يَا أَيُّهَا النَّاسُ إِنَّا خَلَقْنَاكُمْ مِنْ ذَكَرٍ وَأُنْثَىٰ وَجَعَلْنَاكُمْ شُعُوبًا وَقَبَائِلَ لِتَعَارَفُوا ۚ إِنَّ أَكْرَمَكُمْ عِنْدَ اللَّهِ أَتْقَاكُمْ ۚ إِنَّ اللَّهَ عَلِيمٌ خَبِيرٌ

اهداءات ساحات وادي العلي







العودة   ساحات وادي العلي > الساحات العامة > الساحة العامة

الساحة العامة مخصصة للنقاش الهادف والبناء والمواضيع العامه والمنوعة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-30-2010, 09:01 PM   رقم المشاركة : 1
باكورة إنتاج إبنتي الغالية فاطمه عبد الحميد كتاب كطائرة ورقية


 



كطائرة ورقية

مجموعة قصص استهلت بها الكاتبة فاطمة عبد الحميد حسن الغامدي إصدارها الأول من مجموعتها القصصية والتي تولى إصدارها نادي المنطقة الشرقية الأدبي وهي عبارة عن مجموعة قصص واقعية في معضمها ولكنها صاغتها باسلوبها الجميل الواعد وأهدتها إلى أمها رحمها الله رحمة الأبرار وأسكنها فسيح الجنان .

وإليكم بعض عناوينها :

مرافق

حلوى

الدولاب الخشبي

وعكة

عيوش

بكثير من الامتنان

ورقة الكافور

أنا وهو

دخان

خطوة

ظرف

طارق

فرس

سرير فرويد

ماسنجر

نمص

نافذة

شريك العمر

حصة رسم

قرصة النحل

ظلال



والجدير بالذكر أن ابنتي الغالية أم ضياء لها كتابات ومشاركات في صحف ومجلات محلية عدة ولها محاولات جادة ويبدو أننا سنحتفل بميلاد أديبة جديدة نفتخر بها وبجهودها .

إلى الأمام ابنتي الغالية وفقك الله ورعاك .



علي بن حسن

 

 

   

رد مع اقتباس
قديم 12-30-2010, 09:09 PM   رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية محمد سعد دوبح
 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
محمد سعد دوبح is on a distinguished road


 

حياك الله ياريس وحياعلومك لم اتمالك نفسي من الفرحه
حينما اخبرتنا عن ابنتي الغاليه فاطمه وعن مؤلفاتها
القيمه كيف لا وهي ابنة الخال عبد الحميد وهذه الشبله
من ذاك الأسد اتمنى لك ولها ولوالدها ولوادينا وساحاتنا
مزيدا من التألق والنجاح فإلى الامام كاتبتنا المبجله وفقك
الله ورعاك ومن كل سوء ومكروه انجاك وشكرا لوالدك الثاني
الخال علي الريس على تبني هذا الخبر السعيد ودمتم بووود0

 

 
























التوقيع

اللهم اغفرلي ولوالدي

   

رد مع اقتباس
قديم 12-30-2010, 09:19 PM   رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
عضو فعّال
 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
بنت الوادي is on a distinguished road


 


«®°•.¸.•°°•.¸¸.•°°•.¸.•°®»




أم ضياء بنت تربوي
وزوجة شاعر, مثقف, صاحب فكر
روايتها كطائرة ورقية قليل من كثير
إنتاجها القادم سيكون اكثر نضج
والدتها رحمها الله تستاهل التخليد



علي بن حسن






«®°•.¸.•°°•.¸¸.•°°•.¸.•°®»

 

 
























التوقيع

   

رد مع اقتباس
قديم 12-31-2010, 12:20 AM   رقم المشاركة : 4

 



عندما قرأت عنوان الموضوع بالصفحة قبل الدخول للموضوع :

إسم عبد الحميد !!! من يكون ؟؟ حقيقة .. تبادر إلى ذهني الأخ عبد الحميد وغيرهم :

السلطان عبد الحميد .. قلت بعيد

طيب : عبد الحميد الكاتب .. الكاتب المشهور لدى أحد الخلفاء .. أيضا بعيد جدا .. وما عندهم تلك الأيام روايات


لكن : عندما قرأت بالسطر الأول من الموضوع : ( فاطمة عبد الحميد حسن ).. سعدت بهذا الإنجاز والإنتاج

وحق علينا أن نفتخر بهذا المؤلف الجديد وابنتنا المؤلفة .. لتضاف لبنة أخرى جديدة إلى أدبنا العربي

تحية تقدير واحترام للأب المثالي : علي بن حسن .. ولوالدها .. وللأديبة الفاضلة


 

 

   

رد مع اقتباس
قديم 12-31-2010, 01:47 AM   رقم المشاركة : 5

 

[b]


بسم الله الرحمن الرحيم

ماشاء الله تبارك الله ، اللهم زد وبارك ، حقيقة مفاجأة سارّة من النوع الثقيل ، حياك الله ياابنتي وكلل جهودك بالنجاح

هكذا نريدك وهكذا تكون المنجزات ، بدون ضجيج وبدون هالة إعلامية تسبقها ، إنها لغة الواثقين من أنفسهم ( واثق الخطوة يمشي ملكا ) .

قبل أن أهنئ أباك وعمّك وزوجك أتقدم إليك أنت بالتهنئة ، وقبل أن أثني على من كان وراء هذا الإنجاز أقول بأنك أنت ركيزته فما كان ليتم لولا صبرك وكفاحك ومثابرتك ، إنهم جميعا متفرجون وأنت الإدارية والمدربة واللاعبة .

خلّدت ذكرى والدتك وكتبت إسمك وإسم أبيك وعائلتك بحروف ومداد من ذهب ، يفخر بك الوادي و القبيلة كما افتخرا ويفتخرا باشقائك من الرجال ممن كانت لهم منجزات ... إلى الأمام ياابنتي ... ورحم الله من خَلّفَكِ .
[/b

إخوتي / علي بن حسن ، عبدالحميد ، مسفر بن صالح /
لكم خالص التهنئة ومبروك عليكم جميعا بزوغ نجم الأديبة ( فاطمة ) وأسال الله الا يغيب .

 

 
























التوقيع






   

رد مع اقتباس
قديم 12-31-2010, 03:29 AM   رقم المشاركة : 6

 

المربي الفاضل / محمد سعد دوبح

الابنة الفاضلة : بنت الوادي

الموجه التربوي الفاضل / عبد الله بن ناصر

سعادة اللواء م / محمد أبو عالي

عندما أشرت إلى ميلاد كاتبة جديدة في عالم القصص كان هدفي تشجيع الشباب والشابات إلى محاولة تنمية مواهبهم ولم أكن أقصد المديح وعلى رأي المثل ما يمدح العروس إلاّ امها وبما أن أمها رحمها الله وأسكنها فسيح جنته قد مدحتها عندما زفت في ليلة عرسها فسأجري تعديل طفيف على المثل وهو: ما يمدح الكاتبة إلاّ عمها ولو إنها شهادة مجروحة لكن اقبلوها

شكراً على مداخلاتكم وتمنياتكم لها بالتوفيق والنجاح وأضم دعواتي وتمنياتي مع تمنياتكم ودعواتكم

وفقكم الله ولكم عاطر تحياتي .


علي بن حسن

 

 

   

رد مع اقتباس
قديم 12-31-2010, 06:55 AM   رقم المشاركة : 7

 

سيدي واخي علي بن حسن :
ما عساي أن اقول ؟ وماذا افعل ؟ وبما اكافؤك ؟
لا املك الا أن اقول جزاك الله عني وعن ابنائي وبناتي خيرا وأسأله سبحانه بمنه وكرمه أن يمتعك بالصحة والعافية إنه سميع مجيب .
عندما قرأت الموضوع لم استغرب نشرك للخبر فانت بمثابة الاب لنا جميعا وأنت ابر وارحم بابنائي وبناتي مني وحبهم لك لا يقل عن حبهم لي وربما يزيد ، كيف لا وانت لم ترفض لهم طلبا ولم تخيب لهم رجاء يلجأون إليك بعد الله إذا لم استجب لطلباتهم فتنفذ لهم ما يطلبون دون تردد بل يهددوني احيانا فيقول احدهم إذا طلب مني شيئا ولم انفذ له طلبه : (تجيب لي والا اطلب ابي علي ؟ ) فارضخ لطلبهم لعلمي انهم سينفذون تهديدهم ويطلبونك وستنفذ طلبهم لا محالة .
اما ابنتي الغالية فاطمة فمستقبلها بمشيئة الله واعد إذا استمرت وثابرت وضاعفت الجهود ولقد اطلعت على جميع كتاباتها ومحاولاتها واتوقع لها مستقبلا مشرقا بمشيئة الله .
كما لا يفوتني أن اتقدم بخالص الشكر والتقدير لزوجها ابني الغالي الاديب المهذب والشاعر المبدع مسفر بن صالح والذي لولاه بعد توفيق الله لما وصلت ام ضياء إلى ما وصلت إليه فهو من مهد لها الطريق وشجعها ووجهها الوجهة السليمة . فله ولها مني خالص الدعاء بالتوفيق والسداد كما اسأله سبحانه أن يحفظ لهما ابنهما الحبيب ضياء .
وفق الله الجميع لما يحب ويرضى .

 

 
























التوقيع



سبحانك اللهم وبحمدك عدد خلقك ورضا نفسك وزنة عرشك ومداد كلماتك .

   

رد مع اقتباس
قديم 12-31-2010, 07:28 AM   رقم المشاركة : 8

 

أولاً أقدم تهنيئة للأديبة القادمة على هذا الإنجاز الرائع
واسأل الله لها العون في تقديم الأروع من القصص والروايات المستقبلية

ثانياً أقدم التهنيئة لوالدها المربي الفاضل عبد الحميد بن حسن ولعمها الخلوق على بن حسن ولزوجها المعطاء الشاعر مسفر بن صالح

ولا غرابة في ذلك طالما هي من بيت علم وأدب وزوجة شاعر له سمعته وصيته

 

 
























التوقيع

مدّيت له قلبي وروّح وخلاه
الظاهر إنه ماعرف وش عطيته

   

رد مع اقتباس
قديم 12-31-2010, 08:22 AM   رقم المشاركة : 9
معلومات العضو
عضو ذهبي
 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 20
إبن القرية is on a distinguished road


 

ما شاء الله تبارك الله

نتمنى لها التوفيق .. ومزيداً من الإبداع

ونسأل الله تعالى .. أن يرحم والدتها

وأن يحفظ .. والدها وكل عزيز لديها

أبو حسن

شكراً لك .. وبارك الله فيك

دمتم بخير


 

 
























التوقيع

   

رد مع اقتباس
قديم 12-31-2010, 09:32 AM   رقم المشاركة : 10

 


حقيقة شعرت بالفخر والاعتزاز وأنا اقرأ خبر بزوغ نجم الأديبة ( أم ضياء )
أرجو من الله لها التوفيق والمزيد من النجاح .


أبارك لها هذا العطاء والتميّز
وأبارك للأخوة ..
علي بن حسن & عبد الحميد بن حسن & مسفر بن صالح
هذا الإنجاز الذي يفتخر به كل أبناء غامد وكل مثقف
كما اشكرهم على تشجيعهم المستمر لها .

 

 
























التوقيع

   

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:45 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir