يَا أَيُّهَا النَّاسُ إِنَّا خَلَقْنَاكُمْ مِنْ ذَكَرٍ وَأُنْثَىٰ وَجَعَلْنَاكُمْ شُعُوبًا وَقَبَائِلَ لِتَعَارَفُوا ۚ إِنَّ أَكْرَمَكُمْ عِنْدَ اللَّهِ أَتْقَاكُمْ ۚ إِنَّ اللَّهَ عَلِيمٌ خَبِيرٌ

اهداءات ساحات وادي العلي







العودة   ساحات وادي العلي > ساحات الحاسب والرياضة والترفيه > ساحة الرياضة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-19-2015, 12:30 PM   رقم المشاركة : 1
ألميدا وإدواردو خارج قائمة الهلال للسوبر


 

البعثة تصل سالزبورغ
ألميدا وإدواردو خارج قائمة الهلال للسوبر

عكاظ - عبدالرحمن الحجاب (الرياض)
وصلت بعثة فريق الهلال مساء أمس الأحد إلى مدينة سالزبورج النمساوية استعدادا لإقامة المعسكر الإعدادي للفريق، على أن يستمر معسكر الفريق حتى العاشر من أغسطس ويغادر الفريق بعدها إلى العاصمة البريطانية لندن وذلك لملاقاة النصر في نهائي كأس السوبر السعودي بعد أن قرر الاتحاد السعودي لكرة القدم لعب النهائي هناك على ملعب «كوينز بارك رينجرز».

ومن المحتمل أن يكون بداية المعسكر مساء اليوم حسب الجدول المعد من الجهاز الفني، بوجود الجهاز الإداري بقيادة مدير الفريق فهد المفرج طوال فترة المعسكر مع احتمال وجود زيارات من رئيس النادي الأمير نواف بن سعد للبعثة خلال إقامة المعسكر، وسيخوض الفريق أربع مباريات ودية خلال تحضيراته الخارجية قبل انطلاقة الموسم الجديد. يذكر أن مدير الفريق فهد المفرج قام بتجهيز مكان المعسكر في وقت سابق مما سيسهل من مهمة الفريق الاستعدادية.

في الجانب الأهم، لم تتحدد حتى الآن مشاركة الثنائي البرازيليين الجديدين لفريق الهلال إيلتون ألميدا وكارلوس إدواردو وأصبحت مشاركتهما مهددة في لقاء السوبر الذي سيجمع الهلال مع النصر في لندن 12 أغسطس المقبل، حيث إن إدارة الهلال مطالبة بدفع الرواتب المتأخرة للاعبيها المحترفين حتى يسمح لها بتسجيل أي لاعب جديد وعلى ذلك تعكف الإدارة الهلالية على محاولات كبيرة بإرسال كشف بالحوالات البنكية الخاصة برواتب اللاعبين قبل لقاء السوبر السعودي.

يذكر أن رئيس لجنة الاحتراف عبدالله البرقان ذكر في وقت سابق أن من شروط اللجنة لتسجيل أي لاعب بأن لا على النادي أي شكاوى، وأن يقدم كشفا بالحوالات البنكية الخاصة برواتب اللاعبين حتى نهاية شهر 5 لعام 2015.

على صعيد آخر، أنهت شركة الصيانة بنادي الهلال المرحلة الأولى من صيانة مقر النادي وملعبه حيث تمت إعادة زراعته بشكل كامل على أن تستكمل المرحلة الثانية التي تتعلق بمتابعة الزراعة الجديدة وإجراء الاختبارات الخاصة على أن يكون الملعب جاهزا لاستقبال تدريبات الفريق الأول منتصف أغسطس بعد عودة الفريق من معسكره الخارجي.

 

 
























التوقيع

   

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:30 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir