يَا أَيُّهَا النَّاسُ إِنَّا خَلَقْنَاكُمْ مِنْ ذَكَرٍ وَأُنْثَىٰ وَجَعَلْنَاكُمْ شُعُوبًا وَقَبَائِلَ لِتَعَارَفُوا ۚ إِنَّ أَكْرَمَكُمْ عِنْدَ اللَّهِ أَتْقَاكُمْ ۚ إِنَّ اللَّهَ عَلِيمٌ خَبِيرٌ

اهداءات ساحات وادي العلي








العودة   ساحات وادي العلي > ساحات الحاسب والرياضة والترفيه > ساحة السيارات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-30-2012, 12:55 AM   رقم المشاركة : 1
ثلاثة أسئلة لرئيس قسم رياضة السيارات لدى أودي الدكتور فولفغانغ أولريخ


 

ثلاثة أسئلة لرئيس قسم رياضة السيارات لدى أودي الدكتور فولفغانغ أولريخ

"سعيد جداً بلقب البطولة وسنحقق المزيد من التطور"


لقد أسدلتم الستار على الموسم الأول من بطولة العالم لسباقات التحمل محققين لقبي الصانعين والسائقين مع سيارة السباق الهجينة أودي R18 e-tron quattro التي فازت أيضاً بسباق لومان. هل تعتقد بأن هذه السيارة الهجينة هي المشروع الأكثر تحدياً لكم حتى الآن؟
ليس هناك أدنى شك بأنها كانت إحدى أكثر المشاريع تحدياً وصعوبة. أعتقد أنه بإمكاننا مقارنة فوزنا هذا معها بفوزنا الأول في منافسات سباق لومان على متن أودي التي كانت تعتمد على محرك توربو ديزل عام 2006 إذ شكل ذلك الفوز خطوة نوعية نحو تقنية جديدة. بالنسبة لـ أودي R18 e-tron quattro فكان التركيز الأكبر موجهاً نحو المشاريع المستقبلية. ومرة أخرى، نجحت أودي معها في أن تكون أول علامة سيارات تحقق الفوز في سباق لومان.

كيف تقيّمون الموسم الأول من بطولة العالم لسباقات التحمل WEC التي يشرف عليها الاتحاد الدولي للسيارات FIA؟ هل كان موسماً ناجحاً؟
لقد كان موسماً رائعاً وناجحاً، كما أن سيارات البروتوتايب الرياضية تستحق بطولة عالمية كهذه. أنا سعيد جداً بالموسم الأول من البطولة، وسنعمل جميعاً على تحقيق المزيد من التطور.

منذ ثلاثة أعوام، قدمت فرصة كبيرة لثلاثة سائقين للانضمام إلى فريق أودي وهم مارسيل فيسلر، أندريه لوتيرر وبينوا تريلويه. هل جنى قرارك هذا ثماره؟
بالتأكيد، سيّما وأنهم ابطالاً كبار بعد أن حققوا معاً فوزين متتالين في لومان ومؤخراً لقب بطولة العالم لسباقات التحمل، وهذا لم يأت من فراغ وهو دليل على أنهم ثلاثي رائع للغاية.

-انتهى-


باعت مجموعة أودي حوالي 1,302,659 سيارة خلال العام 2011. وسجلت الشركة في 2011 عائدات بلغت 44.1 مليار يورو وأرباحاً تشغيلية وصلت إلى حدود الـ 5.3 مليار يورو. تنتج أودي سياراتها في كل من إنغولشتات ونيكارسولم (ألمانيا)، جيور (هنغاريا)، شانغ شون (الصين) وبروكسيل (بلجيكا). أما أودي Q7 فيتم صناعتها في براتيسلافا (سلوفاكيا). وفي العام 2010 انضمت أودي Q5 إلى كل من أودي A6 وأودي A4ليتم انتاجها من موقع أورانجاباد في الهند. ويتم إنتاج أودي A1 في مصنع بروكسيل منذ مايو 2010 في حين بدأ إنتاج A1 Sportback في عام 2012. الجدير بالذكر أن أودي Q3 تنتج في مصنع مارتوريل في إسبانيا منذ يونيو 2011. وتنشط الشركة في أكثر من 100 سوق حول العالم، وتمتلك شركات فرعية تشمل أودي هنغاريا موتور، أوتوموبيلي لامبورغيني هولدينغ في سانتا أجاثا بولونيز (إيطاليا) وAUDI BRUSSELS S.A./N.V. في بلجيكا وquattro GmbH في نيكارسولم بألمانيا، والصانع الإيطالي للدراجات النارية الرياضية دوكاتي موتور هولدينغ S.p.A. توظف AUDI AG ما يزيد عن 65,000 شخص حول العالم بمن فيهم 48,000 موظف في ألمانيا. وتخطط الشركة التي تعتمد الحلقات المعدنية الأربع شعاراً لها لاستثمار ما يزيد عن 13 مليار يورو بين 2012 و2016 وبشكل خاص في منتجات جديدة للحفاظ على ريادتها للتكنولوجيا المتقدمة في إطار الفلسفة التي تتبنّاها'Vorsprung durch Technik'. وتخطط أودي لزيادة عدد طرازاتها إلى 42 طرازاً بحلول العام 2015. كما تعمل أودي حالياً على توسعة خط إنتاجها في المجر وستبدأ عمليات الإنتاج في فوشان (الصين) في أواخر العام 2013 والمكسيك ابتداءاً من العام 2016.

تولي أودي ومنذ فترة طويلة إهتماماً كبيراً بمسؤوليتها الإجتماعية بعدة مستويات، وذلك بهدف تأمين حياة معيشية أفضل للأجيال القادمة. ولهذا، فإن من أهم مفاتيح النجاح الدائم لعلامة أودي تتمحور حول حماية البيئة، الحفاظ على الموارد، والقدرة التنافسية الدولية والتطلع قدماً مع سياسة الموارد البشرية. وتمثل مؤسسة أودي البيئية مثالاً على إلتزام AUDI AG تجاه القضايا البيئية. وتحت عنوان "أودي نقل متوازن" تتوجه الشركة بنشاطاتها نحو تحقيق هدف كبير وهو: نقل خالٍ من إنبعاثات غاز ثاني أكسيد الكربون.

وقد أكدت AUDI AG التزامها نحو المنطقة من خلال إفتتاح مكتبها التمثيلي في الشرق الأوسط المملوك بالكامل للشركة الأم في العام 2005. وتشتمل سلسلة الطرازات الحالية في أسواق المنطقة على: أودي A1، A4،A5 Sportback, Coupe وCabriolet ، RS 5، بالإضافة إلى أودي A6 و S6، A7 و S7، A8 L و S8، أودي Q3، Q5 و Q7، وكل من TT Coupe/Roadster وTT RS Coupe عدا عن R8، R8 V10، R8 V10 Spyder، R8 GT وR8 GT Spyder.

 

 
























التوقيع

   

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:03 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir