يَا أَيُّهَا النَّاسُ إِنَّا خَلَقْنَاكُمْ مِنْ ذَكَرٍ وَأُنْثَىٰ وَجَعَلْنَاكُمْ شُعُوبًا وَقَبَائِلَ لِتَعَارَفُوا ۚ إِنَّ أَكْرَمَكُمْ عِنْدَ اللَّهِ أَتْقَاكُمْ ۚ إِنَّ اللَّهَ عَلِيمٌ خَبِيرٌ

اهداءات ساحات وادي العلي








العودة   ساحات وادي العلي > ساحات الحاسب والرياضة والترفيه > ساحة الرياضة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-09-2013, 09:16 PM   رقم المشاركة : 1
"إخفاء تقرير" وخداع أنهيا علاقة الحوسني بالأهلي


 

"إخفاء تقرير" وخداع أنهيا علاقة الحوسني بالأهلي
الطبيب المعالج يفاجئ اللاعب بما تستر عليه العمانيون

عماد الحوسني (الوطن)




جدة: عبدالرحمن زيد2013-07-09 12:05 AM
كشفت تفاصيل جديدة حصلت عليها "الوطن"، أن طبيب المنتخب العماني الأول لكرة القدم كان خلف انتهاء علاقة اللاعب عماد الحوسني، بالأهلي ووصولها إلى حد فسخ العقد بين الطرفين.
وبينت التفاصيل أن الحوسني كان ضحية خداع لمرتين من قبل طبيب المنتخب العماني، الذي أخفى تقريراً مهماً عن حالة اللاعب يؤكد ضرورة خضوعه إلى عملية جراحية منذ أكثر من شهر، رغبة في استمرار مشاركته مع المنتخب في تصفيات آسيا المؤهلة إلى كأس العالم 2014 بالبرازيل، ثم أخفى عنه معلومة بالغة الأهمية تتعلق بأن العملية الجراحية التي يحتاجها لن تستلزم منه التوقف لفترة تتجاوز الأسبوعين، فيما بيّن الطبيب المعالج في مركز إسبيتار الطبي في قطر للاعب، أنه يحتاج لأكثر من ثلاثة أشهر حتى يعود للمشاركة مع الفريق.
وكان الحوسني أوضح لإدارة النادي أنه وقع ضحية لطبيب المنتخب العماني، الذي أكد له أن عمليته بسيطة ولا تحتاج فترة طويلة من العلاج بعد أن أخفى عنه التقارير الطبية حتى بعد اللقاء الذي خاضه المنتخب العماني مع نظيره الأردني.
وفوجئ الحوسني وطبيب النادي الأهلي، الذي أوفده المدرب فيتور بيريرا، لمتابعة حالة اللاعب في مستشفى إسبيتار العالمي بأكاديمية سباير بقطر، باستفسار الطبيب المعالج عن مدى نجاح العملية التي طالب أن يجريها الحوسني منذ فترة سابقة، خصوصاً بعد وقوفه على نتيجة الفحوصات والأشعة التي أجراها الحوسني. حيث أكد الطبيب المعالج للاعب ولطبيب الأهلي، أنه سبق وأن طالب أن يخضع اللاعب إلى المشرط كعلاج أخير لإصابته بالاتفاق مع طبيب المنتخب العماني وهو ما لم يكشفه الأخير للحوسني.
وعد الحوسني نفسه ضحية عدم التنسيق بين الجهازين الطبي والإداري في المنتخب العماني، وكذلك قيام الأخيرين بالتمويه على الجهاز الطبي بالنادي الأهلي.
بدورها، طرحت "الوطن" القضية أمام المسؤول الإداري في المنتخب العماني محمد صالح، حيث قال: "لم يكن هناك إخفاء لأية تقارير طبية على الحوسني أو ناديه الأهلي، وجميع الأمور كانت تسير وفق خيارات يعلم بها اللاعب، وبمتابعة من قبل الأجهزة الفنية والإدارية والطبية". وأضاف "الحوسني أحد اللاعبين المؤثرين في المنتخب العماني، وكنا حريصين على علاجه، ونتمنى أن يعود للأهلي مجدداً بعد أن اتخذ قراره بإجراء العملية الجراحية".
من جانبه، لم يخف الحوسني صدمته من توالي الأحداث غير المتوقعة بالنسبة له، مشيراً إلى عدم وضوح الصورة ما بين الجهازين الطبي والإداري في المنتخب العماني، مؤكدا منحه طبيب الأهلي، جميع التقارير الطبية التي ظل يستلمها من طبيب المنتخب العماني.
يذكر أن الحوسني قرر إجراء العملية الجراحية في الـ25 من الشهر الجاري في قطر، على أن يبدأ برنامجه التأهيلي في عمان أو في النادي الأهلي بجدة، خصوصا وأنه تلقى وعداً بأن يكون أحد خيارات "القلعة" في الفترة الشتوية حال اكتمال شفائه.

 

 
























التوقيع

   

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:38 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir