يَا أَيُّهَا النَّاسُ إِنَّا خَلَقْنَاكُمْ مِنْ ذَكَرٍ وَأُنْثَىٰ وَجَعَلْنَاكُمْ شُعُوبًا وَقَبَائِلَ لِتَعَارَفُوا ۚ إِنَّ أَكْرَمَكُمْ عِنْدَ اللَّهِ أَتْقَاكُمْ ۚ إِنَّ اللَّهَ عَلِيمٌ خَبِيرٌ

اهداءات ساحات وادي العلي








العودة   ساحات وادي العلي > ساحة الثقافة الإسلامية > جائزة الوالدين لتكريم حفظة القرآن الكريم

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-01-2014, 11:38 PM   رقم المشاركة : 1
جائزة الوالدين لتكريم حفظة القرآن الكريم


 

بسم الله الرحمن الرحيم

جائزة الوالدين لتكريم حفظة القرآن الكريم

تأسست هذه الجائزة بالمشاركة العلمية والمادية مع أبنائي محمد وعبد الله وأحمد حفظهم الله وذلك إحياء لذكرى والدي ووالدتي – يرحمهما الله – اللذين أحبّا القرآن والقراء باعتباره نوراً للإنسان في الدنيا والآخرة. واعتمدنا موقع ساحات وادي العلي مكاناً لإشهار الجائزة واستقبال المتنافسين والمتنافسات.

تجاوب الكثيرون مع الفكرة ولله الحمد، وتعددت الاقتراحات بالإضافة والتعديل.. واعتمدنا تسمية الجائزة حسبما ورد أعلاه، واعتمدنا أن تقدم الجائزة أربعة مقاعد متساوية للتنافس ويخصص منها مقعدان للإناث.

جميع أفراد أسرتي وأنا نشعر أن (ساحات وادي العلي) شريكاً لنا بما يقدمونه للجائزة من خدمات فنية راقية تعزز مسيرتها ومكانتها فللرائعين والرائعات القائمين على إدارة الساحات إعجابنا وتقديرنا.

نشرنا خمسة مواضيع وبلغت عدد المشاهدات حتى تاريخ إعداد هذا التقرير 6646 وأربعاً وستين مشاركة. فلجميع من شاهد وشارك ونافس تقديرنا ودعاءنا لهم ولهن بالتوفيق.

الجائزة في عامها الأول:

تم منح الجائزة مساء الثالث من شهر شوال 1434هـ أثناء حفل العيد الجماعي السنوي لساحات وادي العلي في مكة المكرمة. وقد تم تكريم معلمة تحفظ القرآن الكريم كاملأً حسب القراءات العشر، وطالب بالمرحلة المتوسطة يحفظ القرآن الكريم كاملاً وطالب يحفظ ثمانية أجزاء (من الجزء الثالث والعشرين إلى الجزء الثلاثين) وتقرر حجب الجائزة الرابعة المخصصة للإناث حيث لم تنطبق الشروط على المتقدمات.

أردت بهذه العجالة أن ألخِّص وقائع المنافسة الأولى للجائزة في سنتها الأولى وأرجو الله أن يجمعنا لتكريم الحافظين والحافظات في عيد هذا العام 1435هـ.. وللجميع صادق التحية من أسرتي ومن إدارة الساحات ومني، والله ولي التوفيق،،،

سعيد بن عطية أبو عالي

 

 

   

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:27 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir