يَا أَيُّهَا النَّاسُ إِنَّا خَلَقْنَاكُمْ مِنْ ذَكَرٍ وَأُنْثَىٰ وَجَعَلْنَاكُمْ شُعُوبًا وَقَبَائِلَ لِتَعَارَفُوا ۚ إِنَّ أَكْرَمَكُمْ عِنْدَ اللَّهِ أَتْقَاكُمْ ۚ إِنَّ اللَّهَ عَلِيمٌ خَبِيرٌ



اهداءات ساحات وادي العلي


العودة   ساحات وادي العلي > ساحات وادي العلي الخاصة > ساحة الأنشطة والطلعات والصور الخاصه

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-08-2011, 03:34 AM   رقم المشاركة : 1
Berightback ترحمو على من له الحق في ان ندعوا له بارك الله فيكم


 


تذكرته وتذكرت أولاده اصحاب قاعة اللازوردي للافراح بمكه وما يقدمونه من اجل والدهم بارك الله فيهم ورضي عنهم وأرضاهم وأحسن لي ولوالدتهم ولكم ألخاتمه 0
محمد حمدان ( عيسى ) عليه رحمة الله ورضوانه 0 انه من أعلام وادي العلي 0 نقي ألسريره عفيف نظيف القلب واليد خدوم قدوه ومثال يحتذي لقد تعلمت منه كثيرا 0
إنا واثق أنكم تكنون له الحب والاحترام فالند عوا له بالرحمة والمغفرة وان يجمعنا به في مستقر رحمته وجزآكم الله خير 00

 

 

   

رد مع اقتباس
قديم 08-08-2011, 03:56 AM   رقم المشاركة : 2

 

.

*****

اللهم أغفر لعبدك/ محمد حمدان (عيسى) .. وأرحمه .. وعافه وأعف عنه
وأكرم نزله ووسع مدخله .. وأغسله بالماء والثلج والبرد
ونقه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس
وجازه بالحسنات إحسانا وبالسيئات عفواً وغفرانا
وأجعل قبره روضة من رياض الجنة
واجمعنا به في الفردوس الأعلى من الجنة
اللهم آمين


جزاك الله خير يا أبا صالح وكتب لك الأجر والثواب

*****

 

 
























التوقيع

   

رد مع اقتباس
قديم 08-08-2011, 02:08 PM   رقم المشاركة : 3

 

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالرحيم بن قسقس مشاهدة المشاركة
.


*****

اللهم أغفر لعبدك/ محمد حمدان (عيسى) .. وأرحمه .. وعافه وأعف عنه
وأكرم نزله ووسع مدخله .. وأغسله بالماء والثلج والبرد
ونقه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس
وجازه بالحسنات إحسانا وبالسيئات عفواً وغفرانا
وأجعل قبره روضة من رياض الجنة
واجمعنا به في الفردوس الأعلى من الجنة
اللهم آمين


جزاك الله خير يا أبا صالح وكتب لك الأجر والثواب



*****
كان عندي إحساس انك ستكون أول المتداخلين لما عرفته وأحسست به من تدفق عواطفك ومشاعرك مع كل طرح يذكرنا بالماضي ورجاله 0 جزأك الله ألف خير والشيء من معدنه لا يستغرب ورحم الله والدي ووالدك وأسكنهم فسيح جناته تحياتي 00

 

 

   

رد مع اقتباس
قديم 01-31-2012, 10:04 PM   رقم المشاركة : 4

 

وين انا عن هذا الموضوع ؟

اللهم اغفر لعبدك المؤمن بك / محمد حمدان ( عيسى )


اللهم أبدله دارا خيرا من داره وادخله الجنة وأعذه من عذاب القبر ومن عذاب النار .
اللـهـم اجزه عن الإحسان إحسانا وعن الإساءة عفواً وغفراناً.
اللـهـم إن كان محسناً فزد من حسناته , وإن كان مسيئاً فتجاوز عن سيئاته .
اللـهـم اّنسه في وحدته وفي وحشته وفي غربته.
اللـهـم انزله منزلاً مباركا وأنت خير المنزلين .
اللـهـم اجعل قبره روضة من رياض الجنة ,ولا تجعله حفرة من حفر النار .
اللـهـم أفسح له في قبره مد بصره وافرش قبره من فراش الجنة .
اللـهـم أعذه من عذاب القبر ,اللـهـم أملأ قبره بالرضا والنور والفسحة والسرور.
اللـهـم انقله من مواطن الدود وضيق اللحود إلي جنات الخلود .
اللـهـم ارحمه تحت الأرض واستره يوم العرض ولا تخزه يوم يبعثون "يوم لا ينفع مال ولا بنون إلا من أتي الله بقلب سليم"
اللـهـم يمن كتابه ويسر حسابه وثقل بالحسنات ميزانه وثبت علي الصراط أقدامه واسكنه في اعلي الجنات بجوار حبيبك ومصطفاك (صلي الله عليه وسلم) .
اللـهـم أّمنه من فزع يوم القيامة ومن هول يوم القيامة وأجعل نفسه أّمنة مطمئنة ولقنه حجته .
اللـهـم إن رحمتك وسعت كل شيء فارحمه رحمة تطمئن بها نفسه وتقر به عينه .
اللـهـم بشره بقولك "كلوا واشربوا هنئياً بما أسلفتم في الايام الخالية" .
اللـهـم ارحمه فانه كان مسلم واغفر له فانه كان مؤمنا.
وادخله الجنه فانه كان بنبيك مصدقا وسامحه فانه كان لكتابك مرتلا.
اللـهـم لا تحرمنا اجره ولا تفتنا بعده و اغفر لنا و له و اجمعنا معه في جنات النعيم يا رب العالمين .
اللـهـم صلي وسلم وبارك علي سيدنا محمد وعلي اّله وصحبه وسلم إلي يوم الدين

انا لله وانا اليه راجعون
وحسبنا الله ونعم الوكيل

شكرا وجزاك الله خير ابو صالح


 

 
























التوقيع

   

رد مع اقتباس
قديم 01-31-2012, 11:42 PM   رقم المشاركة : 5
معلومات العضو
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية محمد سعد دوبح
 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
محمد سعد دوبح is on a distinguished road


 

اللهم أغفر لعبدك/ محمد حمدان عيسى وجميع اموات المسلمين
وأرحمهم .. وعافهم وأعف عنهم
وأكرم نزلهم ووسع مدخلهم .. وأغسلهم بالماء والثلج والبرد
ونقهم من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس
وجازهم بالحسنات إحسانا وبالسيئات عفواً وغفرانا
وأجعل قبورهم روضة من رياض الجنة
واجمعنا بهم في الفردوس الأعلى من الجنة
اللهم آمين0

 

 
























التوقيع

اللهم اغفرلي ولوالدي

   

رد مع اقتباس
قديم 02-01-2012, 12:15 AM   رقم المشاركة : 6

 

اللـهـم اجعل قبره روضة من رياض الجنة ,ولا تجعله حفرة من حفر النار .
اللـهـم أفسح له في قبره مد بصره وافرش قبره من فراش الجنة .
اللـهـم أعذه من عذاب القبر ,اللـهـم أملأ قبره بالرضا والنور والفسحة والسرور.
اللـهـم انقله من مواطن الدود وضيق اللحود إلي جنات الخلود .

 

 
























التوقيع

مدّيت له قلبي وروّح وخلاه
الظاهر إنه ماعرف وش عطيته

   

رد مع اقتباس
قديم 02-01-2012, 05:33 AM   رقم المشاركة : 7

 

عندما كنت عزوبي وساكن بجدة كان من أجمل الأيام عندي هو يوم الجمعة وكان ساكن عزابي هو ومجموعة من العزابية بجبل عمر بمكة المكرمة وكان هو العمدة والموجه والمربي أطلع مخصوص لنستمتع بمجلسه وعندما تزوج وانتقل لجبل الحفائر وبجواره الرحيم الغالي محمد فرحه [ زيبه ] وكنت أملك سيارة واستطيع الطلوع في أي وقت للاستمتاع بالجلوس معه والإستئناس بمرافقته للحرم كعابي في أغلب الفروض وله حصوة معروفة إذا قدمت من جدة أذهب مباشرة للحرم وأجده ومحمد فرحة ومن بجوارهم من الجماعة بتلك الحصوة

رحمك الله يامحمد عيسى كم أفتقدناك في كل شيء وأسكنك فسح جنته وعزاؤنا أننا وجدناك في أبنائك وعلى رأي المثل من خلف ما مات وكانوا خير خلف لخير سلف .

علي بن حسن

 

 

   

رد مع اقتباس
قديم 02-01-2012, 07:40 PM   رقم المشاركة : 8
معلومات العضو
عضو ذهبي
 
إحصائية العضو

مزاجي:










عبدالله أبوعالي غير متواجد حالياً

آخـر مواضيعي


ذكر

التوقيت

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
عبدالله أبوعالي is on a distinguished road


 


رحم الله العم محمد عيسى
وغفر له وأسكنه فسيح جنّاته
تأكيداً لما ذهب إليه البعض من حبّه
رحمه الله للتآلف واللقاء مع الجماعة
فهذه صورة له في آخر رحلة خرج بها مع مجموعة
من الجماعة والأصدقاء إلى شمرخ وحسب علمي
قبل وفاته بأشهر .



رحمه الله الأول يمين الصورة
وعلى يساره العم علي بن شويل
رحمهما الله ثم الأستاذ سعيدبن فيصل
بن فرحه حفظه الله .

 

 

   

رد مع اقتباس
قديم 02-14-2012, 08:20 AM   رقم المشاركة : 9

 

علي ابو علامه
محمد سعد دوبح
عبدالله رمزي
عبدالله آبو عالي
اشكر لكم مرورك والدعاء له زالترحم عليه وجزاكم الله خير 00

 

 

   

رد مع اقتباس
قديم 02-14-2012, 11:40 AM   رقم المشاركة : 10

 

اللهم أغفر لعبدك/ محمد حمدان عيسى وجميع اموات المسلمين
وأرحمهم .. وعافهم وأعف عنهم
وأكرم نزلهم ووسع مدخلهم .. وأغسلهم بالماء والثلج والبرد
ونقهم من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس
وجازهم بالحسنات إحسانا وبالسيئات عفواً وغفرانا
وأجعل قبورهم روضة من رياض الجنة
واجمعنا بهم في الفردوس الأعلى من الجنة
اللهم آمين0

 

 
























التوقيع

   

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:35 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir