يَا أَيُّهَا النَّاسُ إِنَّا خَلَقْنَاكُمْ مِنْ ذَكَرٍ وَأُنْثَىٰ وَجَعَلْنَاكُمْ شُعُوبًا وَقَبَائِلَ لِتَعَارَفُوا ۚ إِنَّ أَكْرَمَكُمْ عِنْدَ اللَّهِ أَتْقَاكُمْ ۚ إِنَّ اللَّهَ عَلِيمٌ خَبِيرٌ

اهداءات ساحات وادي العلي







العودة   ساحات وادي العلي > ساحات الحاسب والرياضة والترفيه > ساحة الترفيه و المسابقات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-10-2010, 11:24 PM   رقم المشاركة : 1

 

هع اني جيت

الي وراي دووب *_^

 

 

   

رد مع اقتباس
قديم 07-10-2010, 11:28 PM   رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية محمد سعد دوبح
 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
محمد سعد دوبح is on a distinguished road


 

دووب وسل جاكم الاعصار بوخالد
اتوقع اي واحييييييييييد

 

 
























التوقيع

اللهم اغفرلي ولوالدي

   

رد مع اقتباس
قديم 07-10-2010, 11:31 PM   رقم المشاركة : 3

 

حلوه اي وااااااااحيد

الي وراي وحده بنت بنوته قمر هع ^_^

 

 

   

رد مع اقتباس
قديم 07-10-2010, 11:58 PM   رقم المشاركة : 4

 

نووووووووووووو

ساهر وياك

أتوقع واحد عنيد أو عنيده
هع

 

 

   

رد مع اقتباس
قديم 07-11-2010, 01:08 AM   رقم المشاركة : 5

 

جاك ماتمنى
الجنوبي
يتبختر
اتوقع
عسل دوعن
محمد سعد دوبح

 

 
























التوقيع

   

رد مع اقتباس
قديم 07-11-2010, 03:35 AM   رقم المشاركة : 6
معلومات العضو
عضو ذهبي
 
إحصائية العضو

مزاجي:










نزهة المشتاق غير متواجد حالياً

آخـر مواضيعي


أنثى

التوقيت

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 11
نزهة المشتاق is on a distinguished road


 

أكيد أنا عسل دوعن متأكده كماااااااان

أتوقع البرنسيسه عذبة الساحات
أو برنس من الساحات

 

 

   

رد مع اقتباس
قديم 07-11-2010, 01:42 PM   رقم المشاركة : 7
معلومات العضو
عضو مميز
 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
الجنوبي is on a distinguished road


 

يعني ايش برنس
ما ينفع
الجنوبي
طيب ليه
ما يرد عسل دوعن الثاني
محمد دوبح

 

 
























التوقيع

   

رد مع اقتباس
قديم 07-11-2010, 03:05 PM   رقم المشاركة : 8
معلومات العضو
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية محمد سعد دوبح
 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
محمد سعد دوبح is on a distinguished road


 

هلا بالجنوبي راعي الخيول
ابو خالد وصل وجاك يالخيال
اتوقع واحد خفيف ظل

 

 
























التوقيع

اللهم اغفرلي ولوالدي

   

رد مع اقتباس
قديم 07-11-2010, 03:41 PM   رقم المشاركة : 9

 

اممممممممممممم ياابوخالد يقولون اني خفيفة ظل والله العالم ..

اتوقع بعدي اممممم
اممممممم
اممممممم
نزهةالمشتاااق..

 

 
























التوقيع

   

رد مع اقتباس
قديم 07-11-2010, 03:47 PM   رقم المشاركة : 10
معلومات العضو
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية محمد سعد دوبح
 
إحصائية العضو

مزاجي:










محمد سعد دوبح غير متواجد حالياً

آخـر مواضيعي


ذكر

التوقيت

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
محمد سعد دوبح is on a distinguished road


 

لاعليك من وكالة يقولون فانت خفيفة 00000الخ
اتوقعش اوسهوريششششششششششششش

 

 
























التوقيع

اللهم اغفرلي ولوالدي

   

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 59 ( الأعضاء 0 والزوار 59)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:55 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir