الموضوع
:
( الحسد ) صفة ننفيها عن انفسنا ونمارسها لا اراديا
عرض مشاركة واحدة
08-21-2009, 12:34 AM
رقم المشاركة :
3
معلومات العضو
عضو فعّال
إحصائية العضو
آخـر مواضيعي
0
لطف الله
0
إلهي جِئْتُ أَحْمِلُ فَوْقَ ظَهْـري = خَطايا أَثْقَلَتْ قَلْبـي وَعُمْـري
0
توزيع مقررات الأحياء والكيمياء والفيزياء والرياضيات الجديدة على طالبات الصف الأول ثان
0
دخول نجم سهيل
0
سلمتَ سليلَ المجدِ حصنـاً مشيّـداً
التوقيت
إحصائية الترشيح
عدد النقاط :
10
كفانا الله شر الحسد في القول والفعل والعمل
اللهم اشغلنا بطاعتك
شكرا مهاتما غامدي
التوقيع
ابن الجنوب
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى ابن الجنوب
البحث عن المشاركات التي كتبها ابن الجنوب