يَا أَيُّهَا النَّاسُ إِنَّا خَلَقْنَاكُمْ مِنْ ذَكَرٍ وَأُنْثَىٰ وَجَعَلْنَاكُمْ شُعُوبًا وَقَبَائِلَ لِتَعَارَفُوا ۚ إِنَّ أَكْرَمَكُمْ عِنْدَ اللَّهِ أَتْقَاكُمْ ۚ إِنَّ اللَّهَ عَلِيمٌ خَبِيرٌ

اهداءات ساحات وادي العلي








العودة   ساحات وادي العلي > ساحات الموروث والشعر والأدب > ساحة الأدب الشعبي

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-24-2010, 01:13 AM   رقم المشاركة : 1
هديتي لساحات وادي العلى سجل مرورك هنا واحصل على قصيدتك وعسى الله يجملنا


 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اسعد اللحظات بتواجدي مع اخواني هنا بمنتدى الحب والوفاء والرقى
شعري تقليدي وهو خواطر خاصه لي فالمعذره والسموحه لاي تقصير فمنكم يستمد تألقنا وابداعنا
سجل مرورك هنا وقصيدتك الهديه فنرجو قبولها مع خالص التقدير



ملاحظه لن ابدأ حتى المشرف يعطينا السماح والضوء الاخضر

 

 

   

رد مع اقتباس
قديم 07-24-2010, 03:02 AM   رقم المشاركة : 2

 


مرحبا الف بالشاعر سعودي بن نايس

الساحات ومن فيها ترقص طربا بمقدمك البهي
لنا الفخر بتواجدك بيننا
فاهلا حللت وسهلا نزلت

ومكانك القلب قبل الساحات
وانت صاحب محل ولاتحتاج استئذان

ننتظر ابداعك وبوحك وخواطرك ونزف قلمك وما تجود به ذاكرتك
دمت اخا كريما

 

 
























التوقيع

   

رد مع اقتباس
قديم 07-25-2010, 08:56 AM   رقم المشاركة : 3

 

الأخ العزيز علي ابو علامه الله يسعد ايامك واشكر ترحيبك الذي ينم عن حبك لاخوانك وفقك الله ورعاك
يبدوان هديتي لم تلقى قبول لسببين قلة الردود وعدم تدخل المشرف للموافقه
ولكن لا يزال للانتظار بقيه
تقبلو اطيب التقدير

 

 

   

رد مع اقتباس
قديم 07-25-2010, 09:35 AM   رقم المشاركة : 4
معلومات العضو
مشرف
 
إحصائية العضو











مشرف الأدب غير متواجد حالياً

آخـر مواضيعي


ذكر

التوقيت

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
مشرف الأدب is on a distinguished road


 

حياك الله يا الشاعر سعودي بن نايس والضوء الأخضر مفتوح لك وللجميع
قوة الموضوع وجزالة القصيدة ووضوح معانيها محفز لجذب الأعضاء
بداية الميل خطوة
وبداية القصيد بسم الله وصلاة وسلام على الحبيب المصطفى عليه الصلاة والسلام
وعلى قول الشاعر

يا مرحبا واهلين ضيفً وزوااار
يا مرحبا عد النجوم الجميله

من زارنا يلقى حشيمه و مقدار
في منتدىٍ نادر تحصّل مثيله

والناس فيما تعشقه دايم احرار
وكلاٍ على ما قيل فكره دليله

بقدومكم تزهر نواوير الازهار
ويخضر مع الازهار غصن يشيله

يحلا بها نور القمر فوق سمار
وتضحك له نجوم الثريا تخيله

 

 

   

رد مع اقتباس
قديم 07-25-2010, 10:37 AM   رقم المشاركة : 5
معلومات العضو
عضو ساحات
 
الصورة الرمزية بحر
 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
بحر is on a distinguished road


 


حيا الله الشاعر سعود بن نايس

المثل يقول : سكوتنا ترحيب ...
والشاعر يقول :
ياضيفنا لو زرتنا لوجدتنا *** نحن الضيوف وانت رب المنزل

نحييك وفرش لك الساحات ورودا ورياحين
ونستقبلك بباقات الحب
فساحاتنا مفتوحة وليس لها ابواب
اخذت بسياسة الباب المفتوح
من دلف الساحات فمكانه القلب
وله الامر والنهي
فهو سيد في ساحتنا


 

 
























التوقيع


لو تعمل الطيب ويضيع.
لا تقول ( طيبي..إنجحد )

خلّكـ مثل موج البحر,
يغسل مدآرآت المدى
وينكسر.!
ما حسّ بـأوجآعه أحد ..

   

رد مع اقتباس
قديم 07-25-2010, 02:34 PM   رقم المشاركة : 6
معلومات العضو
عضو فعّال
 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 11
غرم الله الفرنك is on a distinguished road


 


مرحبا هيل عداد السيل

حللت أهلا ووطئت سهلا

الساحات تزهو بمقدمك

وننتظر مشاركاتك

دمت بألف خير ,,..

 

 
























التوقيع

   

رد مع اقتباس
قديم 07-25-2010, 08:52 PM   رقم المشاركة : 8
معلومات العضو
عضو ذهبي
 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
خالد الزهراني is on a distinguished road


 

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علي ابوعلامه مشاهدة المشاركة

مرحبا الف بالشاعر سعودي بن نايس

الساحات ومن فيها ترقص طربا بمقدمك البهي
لنا الفخر بتواجدك بيننا
فاهلا حللت وسهلا نزلت

ومكانك القلب قبل الساحات
وانت صاحب محل ولاتحتاج استئذان

ننتظر ابداعك وبوحك وخواطرك ونزف قلمك وما تجود به ذاكرتك
دمت اخا كريما

ارحب واسل عداد التراحيب لابوعلامه

في منتدى غامد الي كله عز وشهامه

لاشك علي بن علامه دوربه عز وفخامه

لمست به صدق النوايا بترحيبه وسلامه

يعل ربي يحفظك ويقاك من كل عين لامه

 

 

   

رد مع اقتباس
قديم 07-25-2010, 09:00 PM   رقم المشاركة : 9
معلومات العضو
عضو ذهبي
 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
خالد الزهراني is on a distinguished road


 

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مشرف الأدب مشاهدة المشاركة
حياك الله يا الشاعر سعودي بن نايس والضوء الأخضر مفتوح لك وللجميع
قوة الموضوع وجزالة القصيدة ووضوح معانيها محفز لجذب الأعضاء
بداية الميل خطوة
وبداية القصيد بسم الله وصلاة وسلام على الحبيب المصطفى عليه الصلاة والسلام
وعلى قول الشاعر

يا مرحبا واهلين ضيفً وزوااار
يا مرحبا عد النجوم الجميله

من زارنا يلقى حشيمه و مقدار
في منتدىٍ نادر تحصّل مثيله

والناس فيما تعشقه دايم احرار
وكلاٍ على ما قيل فكره دليله

بقدومكم تزهر نواوير الازهار
ويخضر مع الازهار غصن يشيله

يحلا بها نور القمر فوق سمار
وتضحك له نجوم الثريا تخيله


جيتك بقلب صافي وحاني وانا بوازهار

ارد تحيه مشرف الادب من عز الابطال

في منتدى اهلي وربعي تزهوه الانوار

كلنا حبايب ومعزتنا خير من اي الاموال

اهل الكرم والجود سيرتهم دوم تزهار

حنكه وشجاعه مزرعهم كادي وافلال

يالله طلبتك تجمع بيننا وتجعلنا من ابرار

ختامها صلو على محمد هدم جهل واعلال

 

 

   

رد مع اقتباس
قديم 07-25-2010, 09:03 PM   رقم المشاركة : 10

 

تكفى ياولد بن نايس
اصفقني بقصيده
تراها اول مره
احد يمدحني
بس شوووووووووف
كسوه ماااااااااااااافيه
ولا هلله
تراااااااااني مفلس

 

 
























التوقيع

   

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:27 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir