يَا أَيُّهَا النَّاسُ إِنَّا خَلَقْنَاكُمْ مِنْ ذَكَرٍ وَأُنْثَىٰ وَجَعَلْنَاكُمْ شُعُوبًا وَقَبَائِلَ لِتَعَارَفُوا ۚ إِنَّ أَكْرَمَكُمْ عِنْدَ اللَّهِ أَتْقَاكُمْ ۚ إِنَّ اللَّهَ عَلِيمٌ خَبِيرٌ

اهداءات ساحات وادي العلي








العودة   ساحات وادي العلي > ساحات الحاسب والرياضة والترفيه > ساحة الرياضة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-04-2014, 05:39 PM   رقم المشاركة : 1
نعم إنه الحسد !!


 

نعم إنه الحسد !!
أبريل 2014 ــ 3:06 م

“ سبورت ” رامي العبودي
ما الذي يضيرهم من نقل مباراة التتويج ! .. سؤال حيرني وكلما حاولت أن أبعد عن أن تكون الإجابة (إنه الحسد) أجد نفسي مضطرا وأعود لنفس الإجابة .. لأنه لا توجد أي إجابة منطقية غيرها .. نعم إنه الحسد .

النصر حسم الدوري ولا سبيل لتغيير هذه الحقيقة والمباراة الأخيرة هي مجرد تحصيل حاصل والتعاون لا مجال له للصعود للمركز الرابع فالخامس والسادس لا فرق بينهما إلا في الحافز المادي والذي قد يزيد في حالة إحتلاله للخامس 300 الف ريال فقط وبالتالي قبوله للعب في الرياض يعتبر صفقة مادية لا يحلم بها فسوف يحصل على 2 مليون ريال أو أكثر من الدخل المتوقع للمباراة .
رابطة أندية المحترفين لم تكن تريد نقل المباراة وأجزم بل أقسم أنهم كانوا لن يسمحوا بنقل المباراة لولا تقرير الدفاع المدني ( جهة أمنية ) هو الذي أجبرهم مضطرين لنقل المباراة وعلى مضض .. رغم أهمية هذا النقل ونفعه للرابطة وللدوري من حيث إظهار قيمة الدوري السعودي وإكسابه سمعة عالمية بحفل التتويج الذي سيقيمه الراعي على مستوى عالمي سوف يتحدث عنه كل العالم من حولنا .
والغريبة أن عويلهم ونحيبهم وإحتجاجهم على النقل كان مبنيا على تمسكهم بمبدأ تكافؤ الفرص .. أي فرص !! الدوري حسم يا سادة .. ونقل التتويج هو خدمة كبيرة أسداها الدفاع المدني للدوري السعودي ولنادي التعاون الذي سيخفف كثيرا من معاناته المادية من الدخل الذي سيجنيه من المباراة .
اتركوا الحسد وباركوا للدوري السعودي هذه الخطوة العالمية الجديدة والتي ستتأكدون منها والتي ستبهركم بعد أن تشاهدوا حفل التتويج العالمي للعالمي .
نقاط تحت السطر :-
* كل الذين هاجموا رابطة دوري المحترفين وإتحاد الكرة يعلمون جيدا أن الرابطة والإتحاد كانوا متمسكين بعدم نقل التتويج .. وإن النقل تم بسبب تقرير أمني ولكن الحساد النواحين لا يستطيعون مهاجمة الجهات الأمنية .
* هل يملك أبو مكياج أو الطبال أو مدرس الفنون الطربية أو صاحب مؤهل الإبتدائية من أيام جدي أو أيا من كهول الصحافة الهلامية .. هل يملكون الشجاعة لمهاجمة الجهات الأمنية ( الدفاع المددني ) !! .. بالتأكيد لا .. ولذا هم صبوا جام غضبهم على النويصر رغم علمهم أن النويصر إستمات لتغيير تقرير الدفاع المدني .
* وهاجموا أحمد المصيبيح رغم علمهم بأنه ينتمي لنفس ميولهم وأنه غرد قبل أيام بأن دورينا ليس دوري حواري حتى تنقل المباراة .
* صفوا النية يا حساد وأتركوا النصر يحتفل .. مازال أمامكم بطولتين وقد يفتح الله عليكم ببطولة .. ولكن مع كل هذا الحسد والغل لن تفلحوا .

الرمية الأخيرة :-
كل الذين تباكوا وصاحوا وناحوا كانوا هلاليين .. لم أجد اتحادي أو أهلاوي يحتج على النقل .. حتى مدير الكرة الفتحاوي السابق والذي لم ينقل تتويج ناديهه الموسم المنصرم بارك الخطوة وبارك للنصر وقال أن هذا هو التصرف السليم رغم تحفظه على عدم منح ناديه الفرصة في الموسم الماضي .

 

 
























التوقيع

   

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:21 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir