يَا أَيُّهَا النَّاسُ إِنَّا خَلَقْنَاكُمْ مِنْ ذَكَرٍ وَأُنْثَىٰ وَجَعَلْنَاكُمْ شُعُوبًا وَقَبَائِلَ لِتَعَارَفُوا ۚ إِنَّ أَكْرَمَكُمْ عِنْدَ اللَّهِ أَتْقَاكُمْ ۚ إِنَّ اللَّهَ عَلِيمٌ خَبِيرٌ

اهداءات ساحات وادي العلي








العودة   ساحات وادي العلي > ساحات الحاسب والرياضة والترفيه > ساحة الرياضة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-09-2010, 09:17 PM   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية محمد سعد دوبح
 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
محمد سعد دوبح is on a distinguished road

B4 كأس الشباب للأهلي


 

اكتسح شباب الاهلي شباب الاتحاد بخمسه اهداف نظيفه

وعوضوا اخفاق ناشئي الاهلي يوم امس وبذلك يردون

العيديه التي تغنى بها الاتحاد ليلية البارحه فمبروك

للناديين العريقين بطولتي الشباب والناشئين 0

 

 
























التوقيع

اللهم اغفرلي ولوالدي

   

رد مع اقتباس
قديم 11-09-2010, 10:44 PM   رقم المشاركة : 2

 

.

*****



استقبل صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن عبدالله بن عبدالعزيز رئيس هيئة أعضاء الشرف بمقر مركز الأمير عبدالله الفيصل لقطاع الناشئين والشباب فريق شباب الأهلي الحائز على بطولة كأس الإتحاد السعودي لكرة القدم عقب فوزه على الإتحاد بخمسة أهداف دون مقابل ، وحضر الإستقبال سمو الأمير فهد بن خالد رئيس النادي ونائبه المهندس خالد عبدالغفار ومدير إدارة كرة القدم طارق كيال وعدد من أعضاء الشرف والأجهزة الإدارية للفريق الأول والفئات السنية ، وهنأ الأمير خالد بن عبدالله اللاعبين بهذه البطولة وبهذا المستوى المتميز الذي يأتي تتويجاً لعطاءاتهم المتواصلة طيلة مشوار البطولة كما أثنى سموه على المجهودات التي قام بها الجهاز الإداري والجهاز الفني مع الفريق ، والتقط اللاعبون والجهازين الفني والإداري الصور التذكارية مع الأمير خالد بن عبدالله بهذه المناسبة وكانت جماهير الأهلي قد احتفلت باللاعبين وزفت الحافلة المقلة للفريق من ملعب المباراة حتى مقر النادي .


مبروك يا أبو تركي ومبروك لكل أهلاوي

*****

 

 

   

رد مع اقتباس
قديم 11-09-2010, 10:50 PM   رقم المشاركة : 3

 

.

*****



بمستوى ونتيجة , حقق الفريق الأهلاوي الشاب بطولة كأس الاتحاد السعودي لكرة القدم , بعدما فاز على غريمه التقليدي وجاره الاتحاد بنتيجة كبيرة قوامها خمسة أهداف نظيفة , سجلها كل من سامر السالم هدفين و زكريا سامي و سلطان السوادي و أكرم محمد .

وقدم نجوم الأهلي الشباب مباراة أكثر من رائعة سيطروا من خلالها على مجريات المباراة وتوجوا مستواهم الجميل بخمسة أهداف وكأس البطولة التي كانت قد عاندت الأهلي في الموسمين الماضيين إلا أنه استطاع هذه المرة من تحقيقها , كما يقول المثل الشعبي الشهير " الثالثة ثابته " . وبذالك يسجل الأهلي اسمه من ذهب ضمن أبطال مسابقة كأس الاتحاد السعودي لكرة القدم لفئة الشباب .

*****

 

 

   

رد مع اقتباس
قديم 11-10-2010, 03:32 AM   رقم المشاركة : 4
معلومات العضو
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية محمد سعد دوبح
 
إحصائية العضو

مزاجي:










محمد سعد دوبح غير متواجد حالياً

آخـر مواضيعي


ذكر

التوقيت

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
محمد سعد دوبح is on a distinguished road


 

ابو توفيق الف مبروك لأ إلك ولأإلي ولكل الأهلاويه وعقبال البطولات القادمه

بعون الله وتوفيقه شكرا لك عالمرور والشرطه والجوازات والجنسيه هههه

تقبل تحياتي ودمت ودامت البطولات لقلعة الكؤووووس هههها هههو هههي

 

 
























التوقيع

اللهم اغفرلي ولوالدي

   

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:05 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir