عرض مشاركة واحدة
قديم 04-05-2009, 02:21 PM   رقم المشاركة : 120

 

.

*****

الأحد 09/04/1430هـ

سلطان بن فهد ونواف بن فيصل يهنئان الأهلي بإنجاز الطائرة الخليجي


هنأ الأمير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب ونائبه الأمير نواف بن فيصل، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي عبد العزيز العنقري، وذلك بمناسبة حصول فريق الكرة الطائرة بالنادي على الكأس والمركز الأول في البطولة الرابعة والعشرين للكرة الطائرة، عقب فوزهم على فريق نادي النصر من مملكة البحرين في المباراة الختامية، التي أقيمت على صالة رعاية الشباب بمحافظة جدة يوم الخميس الماضي، بنتيجة ثلاثة أشواط مقابل شوط واحد.

ونوه الرئيس العام لرعاية الشباب ونائبه بهذه المناسبة، وفي برقيتي تهنئة لرئيس النادي الأهلي بالمستوى الفني المتميز الذي قدمه فريق النادي في هذه البطولة، وبصفة خاصة في المباراة الختامية، الذي أبرز مدى ما وصلت إليه الرياضة السعودية، وبصفة خاصة الكرة الطائرة من تقدم وازدهار. معتبرين هذا الإنجاز، إضافة جديدة لسجل الإنجازات الرياضية التي تحققت للرياضة السعودية، من خلال المنتخبات والأندية على المستوى الإقليمي والقاري.. متمنين سموهما للأندية السعودية دوام التقدم والازدهار في مشاركاتهم القادمة.

من جهته عبر رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي عبد العزيز العنقري عن خالص شكره وتقديره للرئيس العام لرعاية الشباب ولنائبه، على ما تجده منافسات الكرة الطائرة السعودية من رعاية واهتمام ومتابعة منهما، وبصفة خاصة ما حظيت به البطولة التي تشرف النادي بتنظيمها إلى جانب فريق كرة الطائرة بالنادي، خلال مشاركته فيها، التي كان لها عظيم الأثر فيما تحقق.

*****

 

 
























التوقيع

   

رد مع اقتباس