يَا أَيُّهَا النَّاسُ إِنَّا خَلَقْنَاكُمْ مِنْ ذَكَرٍ وَأُنْثَىٰ وَجَعَلْنَاكُمْ شُعُوبًا وَقَبَائِلَ لِتَعَارَفُوا ۚ إِنَّ أَكْرَمَكُمْ عِنْدَ اللَّهِ أَتْقَاكُمْ ۚ إِنَّ اللَّهَ عَلِيمٌ خَبِيرٌ

اهداءات ساحات وادي العلي








العودة   ساحات وادي العلي > الساحات العامة > الساحة العامة

الساحة العامة مخصصة للنقاش الهادف والبناء والمواضيع العامه والمنوعة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-24-2012, 02:51 PM   رقم المشاركة : 1
على المكشوف والعين تشوف بنت تصور شاب وترقمه في الجنادرية 27


 

الله يرحمنا برحمته
ويهديهم وما هكذا تورد الابل ياجنادرية

 

 
























التوقيع

لا اله الا الله ماشاء الله تبارك الله احسن الخالقين

   

رد مع اقتباس
قديم 02-25-2012, 04:06 AM   رقم المشاركة : 2

 

لاتدققون شباب والله بيهديهم بس الحماس له تأثير غير طبيعي هههههههههههه

والأمير متعب يقول ماانتم باحرص عليهم من رجالهم
وأهاليهم وكل اللي يحصل تصرفات فرديّة مانقرها ولانقبلها

شكراً أخوي سعودي بن نايس وتشرفنا بطلتك في أمسية الحاتمي مقبول الحمراني

 

 

   

رد مع اقتباس
قديم 02-25-2012, 11:06 AM   رقم المشاركة : 3

 

انت قاعد في محجاتك تتصيد 0 حاول تصب النظر الى بعض الائجابيات 0 والشباب معذورون والعتب على من ترك الحبل على الغارب وسيكون الثمن باهض ومن امن العقاب اساء الادب واذا خلا الذيب بالغنم حتما سيفترس احداها

 

 

   

رد مع اقتباس
قديم 02-25-2012, 05:32 PM   رقم المشاركة : 4

 

قال تعالى :{ زين للناس حب الشهوات من النساء والبنين والقناطير المقنطرة من الذهب والفضة
والخيل المسومة والأنعام والحرث ذلك متاع الحياة الدنيا والله عنده حسن المآب } سورة آل عمران .. آية:14

قال القرطبى:قوله تعالى:"من النساء" بدأ بهن لكثرة تشوّف النفوس إليهن ؛ لأنهن حبائل الشيطان وفتنة الرجال.

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : (ما تركت بعدي فتنة أشد على الرجال من النساء) أخرجه البخاري ومسلم

دائماً الأنثي هي التي تحرك الشهوات عند الرجل وهي اللي تستطيع إيقافه عند حدّه

والمثل يقول : أمسكوا عنزكم تيسنا ما يجيها

اسأل أن يهدينا ويحمي بناتنا وأولادنا مِن هذه الفتنه

 

 
























التوقيع

   

رد مع اقتباس
قديم 02-26-2012, 09:19 AM   رقم المشاركة : 5

 

اسأل أن يهدينا ويحمي بناتنا وأولادنا مِن هذه الفتنه وغيرها

تحياتي

 

 

   

رد مع اقتباس
قديم 02-26-2012, 10:27 AM   رقم المشاركة : 6

 

عنز أيه.... وتيس أيه.... يا أبو رائد

إن النساء رياحين خلقن لنا ...فيا حبذا شم الرياحين

اسألوا الله العافية

فما بعد الضغط إلا ....

يسروا ولا تعسروا وامنحوا المرأة الفرصة في الترفيه والتنقل والاستجمام حتى لا تفاجؤا بمثل هذه التصرفات المزعجة

لا رياضة للمرأة لا خروج للمرأة لا متنزهات للمرأة لا ...لا...لا

ترى ماذا بعد كل هذه اللاءات؟؟!

التوازن مطلوب، والنساء شقائق الرجال

والصياح والعويل والندب لن يحفظ المرأة

لن يحفظها مثل إكرامها.. واحترامها... ومعرفة حقوقها

وتربيتها منذ الصغر وفق مستجدات العصر ومعرفة تقلباتها ليس كما كانت جداتنا يربون بناتهن

فلم يعد هناك ساحات يحوقونها ولا بقر يلقمونها

هناك إعداد للحياة يبدأ من محافظة البنت على نفسها وحفظ اسمها واسم أسرتها وتعليمها

ومنحها الفرصة في ممارسة فطرتها في تعلم الطبخ والمشاركة في الرحلات العائلية وبعض الممارسات البريئة على مستوى الأسرة

حتى لا يكون لديها فراغ عاطفي فتضطر لتعبئته بما لا يعجبنا

 

 
























التوقيع

   

رد مع اقتباس
قديم 02-26-2012, 01:39 PM   رقم المشاركة : 7

 

الله يحمينا ويحمي بناتنا وعارنا وعار المسلمين
وأضم صوتي لصوت احمد فيصل تقبل مروري
ياسمي الولد ودمت بصفاء ونقاء انت ومن تحب0

 

 
























التوقيع

اللهم اغفرلي ولوالدي

   

رد مع اقتباس
قديم 02-26-2012, 02:50 PM   رقم المشاركة : 8

 

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مشرف عام3 مشاهدة المشاركة
لاتدققون شباب والله بيهديهم بس الحماس له تأثير غير طبيعي هههههههههههه


والأمير متعب يقول ماانتم باحرص عليهم من رجالهم
وأهاليهم وكل اللي يحصل تصرفات فرديّة مانقرها ولانقبلها


شكراً أخوي سعودي بن نايس وتشرفنا بطلتك في أمسية الحاتمي مقبول الحمراني
الله يسلمك ويطول بعمرك سعادة المشرف ولا ندقق لان اختلط حب المساقي مع حب العثري ههههه
نسأل الله الهداية
لك تقديري وحبي

 

 
























التوقيع

لا اله الا الله ماشاء الله تبارك الله احسن الخالقين

   

رد مع اقتباس
قديم 02-26-2012, 02:53 PM   رقم المشاركة : 9

 

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نايف بن عوضه مشاهدة المشاركة
انت قاعد في محجاتك تتصيد 0 حاول تصب النظر الى بعض الائجابيات 0 والشباب معذورون والعتب على من ترك الحبل على الغارب وسيكون الثمن باهض ومن امن العقاب اساء الادب واذا خلا الذيب بالغنم حتما سيفترس احداها

شيخنا الغالي حفظك الله معاذ الله اني اتصيد ولكن المسأله كانت مكشوفه امام الجميع وفي مكان عام وتداول في اغلب المنتديات وهذا عار يجب محاربته كمسلمين واذا ابتليم فاستترو... اليوم ترقيم علنا وقدام الجميع وبكره الله يستر ماذا نرى ربما لاسمح الله نشاهد الزبابيط العاربة والمستعربة ههههه فمن امن العقوبة اساء الادب
تقبل تقديري وحبي

 

 
























التوقيع

لا اله الا الله ماشاء الله تبارك الله احسن الخالقين

   

رد مع اقتباس
قديم 02-26-2012, 02:55 PM   رقم المشاركة : 10

 

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صالح بن سعيد مشاهدة المشاركة
قال تعالى :{ زين للناس حب الشهوات من النساء والبنين والقناطير المقنطرة من الذهب والفضة

والخيل المسومة والأنعام والحرث ذلك متاع الحياة الدنيا والله عنده حسن المآب } سورة آل عمران .. آية : 14


قال القرطبى : قوله تعالى : " من النساء " بدأ بهن لكثرة تشوّف النفوس إليهن ؛ لأنهن حبائل الشيطان وفتنة الرجال .


قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : (ما تركت بعدي فتنة أشد على الرجال من النساء) أخرجه البخاري ومسلم


دائماً الأنثي هي التي تحرك الشهوات عند الرجل وهي اللي تستطيع إيقافه عند حدّه

والمثل يقول : أمسكوا عنزكم تيسنا ما يجيها



اسأل أن يهدينا ويحمي بناتنا وأولادنا مِن هذه الفتنه
رد رائع ومميز ربي يعطيك العافية فمن مثلك نستفيد

 

 
























التوقيع

لا اله الا الله ماشاء الله تبارك الله احسن الخالقين

   

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:03 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir