يَا أَيُّهَا النَّاسُ إِنَّا خَلَقْنَاكُمْ مِنْ ذَكَرٍ وَأُنْثَىٰ وَجَعَلْنَاكُمْ شُعُوبًا وَقَبَائِلَ لِتَعَارَفُوا ۚ إِنَّ أَكْرَمَكُمْ عِنْدَ اللَّهِ أَتْقَاكُمْ ۚ إِنَّ اللَّهَ عَلِيمٌ خَبِيرٌ



اهداءات ساحات وادي العلي


العودة   ساحات وادي العلي > الساحات العامة > ساحة الصور والسياحة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-09-2009, 07:34 PM   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية عبدالعزيز بن شويل
 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 19
عبدالعزيز بن شويل is on a distinguished road

مطاعم الهبل !!!


 







وركز على شهار


تحياتي
...........

 

 
























التوقيع

   

رد مع اقتباس
قديم 02-14-2009, 01:54 PM   رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية ساهر الليل
 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 21
ساهر الليل is on a distinguished road


 

يقول المثل بعد تحريفي
جاور شهاااااااااار تجنن
واللبيب بالإشارة يفهم
تششششششششكرات شويل
..

 

 

   

رد مع اقتباس
قديم 02-14-2009, 01:56 PM   رقم المشاركة : 3

 




من قلت الاسامي او ويش السالفه ......!!1




يسلمو شويل ^_^

 

 

   

رد مع اقتباس
قديم 02-25-2009, 03:17 AM   رقم المشاركة : 4
معلومات العضو
عضو مميز
 
الصورة الرمزية oOo قروية oOo
 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
oOo قروية oOo is on a distinguished road


 

هههههههههههههههه

حلووووووووه

عوافي اخ شويل

 

 
























التوقيع

   

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:12 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir