يَا أَيُّهَا النَّاسُ إِنَّا خَلَقْنَاكُمْ مِنْ ذَكَرٍ وَأُنْثَىٰ وَجَعَلْنَاكُمْ شُعُوبًا وَقَبَائِلَ لِتَعَارَفُوا ۚ إِنَّ أَكْرَمَكُمْ عِنْدَ اللَّهِ أَتْقَاكُمْ ۚ إِنَّ اللَّهَ عَلِيمٌ خَبِيرٌ

اهداءات ساحات وادي العلي







العودة   ساحات وادي العلي > ساحات وادي العلي الخاصة > ساحة صدى الوادي

ساحة صدى الوادي المواضيع الخاصة بوادي العلي

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-07-2013, 05:38 PM   رقم المشاركة : 1

 

مشرف 3
شكرا لك على مرورك

صحيح أن كل جديد حلو عدا الأسنان

 

 
























التوقيع

مدّيت له قلبي وروّح وخلاه
الظاهر إنه ماعرف وش عطيته

   

رد مع اقتباس
قديم 09-07-2013, 05:42 PM   رقم المشاركة : 2

 

الأخ ابو اديب

ترى الألغاز والرموز ما عاد لي فيها وانا احب الصراحة وقد تسميت في هذه الساحة بمعرف اخر ( الصريح )

والظاهر إن اللي يبي له خوي هو انت وودك بعذر

في شهر اثنين او ثلاثة تحصلني في المطار فيك حيل قابلني بحقائبك

 

 
























التوقيع

مدّيت له قلبي وروّح وخلاه
الظاهر إنه ماعرف وش عطيته

   

رد مع اقتباس
قديم 09-07-2013, 05:44 PM   رقم المشاركة : 3

 

صالح بن سعيد

الشكل هو خلقة الباري جل شأنه

لكن اما اقرب برميل معصي ما بتجي تلجغ لي

 

 
























التوقيع

مدّيت له قلبي وروّح وخلاه
الظاهر إنه ماعرف وش عطيته

   

رد مع اقتباس
قديم 09-07-2013, 05:47 PM   رقم المشاركة : 4

 

ابو توفيق

المزرة ياكثرها

اما الراحة والقناعة موجودة ولله الحمد
لكني اشوفك حدثت الموضوع بصفحة اخرى وش عندك من نوايا

 

 
























التوقيع

مدّيت له قلبي وروّح وخلاه
الظاهر إنه ماعرف وش عطيته

   

رد مع اقتباس
قديم 09-07-2013, 05:54 PM   رقم المشاركة : 5

 

عبد الحميد بن حسن

كفو تقدر
لكن الحلاوى مابينها وبينها علاقة

انا جاي جاي ما دمت مصمم لكن وجباتي متعبة شوي

اعطني غرفة في السطوح .. ( الفطور حبتين بيض بلدي وكاسة حليب طازة وقرص وطاسة سمن وعسل .. والغداء ربع ذبيحة مندي من ريدان .. والعصرية دلة قهوة وكم صحن من المكسرات .. فستق وكاجو ولوز وبندق وصحن سكرية أو روثان أو برحي المتوفر .. والعشاء سليق على لحم من تيوس تهامة ,, )

الله يعينك ويكثر خيرك
على فكرة ما اقدر اجلس لوحدي في الغرفة باجيب معي كم نفر من الربع يونسوني ... لذلك احسب حسابهم ..

 

 
























التوقيع

مدّيت له قلبي وروّح وخلاه
الظاهر إنه ماعرف وش عطيته

   

رد مع اقتباس
قديم 09-07-2013, 06:02 PM   رقم المشاركة : 6

 

الأخ نايف ..
ما فيها لاربكة ولا شي كل ما في الأمر احببت أن اوصي الربع على اسنانهم
وهبوا فيها سين وجيم ..

اتذكر واحد مركب تركيبة متحركة وواقف عند الإشارة منتظر وقوف السيارات حتى يقطع الشارع هو ورفاقة .. ولسوء حظه عطس عطسة قويه نقزت التركيبة في صندوق ونيت كان واقف عند الإشارة وفتحت الإشارة ومشى الونيت ...تخيل الموقف وممكن تقول لي كيف يسوي ..

 

 
























التوقيع

مدّيت له قلبي وروّح وخلاه
الظاهر إنه ماعرف وش عطيته

   

رد مع اقتباس
قديم 09-11-2013, 06:21 AM   رقم المشاركة : 7

 

ابو حاتم .... نصائح ثمينة واشكر لك حرصك على القديمة وعلى كل شيء اثري .. والظاهر هو عجزك عن التجديد ...

الدولاب مليء بالدروع ماعد لها سعة مرة .. لكن ابي ارسلها لك يمكن تحتاجها بعد فترة من الزمن إن صلحت لك وإلا حطها في بترينة من القزاز المثلج ..



ابو ناهل ... الابتسامة ليست بالأسنان بل من القلب

شكرا للجميع

 

 
























التوقيع

مدّيت له قلبي وروّح وخلاه
الظاهر إنه ماعرف وش عطيته

   

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 2 ( الأعضاء 0 والزوار 2)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:49 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir