يَا أَيُّهَا النَّاسُ إِنَّا خَلَقْنَاكُمْ مِنْ ذَكَرٍ وَأُنْثَىٰ وَجَعَلْنَاكُمْ شُعُوبًا وَقَبَائِلَ لِتَعَارَفُوا ۚ إِنَّ أَكْرَمَكُمْ عِنْدَ اللَّهِ أَتْقَاكُمْ ۚ إِنَّ اللَّهَ عَلِيمٌ خَبِيرٌ

اهداءات ساحات وادي العلي







العودة   ساحات وادي العلي > الساحات العامة > الساحة العامة

الساحة العامة مخصصة للنقاش الهادف والبناء والمواضيع العامه والمنوعة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-18-2008, 11:42 AM   رقم المشاركة : 1
Thumbs up رسالة إلى جميع أعضاء وزوار ساحات وادي العلي


 

.

*****

بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله والصلاة والسلام على اشرف الأنبياء والمرسلين سيدنا محمد وعلى آله وصحبه الطيبين الطاهرين ومن تبعهم بإحسان إلى يوم الدين

أخواني وأخواتي أعضاء وزوار منتديات ساحات وادي العلي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد :

بعد أن من الله علينا جميعا بافتتاح منتديات ساحات وادي العلي أود أن يعرف الجميع أن هذه الساحات هي منبر لنشر الدين الإسلامي وللفكر والثقافة بشتى أنواعها نلتزم فيها بالدين الإسلامي والنظام والعادات والتقاليد ويضع كتّابها القران الكريم والسنة النبوية المطهرة نصب أعينهم في جميع ما يكتبون
وهذه الساحات مكملة للمنتديات الأخرى تسير معها جنبا إلى جنب وتكمل بعضها البعض

سنعمل جميعا بإذن الله تعالى وبحوله وقوته على زرع الألفة والمحبة والتقارب وسيكون كل عضو في هذه الساحات مسئول أمام الله سبحانه وتعالى أولا وأخيرا ثم أمام نفسه وأمام أعضاء المنتدى عن جميع ما يكتب

سنعمل جميعا أعضاء ساحات وادي العلي على تبادل الثقافة والخبرة مع المنتديات الأخرى وسنكون السباقين إلى ذلك بإذن الله تعالى

وأخيرا وليس بأخير فهذه الساحات منا ولنا وليكتب كل عضو ما يبري ذمته أمام الله ولنتذكر جميعا دائما وأبدا قول الحق سبحانه وتعالى ( يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آَمَنُوا لا يَسْخَرْ قَومٌ مِنْ قَوْمٍ عَسَى أَنْ يَكُونُوا خَيْرًا مِنْهُمْ وَلا نِسَاءٌ مِنْ نِسَاءٍ عَسَى أَنْ يَكُنَّ خَيْرًا مِنْهُنَّ وَلا تَلْمِزُوا أَنْفُسَكُمْ وَلا تَنَابَزُوا بِالألْقَابِ بِئْسَ الاسْمُ الْفُسُوقُ بَعْدَ الإيمَانِ وَمَنْ لَمْ يَتُبْ فَأُولَئِكَ هُمُ الظَّالِمُونَ )

ولبتعد كل منا عن سوء الظن فالله سبحانه وتعالى يقول ( يا أيها الذين آمنوا اجتنبوا كثيراً من الظن إن بعض الظن إثم )

ولنتذكر جميعا دائما وأبدا حديث أبى هريرة – رضي الله عنه – قال : قال رسول الله صلى الله عليه و سلم - لا تحاسدوا ، و لا تناجشوا ، و لا تباغضوا و لا تدابروا ، و لا يبع بعضكم على بيع بعض ، و كونوا عباد الله إخوانا ، المسلم أخو المسلم لا يظلمه و لا يخذله ، و لا يكذبه و لا يحقره ، التقوى ها هنا – و يشير إلى صدره ثلاث مرات – بحسب امرئ من الشر أن يحقر أخاه المسلم كل المسلم على المسلم حرام دمه و ماله و عرضه - رواه مسلم

ويقول المثل ( رب كلمة قالت لصاحبها دعني )

أدعو الله عز وجل أن يوفقنا جميعا لما يحبه ويرضاه

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

( ارجو من كل عضو أن يكتب ما يبري ذمته أمام الله )

*****

 

 
























التوقيع


التعديل الأخير تم بواسطة عبدالرحيم بن قسقس ; 01-18-2008 الساعة 11:45 AM.

   

رد مع اقتباس
قديم 01-18-2008, 02:43 PM   رقم المشاركة : 2

 

اخي عبد الرحيم

شكرا لك هذا هو المأمول من الجميع بل هذا هو الهدف المنشود

لقد اصبت ووفقت فيما كتبت جعل ذلك في موازين حسناتك وفقك الله وبارك في مسعاكم جميعا
تقبل تحياتي .


 

 

   

رد مع اقتباس
قديم 01-18-2008, 06:03 PM   رقم المشاركة : 4
معلومات العضو
عضو ساحات
 
إحصائية العضو











الصريح جداً غير متواجد حالياً

آخـر مواضيعي
 



ذكر

التوقيت

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
الصريح جداً is on a distinguished road


 

بارك الله فيك أخي الكريم ( عبدالرحيم قسققس )

هذا هو المنهج الذي يجب علينا أن نتبعه

وهذا المنتدى يسير بخطاً ثابته مع الرجال الأوفياء أمثالكم

ولاتنسون أن المنتدى لم يعد منبراً للتجني والتسلط على الغير

كان الله في عونكم

نحن معكم بكل جهودنا

 

 
























التوقيع



الصريح لايهاب أحدأ ولا يخاف سوى الخالق

   

رد مع اقتباس
قديم 01-18-2008, 07:05 PM   رقم المشاركة : 5
معلومات العضو
عضو فعّال
 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
علي بن جاهمه is on a distinguished road


 

اخي الحبيب الطيب ابن الطيب / عبدالرحيم قسقس
لكي تكتمل عناصر النجاح لهذه الساحات فانه لزاما وضع الاتي:
1- تكوين مجلس استشاري ديمقراطي من كل قرى الوادي.
2- تسمية امين عام او امين السر لساحات وادي العلي .
3- التعريف بوادي العلي تاريخيا وحاضرا.
4- وضع النظام الاساسي واللائحة التنفيذية له.
5- ليتنا نجرب الانتخابات في منتدانا وساحاتنا في تعيين المشرفين والادريين واعضاء مجلس الادارة ان وجد.
6- توضيح حدود النشر وادابه وعقوباته.
7 - تخصيص ساحة لشعراء من وادي العلي .
8- تخصيص ساحة للاطفال.
9- تخصيص ساحة للنساء لخصوصية ذلك فانا لا اقبل ان يشارك احد من اهلي في مكان فيه رجال وبالتالي تعيين مشرفة ووضع ساحة خاصة بارقام سرية للاعضاء .
اشكر طرحكم الراقي وماتهدفون اليه ... واتمنى للجميع التوفيق

 

 

   

رد مع اقتباس
قديم 01-19-2008, 03:47 AM   رقم المشاركة : 6

 

الأخ الفاضل / علي بن جاهمه


ابشر بالذي تريد بس لاتنسى أن اكل العنب حبه حبه حبه حبه


وسوف نناقش ذلك في اقرب وقت بعد تشكيل الهيئة الإدارية التي ستشكل قريباً

 

 
























التوقيع

مدّيت له قلبي وروّح وخلاه
الظاهر إنه ماعرف وش عطيته

   

رد مع اقتباس
قديم 01-19-2008, 09:31 PM   رقم المشاركة : 7
شكراً ..


 

الأستاذ القدير عبد الرحيم بن قسقس :


أشكر لك هذه البادرة الطيبة ،

و هذا الكلام القليل و المفيد ,,

فخير الكلام ما قلّ و دلّ ...


و العضو حين يكتب فهو يمثّل ذاته بالمقام الأول ،

و مدى ما يحمل من فكر و ثقافة و وعي ،


فالكلمة عنوانٌ صادق لصاحبها ،

و خير ممثّل له ,,


أتمنى للجميع هنا التوفيق و السداد ،

و نتطلّع إلى غدٍ مشرق إن شاء الله ....

 

 

   

رد مع اقتباس
قديم 01-24-2008, 09:41 PM   رقم المشاركة : 8
مشكور


 

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
لا فض فوك يا أبا توفيق والله هذا الكلام الذي أحب أن أقرأه وأسمعه من الكل كفيت ووفيت يالحبيب الغالي وكلامك درر وكل مسؤول عما يكتب أمام الله عز وجل وامام القراء الأفاضل وأمام نفسه وكما قلت كل موقع مكمل الآخر وهذا كله يصب في المصلحة العامة التي هي أسمى من كل التراهات التي نسمعها 0
وقولوا معي الله يحفظ القائمين على هذه المواقع من كل سوء ومكروه
وتقبل مروري ؛؛؛؛؛؛؛؛

 

 

   

رد مع اقتباس
قديم 01-29-2008, 04:53 AM   رقم المشاركة : 9

 

صدقت في كل كلمه كتبتها يدك .. والانسان مرقب من الله سبحانه وتعالى .. وبالتوفيق للجميع ..

تحياتي ..

 

 
























التوقيع

[img][/img]

   

رد مع اقتباس
قديم 01-29-2008, 11:07 PM   رقم المشاركة : 10

 

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المرواني مشاهدة المشاركة
اخي عبد الرحيم

شكرا لك هذا هو المأمول من الجميع بل هذا هو الهدف المنشود

لقد اصبت ووفقت فيما كتبت جعل ذلك في موازين حسناتك وفقك الله وبارك في مسعاكم جميعا
تقبل تحياتي .



*****

اخي العزيز المرواني

الشكر لك على تواجدك ونتمنى لك التوفييق

لك تحياتي

*****

 

 
























التوقيع

   

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:32 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir