يَا أَيُّهَا النَّاسُ إِنَّا خَلَقْنَاكُمْ مِنْ ذَكَرٍ وَأُنْثَىٰ وَجَعَلْنَاكُمْ شُعُوبًا وَقَبَائِلَ لِتَعَارَفُوا ۚ إِنَّ أَكْرَمَكُمْ عِنْدَ اللَّهِ أَتْقَاكُمْ ۚ إِنَّ اللَّهَ عَلِيمٌ خَبِيرٌ

اهداءات ساحات وادي العلي







العودة   ساحات وادي العلي > الساحات العامة > الساحة العامة

الساحة العامة مخصصة للنقاش الهادف والبناء والمواضيع العامه والمنوعة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-12-2012, 09:09 PM   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
عضو ساحات
 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
مسفر بن سفير is on a distinguished road

الرئيس المصري يبكي في صلاة الفجر اليوم بالحرم


 

أدى الرئيس محمد مرسي مناسك العمرة في الحرم المكي وبجواره رئيس المخابرات المصرية كما أدى صلاة الفجر اليوم في الحرم المكي في اول زيارة له للاراضي السعودية وقد بكى متاثرا في صلاة الفجر قبل اداءه مناسك العمره في مكة المكرمة متأثرا بما قرأه امام الحرم 12-7 2012 من سورة ابراهيم .. حيث في السورة قصه واقعيه لماحدث وقد تعمد الامام الفاضل قراءة هذه السورة على ما اعتقد وقد اصاب شيخنا الجليل فقد شعرنا جميعا بالقشعريرة
وَلَا تَحْسَبَنَّ اللَّهَ غَافِلًا عَمَّا يَعْمَلُ الظَّالِمُونَ إِنَّمَا يُؤَخِّرُهُمْ لِيَوْمٍ تَشْخَصُ فِيهِ الْأَبْصَارُ (42) مُهْطِعِينَ مُقْنِعِي رُءُوسِهِمْ لَا يَرْتَدُّ إِلَيْهِمْ طَرْفُهُمْ وَأَفْئِدَتُهُمْ هَوَاءٌ (43)

هذا وقد أدى الرئيس محمد مرسي مناسك العمرة عقب اجرائه مباحثات مع العاهل السعودى وولى عهده بقصر السلام بجدة مساء الأربعاء.

وتوجه مرسي والوفد المرافق له من مقر إقامته في جدة إلى مكة المكرمة، لأداء مناسك العمرة، وسط موكب كبير ضم أكثر من 30 سيارة.

وقد صحب الرئيس إلى مكة السفير المصري بالرياض محمود عوف، والسفير السعودي بالقاهرة أحمد قطان، بينما استقبله بمكة المكرمة الأمير خالد الفيصل، أمير منطقة مكة المكرمة.

كما صحب الرئيس قرينته لأداء مناسك العمرة، حيث انتظرت في مقر إقامته بجدة حتى انتهاء المباحثات الرسمية، وقام الرئيس ومرافقوه بأداء صلاة الفجر بالمسجد الحرام.

 

 
























التوقيع




ابن ســــــــفير

   

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:19 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir