يَا أَيُّهَا النَّاسُ إِنَّا خَلَقْنَاكُمْ مِنْ ذَكَرٍ وَأُنْثَىٰ وَجَعَلْنَاكُمْ شُعُوبًا وَقَبَائِلَ لِتَعَارَفُوا ۚ إِنَّ أَكْرَمَكُمْ عِنْدَ اللَّهِ أَتْقَاكُمْ ۚ إِنَّ اللَّهَ عَلِيمٌ خَبِيرٌ

اهداءات ساحات وادي العلي







العودة   ساحات وادي العلي > الساحات العامة > الساحة العامة

الساحة العامة مخصصة للنقاش الهادف والبناء والمواضيع العامه والمنوعة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-29-2011, 04:09 PM   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية محمد سعد دوبح
 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
محمد سعد دوبح is on a distinguished road

لغات لا تعرف الكذب


 

لغات لاتعرف الكذب





لغة العيون
لغة العيون فهي تعكس مابداخل القلب

ومابداخلنا من صدق المشاعر
فان النظرات تعبر عن صاحبها
وتكون اقوى من اي كلام
وقليل من الناس يعلمون هذه اللغه




لغة القلب
لغة القلب وما يهمس به الى صاحبه بكل لطف

واحيانا اخرى يهمس بعنف ولكنها همسات شفافه
بالرغم من انها محجوبه ولا يستطيع احد غيرك ان يرى مافي داخل قلبك
لكن اذا احب القلب بصدق يكون صاحبه في قمة العطاء لمن حوله




لغة الهدوء
انها حالة نفسيه رائعه تعبر عن شخصية الانسان
بانه انسان هادئ حساس رقيق المشاعر
فاذا زاره لحظة يأس فانها تمر كانها موجة عابرة
بمجرد وجود ضيف القلب المحبوب وهو الامل
ترحل بالحال فما اجمل الهدوء



لغة الصمت
لغة الصمت ماأقواها من لغه فانها لغة لا يعرفها
سوى الاذكياء والاقوياء
الذين يميزوا متى يتحدثوا ومتى يلتزموا الصمت
فانها لغة العقل
واحيانا كثيرة يكون الصمت ابلغ من الكلام




لغة الابتسامه
تعتبر الابتسامه احد لغات الجسد التي منحها الله
لبني الانسان فهي طريق مختصر لكسب القلوب
فالابتسامة المشرقه هي بوابتك لكسر الحاجز الجليدي من حولك
وهي تعبير صادق ورونق جميل
واشراقة امل تميز صاحبها
فهي راقية كرقي صاحبها



لغة الاطفال
الاطفال هم قمة البراءه والوجوه البيضاء وهم
بسمة الحياه وامل المستقبل
وانقى مافي الكون
ويكفي انهم احباب الله

منقول


 

 
























التوقيع

اللهم اغفرلي ولوالدي

   

رد مع اقتباس
قديم 06-29-2011, 05:52 PM   رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية عبدالحميد بن حسن
 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
عبدالحميد بن حسن is on a distinguished road


 

احسنت الاختيار يا ابا خالد .
بارك الله في جهودك وتواجدك المستمر وتقبل خالص تحياتي وتقديري .

 

 
























التوقيع



سبحانك اللهم وبحمدك عدد خلقك ورضا نفسك وزنة عرشك ومداد كلماتك .

   

رد مع اقتباس
قديم 06-29-2011, 06:12 PM   رقم المشاركة : 3

 

سلمت يا بو خالد .. اختيار موفق .. بارك الله فيك وفيما اخترت

 

 

   

رد مع اقتباس
قديم 06-30-2011, 11:54 AM   رقم المشاركة : 4

 

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد سعد دوبح مشاهدة المشاركة
لغات لاتعرف الكذب







لغة العيون
لغة العيون فهي تعكس مابداخل القلب
ومابداخلنا من صدق المشاعر
فان النظرات تعبر عن صاحبها
وتكون اقوى من اي كلام
وقليل من الناس يعلمون هذه اللغة






لغة الصمت
لغة الصمت ماأقواها من لغه فانها لغة لا يعرفها
سوى الاذكياء والاقوياء
الذين يميزوا متى يتحدثوا ومتى يلتزموا الصمت
فانها لغة العقل
واحيانا كثيرة يكون الصمت ابلغ من الكلام





منقول

--------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------
أحسنت فيما نقلت ،
نعم إن لغة العيون هي المرآة الحقيقية التي تعكس
ما يدور في داخل الإنسان وهي البريد الممتاز إلى الطرف الآخر
وخآصة ( الحبيب )
شكرا لك يا أبا خالد .

 

 

   

رد مع اقتباس
قديم 07-03-2011, 09:09 AM   رقم المشاركة : 5
معلومات العضو
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية محمد سعد دوبح
 
إحصائية العضو

مزاجي:










محمد سعد دوبح غير متواجد حالياً

آخـر مواضيعي


ذكر

التوقيت

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
محمد سعد دوبح is on a distinguished road


 

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالحميد بن حسن مشاهدة المشاركة
احسنت الاختيار يا ابا خالد .


بارك الله في جهودك وتواجدك المستمر وتقبل خالص تحياتي وتقديري .
لك الشكر خالي العزيز أن شرفتني بتواجدك
الكريم في متصفحي لك تحياتي وودي 0

 

 
























التوقيع

اللهم اغفرلي ولوالدي

   

رد مع اقتباس
قديم 07-03-2011, 09:11 AM   رقم المشاركة : 6
معلومات العضو
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية محمد سعد دوبح
 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
محمد سعد دوبح is on a distinguished road


 

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بن ناصر مشاهدة المشاركة
سلمت يا بو خالد .. اختيار موفق .. بارك الله فيك وفيما اخترت
لك الشكر ابا فيصل أن شرفتني بتواجدك
الكريم في متصفحي لك تحياتي وودي 0

 

 
























التوقيع

اللهم اغفرلي ولوالدي

   

رد مع اقتباس
قديم 07-03-2011, 09:12 AM   رقم المشاركة : 7
معلومات العضو
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية محمد سعد دوبح
 
إحصائية العضو

مزاجي:










محمد سعد دوبح غير متواجد حالياً

آخـر مواضيعي


ذكر

التوقيت

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
محمد سعد دوبح is on a distinguished road


 

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رفيق الدرب مشاهدة المشاركة
--------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------
أحسنت فيما نقلت ،
نعم إن لغة العيون هي المرآة الحقيقية التي تعكس
ما يدور في داخل الإنسان وهي البريد الممتاز إلى الطرف الآخر
وخآصة ( الحبيب )

شكرا لك يا أبا خالد .
لك الشكر ابا صالح أن شرفتني بتواجدك
الكريم في متصفحي لك تحياتي وودي 0

 

 
























التوقيع

اللهم اغفرلي ولوالدي

   

رد مع اقتباس
قديم 07-03-2011, 05:48 PM   رقم المشاركة : 8

 

ما يعجبني فيك انك تحسن اختيار مواضيعك بعنايه وتخاطب الوجدان بما تطرح رزقنا 0 الله واياك حسن الخاتمه 0 وعلى ما قيل القلوب شواهد والعين والقلب لا يكذبان ومن القلب الى القلب رسول تحياتي على طرحك الراقي وتشرفت بالغوص بين سطوبني وذكرني باشياء كثيره لم اكن فيها غبي ولكنني المتغابي 00

 

 

   

رد مع اقتباس
قديم 07-03-2011, 08:24 PM   رقم المشاركة : 9
معلومات العضو
عضو مميز
 
الصورة الرمزية ابوحاتم
 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
ابوحاتم is on a distinguished road


 


لغة الابتسامه
تعتبر الابتسامه احد لغات الجسد التي منحها الله
لبني الانسان فهي طريق مختصر لكسب القلوب
فالابتسامة المشرقه هي بوابتك لكسر الحاجز الجليدي من حولك
وهي تعبير صادق ورونق جميل
واشراقة امل تميز صاحبها
فهي راقية كرقي صاحبها


قال رسول الله - صلى الله عليه وسلم - ( أنكم لن تسعوا الناس بأموالكم فليسعهم منكم بسط الوجهوحسن الخلق ) رواه مسلم
وقال – صلى الله عليه وسلم ( لا تحقرن من المعروف شيئاً ولو أن تلقى أخاك بوجه
طليق ) رواه الحاكم والبيهقي في شعب الإيمان
وعن جرير بن عبدالله رضى الله عنه قال : ( ما حجبني النبي صلى الله عليه وسلم ، ولا رآني إلا تبسم في وجهي ) رواه البخاري


والمثل العامي يقول قابلني ولاتغديني
شكرا ابوخالد على طرح هذه النقاط الجميلة
دمت بخير

 

 

   

رد مع اقتباس
قديم 07-04-2011, 01:43 AM   رقم المشاركة : 10
معلومات العضو
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية محمد سعد دوبح
 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
محمد سعد دوبح is on a distinguished road


 

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نايف بن عوضه مشاهدة المشاركة
ما يعجبني فيك انك تحسن اختيار مواضيعك بعنايه وتخاطب الوجدان بما تطرح رزقنا 0 الله واياك حسن الخاتمه 0 وعلى ما قيل القلوب شواهد والعين والقلب لا يكذبان ومن القلب الى القلب رسول تحياتي على طرحك الراقي وتشرفت بالغوص بين سطوبني وذكرني باشياء كثيره لم اكن فيها غبي ولكنني المتغابي 00
لك الشكر ابا صالح أن شرفتني بتواجدك
الكريم في متصفحي لك تحياتي وودي 0

 

 
























التوقيع

اللهم اغفرلي ولوالدي

   

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:25 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir