يَا أَيُّهَا النَّاسُ إِنَّا خَلَقْنَاكُمْ مِنْ ذَكَرٍ وَأُنْثَىٰ وَجَعَلْنَاكُمْ شُعُوبًا وَقَبَائِلَ لِتَعَارَفُوا ۚ إِنَّ أَكْرَمَكُمْ عِنْدَ اللَّهِ أَتْقَاكُمْ ۚ إِنَّ اللَّهَ عَلِيمٌ خَبِيرٌ

اهداءات ساحات وادي العلي








العودة   ساحات وادي العلي > ساحات الحاسب والرياضة والترفيه > ساحة الرياضة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-05-2008, 08:37 PM   رقم المشاركة : 1
الامير نواف يتابع التحضيرات ..والمباراة بداية مشوار التأهل لكأس العالم والجوهر يعتمد


 

.

*****

الجمعة 05/09/1429هـ

الامير نواف يتابع التحضيرات ..والمباراة بداية مشوار التأهل لكأس العالم
المنتخب السعودي يلتقي الايراني غداً..والجوهر يعتمد التوازن



يقف الأمير نواف بن فيصل بن فهد نائب الرئيس العام لرعاية الشباب نائب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم رئيس لجنة المنتخبات مساء اليوم في ملعب الامير فيصل بن فهد على اخر استعدادات المنتخب لمواجهة نظيره الايراني غدا السبت في بداية مشوار التأهل لنهائيات كأس العالم كما يجتمع سموه مع الجهازين الفني والاداري واللاعبين.

واصل المنتخب السعودي استعداداته للمواجهة الهامة التي ستجمعه غدا السبت مع المنتخب الايراني تحت اشراف المدرب الوطني ناصر الجوهر من خلال مرانه مساء أمس على استاد الملك فهد الدولي وسط حماس واصرار من قبل اللاعبين الذين حرصوا على تطبيق المفردات والجمل التكتيكية بروح عالية.

وسبق التدريب محاضرة للكابتن الجوهر حول برنامج التدريب والواجبات والمهام التي يجب ان يطبقها الفريق كونها لها علاقة مباشرة بمواجهة الغد كما تطرق الى المنتخب الايراني ونقاط قوته وضعفه .

واشار الى اهمية المباراة بالنسبة للاخضر كونه يلعب على ارضه ووسط جماهيره .وطغى الجانب التكتيكي على تدريبات الامس على الرغم من ان الجوهر وضع اللمسات الاخيرة قبل 48 ساعة من المواجهة .

وكانت المناورة التي جرت امس تتحرك وفق صافرة الجوهر الذي حرص على ان يكون الجانب التكتيكي ناجحا من خلال الاداء المتوازن ما بين خطوط المنتخب الثلاثة والتأكيد على التناغم في الاداء فيما بينها ومعرفة المطلوب وما يراد تطبيقه والضغط على الخصم والتحسب للمرتدات وتضييق المسافات وفق الفلسفة التكتيكية التي سيلجأ اليها الاخضر وشارك جميع اللاعبين المتواجدين في القائمة وقد اكد لاعبو المنتخب استعدادهم الكبير للقاء السبت واعربوا عن ثقتهم في تقديم مستوى طيب يؤهلهم للخروج بنتيجة جيدة في بداية مشوارهم في التصفيات الحاسمة .

من جهة اخرى اجرى المنتخب الايراني امس تدريبا على ملعب الامير فيصل بن فهد ويختتم استعداداته مساء اليوم على استاد الملك فهد الدولي .وكانت البعثة وصلت عصر امس وهي تضم 27 لاعبا هم ستار زارع وحيد طالب لو وحسين كعبي وميلاد ميداودي واحسان حاج صفي واحمد آل نعمة ومحمد نصرتي وبهزاد معدنجي وفريدون زندي ومحسن بنكر وسيد مهدي رحمتي ورسول خطيبي ومحمد نوري ورحمان احمدي وغلام رضا رضائي ومجتبى شيري ومجيد غلام نجاد وآندرانيك تيموريان ومجتبى جباري وحيد هاشميان وسيد جلال حسيني وابراهيم صادقي وكيانوش رحمتي وهادي عقيلي وسيد جلال رافخائي ومسعود سليمان وجواد نكونام. وكان المنتخب الايراني قد تغلب على منتخب اذربيجان بهدف محمد نوري في المباراة الودية التي اقيمت الاسبوع الماضي في طهران .

ويغيب عن المنتخب الايراني لاعب خط الوسط علي كريمي الذي لم يشارك في أي مباراة منذ مايو الماضي بعدما وصف التشكيل الحالي لمنتخب بلاده بأنه الأضعف خلال عشرة أعوام في الوقت الذي زعم علي دائي مدرب منتخب ايران والذي تردد بأنه لا يحظى بعلاقة جيدة مع كريمي أن الإصابة هي السبب في استبعاده وكان دائي قد استدعى مهدي ماهديفيكيا لاعب فرانكفورت الألماني وفهد هاشميان لاعب بوخوم الألماني للمشاركة في مباراة اليوم .

كماوصل مساء امس طاقم التحكيم الاسترالي المكلف بادارة لقاء منتخبنا مع نظيره الإيراني بقيادة حكم الساحة مارك شيلد الذي سبق أن قاد مواجهتين للمنتخب الاولى في نهائي كأس آسيا 2007 امام المنتخب العراقي والثانية امام المنتخب التونسي في كأس العالم 2006 وسيساعده بنجامين ديفيد ويلسون وهاكان انازا وسيراقب المباراة السنغافوري محمد مزمل محمد فيما سيراقب الحكام الماليزي نزري عبد الله محمد .

ويتدرب فريق التحكيم الاسترالي عصر اليوم على استاد الملك فهد الدولي فيما تجتمع اللجنة الفنية مساء اليوم بحضور مديري المنتخبين السعودي والايراني لتسمية قائمة الـ18 والتي يمكن تأجيل اعلانها الى ما قبل بداية المباراة بساعة اضافة الى تحديد الوان الفريقين.

*****

 

 
























التوقيع

   

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:55 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir