الموضوع
:
ورقات من التقويم
عرض مشاركة واحدة
11-20-2012, 03:08 PM
رقم المشاركة :
1
معلومات العضو
عضو ذهبي
إحصائية العضو
مزاجي:
آخـر مواضيعي
0
زوجوه حتى يعقل
0
لماذا
0
ابو متعب فى غرفة العمليات
0
تصريح رياضي
0
هدف حميد
التوقيت
إحصائية الترشيح
عدد النقاط :
10
الصبر..عند المصيبة.. يسمى ايماناً.
الصبر..عند الاكل..يسمى قناعة.
غرباوى
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى غرباوى
البحث عن المشاركات التي كتبها غرباوى