يَا أَيُّهَا النَّاسُ إِنَّا خَلَقْنَاكُمْ مِنْ ذَكَرٍ وَأُنْثَىٰ وَجَعَلْنَاكُمْ شُعُوبًا وَقَبَائِلَ لِتَعَارَفُوا ۚ إِنَّ أَكْرَمَكُمْ عِنْدَ اللَّهِ أَتْقَاكُمْ ۚ إِنَّ اللَّهَ عَلِيمٌ خَبِيرٌ

اهداءات ساحات وادي العلي







العودة   ساحات وادي العلي > الساحات العامة > الساحة العامة

الساحة العامة مخصصة للنقاش الهادف والبناء والمواضيع العامه والمنوعة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-03-2013, 09:23 PM   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
عضو فعّال
 
الصورة الرمزية عبدالرحيم كعشر
 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 13
عبدالرحيم كعشر is on a distinguished road


 

تحية وتقدير لسعادة الدكتور سعيد عطيه ابو عالي على مداخلته وتعقيبه على موضوع
حفل عيد الفطر المبارك عام 1434 هـ .
واتفق معه في كل ما طرحه واسأل الله سبحانه وتعالى ان يوفق الجميع بما فيه الخير .
فقط نحب ان نسأل لجنة اعداد وتجهيز الحفل ان امكانياتهم العملية والحيوية حيال الموضوع .
علماً ان الحضور لهذا الحفل سيكون من مناطق ومدن متباعدة كالشرقية والرياض والباحة والطائف والمدينة وجدة وغيرها ....مما يعطي بعض الامور شيئا بالصعوبات والامكانيات
فيما يخص لجنة الاحتفال واعضائها .
والسؤال هل سيتيسر لهم مما طرحوه من اراء لفقرات الحفل والوقت المحدد يساعدهم على انجاز المهمة بكل يسر مع تقديري واحترامي لكل فرد منهم ولإداري ومؤسسي الساحات وشكر الله لكم اهتمامكم ايها الاستاذ الكبير الدكتور سعيد حفظ الله الجميع من كل مكروه وكل عام وانتم بخير

 

 
























التوقيع

ليسَ الغريبُ غريبَ الشآمِ واليمنِ .. إنَّ الغريبَ غريبْ اللحدْ والكفَنِ


   

رد مع اقتباس
قديم 06-06-2013, 06:12 PM   رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
عضو ذهبي
 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
عبدالله أبوعالي is on a distinguished road


 


أتفق مع ماطرحه والدنا
وقدوتناوأستاذنا الدكتور/ سعيدأبوعالي
وأنا على إستعداد تام للقيام بما
أكلف به من مهام وعبر أي لجنة .

 

 

   

رد مع اقتباس
قديم 06-07-2013, 03:43 AM   رقم المشاركة : 3

 

كنت قد علقت على موضوع العيد الجماعي و أقترحت بعض الأسماء لتولي موضوع العيد وفي نهاية الموضو ع أنهيته بعبارة شعبان عبد الرحيم [ بس خلاص ] من باب الدعابة وكنت أعني بها أن موضوعي أنتهى وليس لدي ما أضيفه .. إذا كان السادة المسؤلين عن الساحات فهموها غلط أي بمعنى خلاص قفلو الموضوع فأنني أتقدم بأعتذاري الشديد للمتابعين لهذا الموضوع ولكل من فهم العبارة فهم خاطيء وما قصدته من عبارة [ بس خلاص ] هو من باب الدعابة وعلى طريقة شعبولاّ موضوعي أنتهى

أقدم أسفي الشديد لكل من فهم العبارة غلط .

علي بن حسن

 

 

   

رد مع اقتباس
قديم 06-07-2013, 05:54 AM   رقم المشاركة : 4
معلومات العضو
 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
عبدالله رمزي is on a distinguished road


 

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علي بن حسن

كنت قد علقت على موضوع العيد الجماعي و أقترحت بعض الأسماء لتولي موضوع العيد وفي نهاية الموضو ع أنهيته بعبارة شعبان عبد الرحيم [ بس خلاص ] من باب الدعابة وكنت أعني بها أن موضوعي أنتهى وليس لدي ما أضيفه .. إذا كان السادة المسؤلين عن الساحات فهموها غلط أي بمعنى خلاص قفلو الموضوع فأنني أتقدم بأعتذاري الشديد للمتابعين لهذا الموضوع ولكل من فهم العبارة فهم خاطيء وما قصدته من عبارة [ بس خلاص ] هو من باب الدعابة وعلى طريقة شعبولاّ موضوعي أنتهى


أقدم أسفي الشديد لكل من فهم العبارة غلط .

علي بن حسن




اهلا بالريس
ابد ما حصل مشكلة .. مشاركاتك موجوده في الموضوع الذي طرحه على ابو علامه منذ فترة طويلة وتم تهميشه واستبدل بهذا .. وهو تحت هذا الرابط .. بامكانك اعادة المشاراك هنا إن احببت ..
http://www.sahat-wadialali.com/vb/showthread.php?t=18826&page=2

 

 
























التوقيع

مدّيت له قلبي وروّح وخلاه
الظاهر إنه ماعرف وش عطيته

   

رد مع اقتباس
قديم 06-07-2013, 01:19 PM   رقم المشاركة : 5

 

.

*****

حيا الله أبا حسن

إن شاء الله ما فينا احد يزعل
واللي يزعل نقطع براطمه
انا قلت يمكن كتبتها في موضوع أبو أديب السابق من باب:
نحن بني علي

بس خلاص

*****

 

 
























التوقيع

   

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:24 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir