يَا أَيُّهَا النَّاسُ إِنَّا خَلَقْنَاكُمْ مِنْ ذَكَرٍ وَأُنْثَىٰ وَجَعَلْنَاكُمْ شُعُوبًا وَقَبَائِلَ لِتَعَارَفُوا ۚ إِنَّ أَكْرَمَكُمْ عِنْدَ اللَّهِ أَتْقَاكُمْ ۚ إِنَّ اللَّهَ عَلِيمٌ خَبِيرٌ



اهداءات ساحات وادي العلي


العودة   ساحات وادي العلي > ساحات الموروث والشعر والأدب > ساحة الموروث وشعر المنطقة الجنوبية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-07-2010, 09:43 AM   رقم المشاركة : 1
Berightback كلام جميل لابن مصلح بدع ورد


 

كلام جميل لابن مصلح بدع ورد

البدع

خذت لي موتر جديد ولا وقع له خلة في الهوك
يعجب السواق لا منه مشى به في العسر والهينا
صح لا قال المثل ما للحمول الا نجيبها
ذاك شغل المانيا وبعد تورد كد لكن وشباحه
يعجبك صوت المكينه يو يظهر من كراتشي

الرد منه ايضا

يا رفيقي كنت معنا لين جاء بعض العرب والهوك
وانا في قصدي نجيك وزاد جانا عربن والهينا
عازتك مقضيه لو كان م الفايب نجيبها
وين هو ذاك الغلا من سابقن بين العرب وش باحه
كني إنا من بلاد الصين واخي من كراتشي

اعجبتني فنقلتها لكم املا ان تنال اعجابكم مع تحيات \ نايف الغامدي

 

 

   

رد مع اقتباس
قديم 08-07-2010, 10:17 AM   رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية محمد سعد دوبح
 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
محمد سعد دوبح is on a distinguished road


 

كيف ماتعجبنا وهي من نقل راوية الساحات اباصالح تسلم اناملك ويعطيك العافيه ودمت بود 0

 

 

   

رد مع اقتباس
قديم 08-09-2010, 01:12 PM   رقم المشاركة : 3

 

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد سعد دوبح مشاهدة المشاركة
كيف ماتعجبنا وهي من نقل راوية الساحات اباصالح تسلم اناملك ويعطيك العافيه ودمت بود 0
انا لا اخفي اعجابي بك 0 غايب 0 حاضر 0 بكلمة حق اقولها في حقك 0 تعجبني وانت في محجاتك تتقنص كنك كما يقول الرواه 0 صالح العكام 0 بارك الله فيك وحفظك 00

 

 

   

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:15 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir