يَا أَيُّهَا النَّاسُ إِنَّا خَلَقْنَاكُمْ مِنْ ذَكَرٍ وَأُنْثَىٰ وَجَعَلْنَاكُمْ شُعُوبًا وَقَبَائِلَ لِتَعَارَفُوا ۚ إِنَّ أَكْرَمَكُمْ عِنْدَ اللَّهِ أَتْقَاكُمْ ۚ إِنَّ اللَّهَ عَلِيمٌ خَبِيرٌ

اهداءات ساحات وادي العلي








العودة   ساحات وادي العلي > ساحات الأسرة > ساحة المطبخ

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-10-2012, 01:07 PM   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
عضو نشط
 
الصورة الرمزية دعبوس
 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
دعبوس is on a distinguished road

على شرف ساهر الليل


 

الدجاج المحشي







المقادير :
دجاجة مخلية_ 2/1 كيلو لحم مفروم_ملعقة زعتر أخضر_كوب فستق_ ملعقتين بصل مبشور_ملعقة ثوم مفروم_ملعقتين زيت ذرة عافية_ ملح_ فلفل_لتر ماء_ ورق ألومنيوم.
الطريقة:
نقوم بفرد الدجاجة المخلية جيدًا ومهم أن نحافظ على جلدة الدجاجة سليمًا ثم نضع فى أناء اللحم المفروم ونضيف له البصل والثوم والملح والفلفل والزعتر وملعقة زيت ونقلب ثم نضيف الفستق ونقلب.
نضع الخليط في منتصف الدجاجة ثم نقوم بلفها في ورق ألومنيوم بشكل طولي مثل عرق الفلتو ونضعها في صينية بها لتر ماء وندخلها فرن لمدة ساعة.
بعد انتهاء الساعة نرفعها من الماء ونفتحها من ورق الألومنيوم ثم نتركها في الفرن حتى تأخذ لون ذهبي ثم تقدم وبالهنا والشفا.




على شرف ساهر الليل حياكم الله

 

 
























التوقيع

دعبوس بن دغيبيس الدغبوسي



من بلاد آكلي الدغابيس

   

رد مع اقتباس
قديم 12-11-2012, 08:14 PM   رقم المشاركة : 2

 

شكل الصينية باللي فيها مغري وأكيد بيكون الطعم لذيذ

ولكن ما اشوف لضيفك ساهر الليل الأثر ...!

لك تحياتي وتقديري

 

 
























التوقيع

   

رد مع اقتباس
قديم 12-11-2012, 10:01 PM   رقم المشاركة : 3

 

.

*****

محاشي وتماشي يا ساهر الليل انت ودعبوس ولا احم ولا دستور

الله لنا

*****

 

 
























التوقيع

   

رد مع اقتباس
قديم 12-12-2012, 06:56 AM   رقم المشاركة : 4
معلومات العضو
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية ساهر الليل
 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 21
ساهر الليل is on a distinguished road


 

يادعبوس الله ياخذ عقلك يعني ما خليت اللقمه تندر من حلقي
الا ومحرقة العشاش جو يتهافتون كما الجن

هيل الله عليك.

 

 

   

رد مع اقتباس
قديم 12-12-2012, 03:23 PM   رقم المشاركة : 5

 

الله يعينك دعبوس أفندي قاله الأول المتجمّل ندمان

 

 

   

رد مع اقتباس
قديم 12-12-2012, 04:17 PM   رقم المشاركة : 6
معلومات العضو
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية ساهر الليل
 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 21
ساهر الليل is on a distinguished road


 

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صالح بن سعيد مشاهدة المشاركة
شكل الصينية باللي فيها مغري وأكيد بيكون الطعم لذيذ

ولكن ما اشوف لضيفك ساهر الليل الأثر ...!

لك تحياتي وتقديري
تحت الخدمه 24 ساعه ع الجوال

 

 

   

رد مع اقتباس
قديم 12-12-2012, 09:21 PM   رقم المشاركة : 7

 

افا يادعبوس
مايمسك معك العيش والملح
طيب اعزمنا بالكذب
خسارة الفيل اللي جبته لك من الهند
يالله المثل يقول من لقي احبابه نسي اصحابه
بالهناء والعافيه عليك ياسهوري
تستاهل الدجاجه بكوارعها

 

 
























التوقيع

   

رد مع اقتباس
قديم 12-13-2012, 09:54 AM   رقم المشاركة : 8
معلومات العضو
عضو ذهبي
 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
علي بن حسن is on a distinguished road


 

كذه يا أبو الدعابيس ؟؟؟!!! على نص دجاجة تعزم سهوري ؟؟ وكمان الله يحيينا على شرفه !!! عزيمتك هذه كما عزيمة الهدهد لجند داوود عليه السلام عندما عزمهم على جرادة ورماها في البحر وقال الله يحييكم اللي ما بلحق اللحم يشرب مرقة { كما كن يحكيننا جداتنا رحمهن الله بهذه الأسطورة ] كان عزمته على الخاص ولا تنشب لقمته في حلقه قدامنا نحن الضيوف ....يالله بالعافية

 

 

   

رد مع اقتباس
قديم 12-14-2012, 09:08 AM   رقم المشاركة : 9
معلومات العضو
عضو نشط
 
الصورة الرمزية دعبوس
 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
دعبوس is on a distinguished road


 

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صالح بن سعيد
شكل الصينية باللي فيها مغري وأكيد بيكون الطعم لذيذ

ولكن ما اشوف لضيفك ساهر الليل الأثر ...!

لك تحياتي وتقديري


ولك الشكر واجد مسيو بو سعيد

 

 
























التوقيع

دعبوس بن دغيبيس الدغبوسي



من بلاد آكلي الدغابيس

   

رد مع اقتباس
قديم 12-14-2012, 09:11 AM   رقم المشاركة : 10

 

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالرحيم بن قسقس

.

*****

محاشي وتماشي يا ساهر الليل انت ودعبوس ولا احم ولا دستور

الله لنا

*****



لا احم ولا دستور ولا استفتاء

حياك الله سنيوري بو قسقس انت وكل الخويان في الساحة

 

 
























التوقيع

دعبوس بن دغيبيس الدغبوسي



من بلاد آكلي الدغابيس

   

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:38 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir