يَا أَيُّهَا النَّاسُ إِنَّا خَلَقْنَاكُمْ مِنْ ذَكَرٍ وَأُنْثَىٰ وَجَعَلْنَاكُمْ شُعُوبًا وَقَبَائِلَ لِتَعَارَفُوا ۚ إِنَّ أَكْرَمَكُمْ عِنْدَ اللَّهِ أَتْقَاكُمْ ۚ إِنَّ اللَّهَ عَلِيمٌ خَبِيرٌ

اهداءات ساحات وادي العلي








العودة   ساحات وادي العلي > ساحات الحاسب والرياضة والترفيه > ساحة الرياضة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-09-2013, 09:11 PM   رقم المشاركة : 1
الأهلي يفسخ عقد الحوسني.. والبديل كوري


 

الأهلي يفسخ عقد الحوسني.. والبديل كوري
الطيران يؤخر التحاق ماسارو بمعسكر أبها

عماد الحوسني (يسار) (الوطن)




جدة: عبدالرحمن زيد، سلطان عوض 2013-07-08 1:36 AM
أكدت مصادر لـ"الوطن" أن إدارة النادي الأهلي، أنهت وبالتراضي، عقد مهاجم الفريق الأول لكرة القدم، المحترف العماني عماد الحوسني، مشيرة إلى أن الحوسني تفهم الوضع وأعلن تقبله للخطوة كونه سيغيب عن بداية مشوار الفريق في الموسم المقبل بسبب الإصابة التي أجبرته على إجراء عملية جراحية ستبعده عن ممارسة الكرة لفترة تصل إلى 4 أشهر.
وكان الحوسني تواجد في قطر وتحديدا في مستشفي أكاديمية اسباير لإجراء الفحصوصات اللازمة على موضع إصابته في المفصل التي أكدت في البداية حاجته إلى إجراء عملية تنظيف، قبل أن يقرر الطبيب المعالج إجراء عملية جراحية لإبعاد العظم الزائد في المفصل الذي تسبب في كثير من الإصابات للاعب.
وحسب المصادر القريبة من الحوسني، فإن اللاعب كان أمام خيارين لا ثالث لهما، إما أن يأخذ إبرة مؤقتة في موضع الإصابة وهي غير مضمونة، وإما أن يجري عملية جراحية.
من جانبها، وحسب مصادر"الوطن" ستعلن إدارة النادي اليوم، تعاقدها مع لاعب كوري جنوبي محترف في الدوري البرتغالي ليكون بديلا للحوسني، فيما يتوقع أن يعود اللاعب العماني إلى كشوفات الفريق مجددا، في الفترة الشتوية.
من جهة أخرى، تأجل وصول المحترف البرازيلي ماسارو إلى المملكة والانخراط في معسكر الفريق الإعدادي المقام حاليا بمدينة أبها، وذلك بسبب حجوزات الطيران.
وينتظر أن تحل معضلة الحجوزات خلال الأيام القليلة المقبلة حتى يتسنى له الالتحاق بالمعسكر.
من جهة أخرى، أكد إداري الفريق محمد عسيري أن مدرب الفريق، البرتغالي فيتور بيريرا، خرج بفوائد كبيرة من المباراة الودية أمام أولمبي أبها (2/1)، وذلك من خلال منحه الفرصة لكامل عناصر الفريق، مشيراً إلى أنه سيخرج بفوائد أكبر من المباراتين المقبلتين أمام النهضة.

 

 
























التوقيع

   

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:38 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir