يَا أَيُّهَا النَّاسُ إِنَّا خَلَقْنَاكُمْ مِنْ ذَكَرٍ وَأُنْثَىٰ وَجَعَلْنَاكُمْ شُعُوبًا وَقَبَائِلَ لِتَعَارَفُوا ۚ إِنَّ أَكْرَمَكُمْ عِنْدَ اللَّهِ أَتْقَاكُمْ ۚ إِنَّ اللَّهَ عَلِيمٌ خَبِيرٌ

اهداءات ساحات وادي العلي








العودة   ساحات وادي العلي > ساحات الحاسب والرياضة والترفيه > ساحة الرياضة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-16-2011, 11:28 AM   رقم المشاركة : 1
تحفظ أهلاوي على تكليف جلال لقيادة الكلاسيكو


 

إلغاء عقد المدرب الأولمبي ومساعده
تحفظ أهلاوي على تكليف جلال لقيادة الكلاسيكو

ظافر القرني، ريان أبو هبرة ـ جدة

عكاظ - الأربعاء 13/03/1432 هـ



في الوقت الذي أسندت لجنة الحكام الرئيسية في الاتحاد السعودي أمس مهمة قيادة مواجهة الكلاسكيو بين الهلال والأهلي في الرياض إلى الحكم خليل جلال، كشفت لـ«عكاظ» مصادر مطلعة داخل النادي الأهلي عن تحفظ إدارة الأمير فهد بن خالد على هذا القرار؛ نظير ميول الحكم التي سبق أن تضرر منها الأهلي في أكثر من مباراة كان آخرها مباراة الاتفاق، وتحسبا من ضغوطات محتملة قد تواجهه في حال اعتمد إسناد المباراة له. وأوضح المصدر أن إدارة الأهلي باشرت أمس وجهة نظرها في هذا الصدد مؤكدة ثقتها في خليل جلال ومشددة على أن الهدف الرئيس الذي تبحث عنه هو خروج المباراة بشكل هادئ يحفظ في المقام الأول حقوق الفريقين.
وكان رئيس الأهلي الأمير فهد بن خالد قد طالب عقب نهاية مباراة الأهلي والاتفاق التي كسبها الأول 1/5 الحكم الدولي خليل جلال بالاعتذار عن أي مباراة يكون الأهلي طرفا فيها.
الجدير بالذكر أن لجنة الحكام الرئيسية في الاتحاد السعودي لكرة القدم قد كلفت خليل جلال بقيادة كلاسيكو الهلال والأهلي يساعده عبدالعزيز الكثيري وبدر الشمراني.
قررت إدارة النادي الأهلي إلغاء عقد مدرب الفريق الأولمبي الفرنسي ريتشارد بوجي ومساعده لوغاند، وتم إبلاغهما بالقرار رسميا بعد مباراة الأهلي ونجران، ضمن مباريات دوري كأس الأمير فيصل بن فهد للفرق الممتازة تحت 21 عاما، والتي جاءت امتدادا لسلسلة من النتائج غير المرضية التي لا تتواكب مع الطموحات والعناصر والإمكانيات الموجودة في الفريق.
وقدمت الإدارة شكرها للمدرب ريتشارد بوجي ومساعده لوغاند على الجهود التي بذلت مع الفريق خلال الفترة الماضية، وقررت تعيين المدرب الهولندي ويلكو فان بيرن مدربا للأولمبي ويساعده المدرب الوطني مشبب زياد.

 

 
























التوقيع

   

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:30 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir