يَا أَيُّهَا النَّاسُ إِنَّا خَلَقْنَاكُمْ مِنْ ذَكَرٍ وَأُنْثَىٰ وَجَعَلْنَاكُمْ شُعُوبًا وَقَبَائِلَ لِتَعَارَفُوا ۚ إِنَّ أَكْرَمَكُمْ عِنْدَ اللَّهِ أَتْقَاكُمْ ۚ إِنَّ اللَّهَ عَلِيمٌ خَبِيرٌ

اهداءات ساحات وادي العلي







العودة   ساحات وادي العلي > ساحات الحاسب والرياضة والترفيه > ساحة الرياضة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-23-2011, 11:59 AM   رقم المشاركة : 1
فـــــواصل رياضيه ليوم الاربعاء20/3/1432هـ


 

فواصل


- بدون رادوي والقحطاني وولهامسون واصل الهلال صدارته للدوري وتوسيع الفارق بينه وبين منافسيه، ليثبت الهلال أنه فريق متكامل، ولا يعتمد على لاعب واحد، ولا على أجانبه فقط في تحقيق انتصاراته.

- مواجهة الغد بين قطبي جدة فرصة ثمينة لأحدهما لاقتناص فوز يُرضي به جماهيره بعد صدامات المرحلة الماضية وليكون الفوز منعطفاً مهماً لتجاوز كل الإخفاقات والانطلاق نحو مرحلة أكثر استقراراً.

- النصر والفيصلي يدخلان غداً صراعاً ثنائياً على المركز الرابع في الدوري، وكلاهما مؤهل لهذا المركز الذي يتيح لصاحبه عند نهاية الدوري المشاركة في بطولة أندية آسيا للموسم القادم.

- الأرجنتيني هيكتور يُصاب في كل مرة يُقابل فيها الهلال سواء وهو يدرب فريقه الحالي الشباب أو عندما كان مدرباً سابقاً للاتحاد بهستيريا غير مبررة ويُصاب بالتوتر والخروج عن المألوف ويكون عصبياً بشكل عجيب يصل أحياناً إلى محاولة الاعتداء على مدربي الهلال أو الحكام أو المنظمين في الملعب.

- الشركة المسوّقة لديربي بريدة بين الرائد والتعاون طبعت تذاكر للمباراة بعدد يفوق ما طبعته الشركة المسوقة لديربي جدة بين الأهلي والاتحاد..!! فهل سعة ملعب بريدة أكبر من ملعب جدة، أم أن في الأرقام المنشورة في الصحافة خطأ..!؟

- الأسبوع القادم تبدأ فرق الهلال والاتحاد والشباب والنصر ركضها الآسيوي. فهل استعد ممثلو الكرة السعودية لهذه الانطلاقة؟ المؤشرات تؤكد أن التعثُّر سيكون حاضراً لا محالة لأكثر من فريق.

- أمانة اتحاد الكرة مطالبة بإعادة النظر في نوعية ومستويات الحكام الأجانب الذين تستقدمهم، فإاذ كانت تتحجج بأن هؤلاء الحكام مرشحون من اتحادات بلدانهم، ولا يمكن فرض أسماء معينة فيجب أن لا يُعاد الطلب مرة أخرى من أي اتحاد يرسل حكاماً أقل من المستوى المطلوب خصوصاً الاتحاد المجري الذي تكرر إرساله حكاماً لا ترقى مستوياتهم للمأمول.

- عدد زوار برنامج الجولة الشهير على الآيباد يؤكد النجاح المذهل للبرنامج وللمهني المتفوق الزميل وليد الفراج.

 

 

   

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:28 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir