يَا أَيُّهَا النَّاسُ إِنَّا خَلَقْنَاكُمْ مِنْ ذَكَرٍ وَأُنْثَىٰ وَجَعَلْنَاكُمْ شُعُوبًا وَقَبَائِلَ لِتَعَارَفُوا ۚ إِنَّ أَكْرَمَكُمْ عِنْدَ اللَّهِ أَتْقَاكُمْ ۚ إِنَّ اللَّهَ عَلِيمٌ خَبِيرٌ

اهداءات ساحات وادي العلي








العودة   ساحات وادي العلي > الساحات العامة > ساحة الصور والسياحة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-01-2014, 04:02 PM   رقم المشاركة : 1
أجـــــمـــــل جـــــزيـــــرة فـــــي الـــــعالـــــم ツ ツツ صـــــــــــور آســــرة


 





أفضل جزيرة استوائية هي من تتمتع بطقس استثنائي بروعته على بعد كاف عن الوطن ليشعر المسافر أنها مهرب ممتاز من أعباء حياته كما يجب أن تكون نشاطاتها كثيرة ومتنوعة لتنال إعجاب الزوار المختلفين. تحظى ولاية هاواي بجزرها الخلابة بإعجاب عدد كبير من السياح والسبب في هذا واضحا. ماوي وهي إحدى جزر هاواي حازت بجدارة على لقب " أفضل جزيرة في العالم" لسبعة عشر عاما متتالية من قبل جوائز كوندي ناست التي يختارها القراء كثيري السفر.


"ماوي نو كا أوي" كما يقول سكانها الأصليين هي الأفضل والأجمل والأبرز. بالنسبة لأولئك الذين يعرفون جزيرة ماوي جيدا، هناك أسباب عديدة تجعلها تتفوق على غيرها من جزر العالم. الأميال من الشواطئ المثالية والأودية الخضراء الخصبة والقرى التاريخية وركوب الأمواج العالية والغوص والمطاعم والمنتجعات الممتازة والتنوع في النشاطات الثقافية كلها أمور منحت ماوي شهرتها العالمية.

على الرغم من أنها ثاني أكبر جزيرة في هاواي والجزيرة السابعة عشر في الولايات المتحدة الأمريكية من حيث الحجم، يقطن ماوي عددا من السكان أصغر بكثير من المتوقع مما يجعلها مثالية للزوار الذين يبحثون عن مهرب يحتوي وسائل راحة متطورة في البلدات الصغيرة و منتجعات الهواء الطلق المنتشرة في جميع أنحاء الجزيرة.
























 

 
























التوقيع

لا اله الا الله ماشاء الله تبارك الله احسن الخالقين

   

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:24 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir