يَا أَيُّهَا النَّاسُ إِنَّا خَلَقْنَاكُمْ مِنْ ذَكَرٍ وَأُنْثَىٰ وَجَعَلْنَاكُمْ شُعُوبًا وَقَبَائِلَ لِتَعَارَفُوا ۚ إِنَّ أَكْرَمَكُمْ عِنْدَ اللَّهِ أَتْقَاكُمْ ۚ إِنَّ اللَّهَ عَلِيمٌ خَبِيرٌ

اهداءات ساحات وادي العلي







العودة   ساحات وادي العلي > ساحات الحاسب والرياضة والترفيه > ساحة الرياضة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-26-2011, 12:15 AM   رقم المشاركة : 1
هبوط نادي الوحده


 

تم الإعلان عن هبوط نادي الوحده من مكة المكرمة الى مصاف اندية الدرجة الأولى للموسم الرياضي القادم 1432 / 1433
واعتقد ان ذلك فيه اجحاف بحق نادي الوحده فاذا كان لدى اتحاد القدم مايثبت تورط الوحدة والتعاون في الإتفاق على التأخير فيجب ان يهبط الناديين معا الى الدرجة الأولى .
ولكن لاعزاء لمن ليس له ظهر .

 

 

   

رد مع اقتباس
قديم 05-26-2011, 05:42 PM   رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية محمد سعد دوبح
 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
محمد سعد دوبح is on a distinguished road


 

يستاهل اللي على بيت الحنش ياهب ايده
والمثل يقول إمشي عدل يحتار عدوك فيك
كان لعبو ىصح وتركو الامور لرب العالمين
يعطيك العافيه ابا حاتم ودمت بوووود0

 

 
























التوقيع

اللهم اغفرلي ولوالدي

   

رد مع اقتباس
قديم 05-26-2011, 05:54 PM   رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
عضو ذهبي
 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
عبدالله أبوعالي is on a distinguished road


 


ترى لو كان أحد الأربعه الكبار
طرفاً في القضية هل سيتم خصم
النقاط ؟!!
هو قرار مجحف ليس بحق
الوحدة فقط بل بحق التعاون الذي
يكفيه شرف الوصول لهذا الموقع .

 

 

   

رد مع اقتباس
قديم 05-31-2011, 08:22 PM   رقم المشاركة : 4

 

أستاذنا الفاضل / أبو حاتم ..

أشكرك جزيل الشكر على الموضوع ،

وأنا لم يحزنني سوى ذلكم الضعيف حليل عينه حتّامَا تلين الحصى اليابسة !!
ويقال بأنّ حالته حرجة وفي غيبوبة تامّة ..

 

 
























التوقيع

   

رد مع اقتباس
قديم 06-01-2011, 12:20 AM   رقم المشاركة : 5
معلومات العضو
عضو مميز
 
الصورة الرمزية ابوحاتم
 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
ابوحاتم is on a distinguished road


 

وازيدك من الشعربيت عشان الرئيس في العناية المكزة لم يستطع احد ان يكلف محامي لمتابعة القضية في الاتحاد الدولي وياحليل من ليس له ظهر .

 

 

   

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:05 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir