يَا أَيُّهَا النَّاسُ إِنَّا خَلَقْنَاكُمْ مِنْ ذَكَرٍ وَأُنْثَىٰ وَجَعَلْنَاكُمْ شُعُوبًا وَقَبَائِلَ لِتَعَارَفُوا ۚ إِنَّ أَكْرَمَكُمْ عِنْدَ اللَّهِ أَتْقَاكُمْ ۚ إِنَّ اللَّهَ عَلِيمٌ خَبِيرٌ

اهداءات ساحات وادي العلي







العودة   ساحات وادي العلي > الساحات العامة > الساحة العامة

الساحة العامة مخصصة للنقاش الهادف والبناء والمواضيع العامه والمنوعة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-29-2008, 07:44 PM   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
عضو فعّال
 
الصورة الرمزية صالح بن عطية
 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
صالح بن عطية is on a distinguished road

أمي أمي أمي .........


 

دخل احد الشباب الى السوبر ماركت لشراء حاجيات المنزل وبينما هو يتجول
في السوق لفت انتباهه امراة كبيرة في السن تتنقل وراءه من مكان الى اخر ولم يقف
الحال عند ذلك حتى اقتربت منه بشدة وهي تشخص ببصرها في وجهه التفت اليها وقال
يا امي تريدين شي مني ؟
التفتت اليه وبكت وقالت : ( يا امي ) آه انها اجمل كلمة اسمعها
اسمع يا بني انت تشبه ابني الذي مات في حادث سيارة وقد افتقدت تلك الكلمة اللي
تجبر قلبي وتعيد لي قواي ، وانهالت تبكي بكاءا ' شديديا ' !!
اخذ يصبرها ويقول اصبري يا امي واحتسبي هذا امر الله ، الله يعوضك خير ان شاء
الله ،
قالت ابغي منك طلب قالها آمري : قالت ابغيك تسمعني هالكلمة وأنا مروحه
فقام بترديد :
امي
امي
امي
وذهبت وهي تبكي وقلبه يتقطع من الالم والحسرة على ه! ذا الموقف الانساني المؤلم
وتمنى لو انه لم يشاهد هذه الام الحزينة
وبعد ان انتهى من التبضع وتقدم للمحاسب وهو يتألم لبقايا المو قف .
كم الحساب ؟

قال الحساب 450 ريال

وحساب امك 1550 ريال

امي ؟؟ وينها امي؟
قال : التي ذهبت من هنا وانت تودعها وقالت الحساب عند ولدي
قال : الم تذهب امك من هنا وانت تودعها ؟؟؟ يا امي مع السلامه
قال بلى ،انا ودعت امراه مات ولدها وقلت لها يا امي ،
قال المحاسب: انا ما اعرف الا الحساب
ولم يجد صاحبنا بدلا من دفع الحساب ودفع الحساب وهو يقول
حسبي الله ونعم الوكيل

وقال المحاسب خل أمك تنفعك

((( حـــركــة جـــديــدة للشـــحاااذة )))

 

 


التعديل الأخير تم بواسطة صالح بن عطية ; 03-29-2008 الساعة 08:19 PM.

   

رد مع اقتباس
قديم 03-29-2008, 08:10 PM   رقم المشاركة : 2

 

اقتباس:
((( حـــركــة جـــديــدة للشـــحاااذة )))
ذكرتني بحادثة مسجد الحسين بالقاهره‎
حين انتهى الامام من صلاة العصر نادى بالناس
الصلاة على الميت جامعه يرحمنا ويرحمكم الله
وبينما يصطف الناس لاداء صلاة الجنازه‎
واذا بصوت من خلف المصلين ينادي‎
قفو ايها الناس ولا تصلو على هذا الميت!!؟
تهامس الناس مستنكرين
فقال بصوت عال :ان لهذا الميت دين علي بمبلغ 5000
جنيه ومات قبل ان يسددها لي لاهو ولا اولاده‎
تهامس المصلين مره اخرى مستنكرين جشع الرجل
ولكنه اصر على ان الصلاة لا تجوز ما لم يسدد ورثته الدين
ومن الجموع الاماميه صرخ شاب وقال‎
يا رجل استنى لنصلي على ابويه بعدين احنا حنديك اللي انت عوزو بس امهلنا ايام
ولكنه اصر على اخذ المبلغ حالا
فما كان من جمهور المصلين الا ان جمعوا المبلغ وتبرعوا به لابن الميت فاعطاه للرجل وصلوا جميعا على الجنازه
وحينما ذهب الناس
انتظر الامام اهل الميت لاخذه‎
ولكن لم يات احد لاخذه‎
بص يمين وشمال عن اولاده‎
مافيش حد
ساوره الشك‎
اتجه الى الميت وكشف الغطاء
فاذا بسجاده ملفوفه‎
ولا يوجد لا ميت ولا نيله !!!!!!؟
وشفطوا الفلوس .
النصب مايوقف عند حد الحذر واجب .

صالح بن عطية يعطيك الف عافية موضوع جميل

 

 
























التوقيع

   

رد مع اقتباس
قديم 03-29-2008, 08:35 PM   رقم المشاركة : 3

 

ههههههههههه .. لا بجد ملعوووووبه .. دحنا بنخطف الكحل من العين .. eek:

تطورت الشحاته لتصبح نصب .. الآن أصبحت مافيا الشحاته .. *


ألف شكر أخوي صالح على القصة .. وألف شكر لك أخوي بن قباء على الإضافة .. ويعطيكم العافية جميع ..*

 

 
























التوقيع

   

رد مع اقتباس
قديم 03-29-2008, 11:42 PM   رقم المشاركة : 4
معلومات العضو
عضو ذهبي
 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
أحمد بن فيصل is on a distinguished road


 

الحمد لله طلعت حركة شحذة

برضه الضنا غالي

وإلا إيه يا رقاله

 

 

   

رد مع اقتباس
قديم 03-30-2008, 03:13 AM   رقم المشاركة : 5

 

بارك الله فيك أخي صالح ....

أش رايك ما ودك تعتبرني ابوك إذا جيت نازل السوق يمكن لإني من زمن ما سمعت أحد قال لي ابويه ( بابا) قل تم ..

 

 
























التوقيع

مدّيت له قلبي وروّح وخلاه
الظاهر إنه ماعرف وش عطيته

   

رد مع اقتباس
قديم 03-30-2008, 10:49 PM   رقم المشاركة : 6

 

با با صالح با با صالح
شكرا لك على هذه القصة والشكر موصول لابن قباء ايضا على قصته وللاسف الشديد قدسية الامومة والابوة لم تجد نفعا في من لا يخاف الله ويلهث خلف متاع الدنيا الزائل وحسبنا الله ونعم الوكيل .

 

 
























التوقيع



سبحانك اللهم وبحمدك عدد خلقك ورضا نفسك وزنة عرشك ومداد كلماتك .

   

رد مع اقتباس
قديم 03-30-2008, 11:14 PM   رقم المشاركة : 7
معلومات العضو
عضو ساحات
 
إحصائية العضو











saohad غير متواجد حالياً

آخـر مواضيعي
 



ذكر

التوقيت

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
saohad is on a distinguished road


 

احسن الله اليك يابارايد على هذه القصه خل الواحدياخذ حذره حتى لوواحد من عياله يقله بابا بابا لايعطيه وجه

 

 
























التوقيع

[IMG]

1032_1151763043
[/IMG][

   

رد مع اقتباس
قديم 03-30-2008, 11:56 PM   رقم المشاركة : 8

 






ابا رائد




إن صحت القصة



فالمثل يقول



رزق الهُبل على المجانين




تحياتي
...........

 

 
























التوقيع

   

رد مع اقتباس
قديم 03-31-2008, 10:56 AM   رقم المشاركة : 9

 

اقتباس:
فالمثل يقول



رزق الهُبل على المجانين

اخي العزيز شويل ،، اسمح لي ان اتوقف عند ردك والمثل الذي ذكرته وحسب علمي البسيط انه لايجوز هذا القول لان الرزق هو لله وحده وليس أحد يملك لنفسه ولا لغيره رزقاً ولا نفعاً وموتاً .
هذا والله اعلم

 

 
























التوقيع

   

رد مع اقتباس
قديم 04-01-2008, 12:19 AM   رقم المشاركة : 10
معلومات العضو
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية عبدالعزيز بن شويل
 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 19
عبدالعزيز بن شويل is on a distinguished road


 







أستغفر الله



بن قباء


رفع الله قدرك


وجزاك خيراً على التذكير





تحياتي
...........

 

 

   

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:38 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir