فيهن لانه من صفات النساء وتقبل مروري وشكري

 

 
























التوقيع

على قدر أهل العزم تأتي العزائم ......و تأتي على قدر الكرام المكارم

   

رد مع اقتباس
قديم 07-03-2011, 10:08 AM   رقم المشاركة : 4

 

احمد الله انه كانت لي ام لا تختلف حولها التعابير ولا يحصرها الثناء رحمها الله واسكنها فسيح جناته 0
كما احمده بان رزقني زوجه جمعت 099\0 من هذه الصفات وكل النساء فيهن من هذه الصفات اذا اراد الرجل الانصاف من نفسه وانظر بعين الرضى 0 تحياتي 00

 

 

   

رد مع اقتباس
قديم 07-03-2011, 10:44 AM   رقم المشاركة : 5
معلومات العضو
عضو مميز
 
الصورة الرمزية سليسلة ابو عبدالرحمن
 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
سليسلة ابو عبدالرحمن is on a distinguished road


 

[ اخي قرن النازيه هذا ليس رد بل اعتذار انني اوردت اسم ابو حاتم في مشاركتي السابقه و لم يكن مقصود بقدر ما كان غلطه كتابيه اكرر اعتذاراي للك ولابوحاتم على ايراد اسمه هنا وحقوقك المطبعيه محفوظه تحياتي للك و لموضوعك الشيق

 

 
























التوقيع

على قدر أهل العزم تأتي العزائم ......و تأتي على قدر الكرام المكارم

   

رد مع اقتباس
قديم 07-03-2011, 01:53 PM   رقم المشاركة : 6

 



السلام عليكم ورحمة الله ...

الكريم : قرن النازية


إيراد شيق لموضوع جدير بالإهتمام ....

كل الشكر لك.. مع ملاحظة أن غالب النساء فيها صفتين أو أكثر من تلك الصفات...

رحم الله الباقيات ....

وكثير الشكر للوالد: نايف بن عوضة على إعترافه بفضل شريكة حياته عليه.... وكما قال على الرجال الإنصاف والنظر بعين الرضى لزوجاتهم...مع أن غالب غالب الرجال لا يظهرون هذا الفضل لزوجاتهم...

مرة اخرى كل الشكر للكاتب ...

تقبل مروري المتواضع...

 

 
























التوقيع

-= جنوبيه والفخر ليه =-

   

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:42 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir