يَا أَيُّهَا النَّاسُ إِنَّا خَلَقْنَاكُمْ مِنْ ذَكَرٍ وَأُنْثَىٰ وَجَعَلْنَاكُمْ شُعُوبًا وَقَبَائِلَ لِتَعَارَفُوا ۚ إِنَّ أَكْرَمَكُمْ عِنْدَ اللَّهِ أَتْقَاكُمْ ۚ إِنَّ اللَّهَ عَلِيمٌ خَبِيرٌ

اهداءات ساحات وادي العلي







العودة   ساحات وادي العلي > ساحات الحاسب والرياضة والترفيه > ساحة الرياضة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-23-2013, 11:17 AM   رقم المشاركة : 1
فاز الفريق الأجدر.. وشكراً لبندر بن محمد


 

قال: كنت واثقاً من إحراز اللقب.. رئيس الهلال:
فاز الفريق الأجدر.. وشكراً لبندر بن محمد



الجزيرة - كتب - فيصل المرشدي:

عبر سمو رئيس الهلال الأمير عبد الرحمن بن مساعد عن سعادته بتحقيق فريقه كأس سمو ولي العهد عقب فوزه على النصر , مؤكداً أن المباراة كانت كبيرة وجمعت بين فريقين عريقين وكبيرين, مشدداً على أن الفريق الأجدر هو الذي نال اللقب الغالي, مشيراً إلى أن الكيان الهلالي يملك أعضاء شرف مميزين وداعمين للنادي في سرائه وضرائه إضافة إلى أنه يملك لاعبين مميزين وإدارة واعية وجميعهم قادرون على إعادة المياه لمجاريها.

وأضاف: «نحن تعودنا على أنهم كهلاليين تعودوا على الذهب وتحقيق البطولات والإنجازات، ففي كل عام نحقق بطولة أو اثنتين وهذا من فضل الله, وأنا أشهد الله على أن لدي يقيناً من قبل المباراة بأننا سنحقق اللقب مع كامل الاحترام لشقيقنا النصر .

وأكد الأمير عبد الرحمن على أنه كان مركزاً بشكل تام على تمارين الفريق وتجهيزه حيث لم ينجرف وراء التصريحات والبلبلة التي سبقت المباراة, مقدماً شكره للأمير بندر بن محمد رئيس هيئة أعضاء الشرف على وقوفه مع الفريق دائماً وأبداً.

كما قدم شكره لجميع لاعبي الفريق ولجميع من يعمل معهم, مؤكداً أن الظروف التي مر بها الفريق صعبة جداً, مبيناً أن هذه هي البطولة السابعة التي حققها في إدارته وسيسعى لتحقيق المزيد من البطولات, منوهاً في حديثه بأنه سيجتمع مع اللاعبين وسيفرح معهم بهذا الإنجاز وسيطالبهم من الغد بالتركيز في الاستحقاقات القادمة لتصحيح الأخطاء والتفكير في المستقبل.

واختتم الأمير عبد الرحمن بن مساعد حديثه بتأكيده أن المكافأة الخاصة بالفوز بالبطولة هي 150 ألف ريال لكل لعب, وقابلة للزيادة.

 

 
























التوقيع

   

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:05 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir