يَا أَيُّهَا النَّاسُ إِنَّا خَلَقْنَاكُمْ مِنْ ذَكَرٍ وَأُنْثَىٰ وَجَعَلْنَاكُمْ شُعُوبًا وَقَبَائِلَ لِتَعَارَفُوا ۚ إِنَّ أَكْرَمَكُمْ عِنْدَ اللَّهِ أَتْقَاكُمْ ۚ إِنَّ اللَّهَ عَلِيمٌ خَبِيرٌ

اهداءات ساحات وادي العلي








العودة   ساحات وادي العلي > ساحات الحاسب والرياضة والترفيه > ساحة الرياضة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-02-2012, 12:08 AM   رقم المشاركة : 1
اتحاد الكرة: لاعبو الأهلي والاتحاد خرجوا عن الروح الرياضية


 

.

*****

16 ذو الحجة 1433هـ

سنقف مع الاتحاد الآسيوي على الأحداث المؤسفة
اتحاد الكرة: لاعبو الأهلي والاتحاد خرجوا عن الروح الرياضية


سبق – الرياض: أكد الاتحاد السعودي لكرة القدم أنه يأسف لما حدث بين لاعبي فريقَيْ الأهلي والاتحاد بعد نهاية مباراتهم أمس ضمن دور الأربعة من دوري أبطال آسيا، التي صاحبها شجار عنيف بين عدد من اللاعبين، وفي مقدمتهم إبراهيم هزازي لاعب الاتحاد ومنصور الحربي لاعب الأهلي.

وأكد اتحاد الكرة أنه سيقف مع الاتحاد الآسيوي لكرة القدم على الخلفية الكاملة للأحداث؛ لمنع تكراراها. جاء ذلك في بيان بثه الاتحاد السعودي:

"نظراً للأحداث المؤسفة التي واكبت نهاية مباراة نصف النهائي في البطولة الآسيوية بين فريقَيْ الأهلي والاتحاد، وما شهدته من خروج عن الروح الرياضية والأهداف السامية، التي من المفترض أن تكون موجودة بين فريقين من بلد واحد، ويمثلان الكرة السعودية، وعلى الرغم من أن المباراة تحت مظلة وإشراف الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، إلا أن الاتحاد السعودي لكرة القدم يؤكد أنه يرفض تماماً تلك التصرفات غير الأخلاقية التي ظهرت في نهاية المباراة، سواء الفردية أو الجماعية، وما نتج منها، وبغض النظر عن الطرف أو الأطراف المتسببة في هذا الأمر الخارج عن كل الروح الرياضية والأخلاق المتعارف عليها.

ويؤكد الاتحاد أنه سيبذل جهده بالتعاون مع الاتحاد الآسيوي؛ للوقوف على الخلفية الكاملة لتلك الأحداث، ومنع تكرارها، حيث إنها لا تعكس أبداً المبادئ والأفكار التي يسعى الاتحاد لغرسها في الوسط الرياضي. وما حدث في المباراة التي يشاهدها الملايين عبر عشرات المحطات التلفزيونية في مختلف أنحاء العالم بالفعل لا ينقل صورة واقعية لمجتمعنا الرياضي السعودي، الذي يقوم على التعامل الأخلاقي تحت كل الظروف وفي جميع الحالات".


وفي هذا الخصوص قال أحمد عيد رئيس الإدارة المؤقتة للاتحاد: "ما حدث بعد انتهاء مباراة الأهلي والاتحاد في البطولة الآسيوية أمرٌ مؤسف بالفعل؛ لا يتمنى أحد أن يراه في كرة القدم، وخصوصاً بين ناديَيْن شقيقَيْن، يمثلان المملكة العربية السعودية، ومن المدينة نفسها، وتربطهما الكثير من علاقات الود والتاريخ المشترك. وطبيعي أن هذا الأمر يُقلقنا، ولا نقره، ولا نقبله؛ فهو – بالفعل - لا ينقل الوجه الحقيقي للأهداف السامية التي نحاول أن نرسمها لكرة القدم السعودية، وسننتظر ما يصدر من قرارات من الاتحاد الآسيوي حيال هذا الموضوع؛ فالمباراة - كما يعلم الجميع - تحت مظلة الاتحاد الآسيوي".

*****

 

 
























التوقيع

   

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:18 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir