عرض مشاركة واحدة
قديم 04-18-2008, 09:14 PM   رقم المشاركة : 7

 

.

*****

الجمعة 12/04/1429هـ


في انطلاقة كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال
الاتفاق يلوّح بـ«مفاجأة» للاتحاد.. والأهلي يجهّز «مواقفه» للشباب


تنطلق اليوم منافسات بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين
للأندية الأبطال في نسختها الاولى.. وتقام مباراتان في ذهاب الدور ربع النهائي، تجمع الأولى الاتفاق مع الاتحاد

على استاد الأمير محمد بن فهد والثانية الأهلي مع الشباب على استاد الأمير عبد الله فيصل في جدة. يستضيف الاتفاق فريق الاتحاد في المواجهة الرابعة بينهما هذا الموسم، وكل فريق يأمل في أن يبدأ مشواره في المسابقة بنتيجة تساعده على تجاوز الآخر في مواجهة الإياب. فالاتفاق وصيف بطل الخليج وبطل كأس ولي العهد ورابع الدوري وصاحب المستويات الجيدة خلال هذا الموسم يبحث عن العودة مجدداً لمعانقة الذهب المحلي الذي غاب عنه طويلاً، وكله أمل في أن يعلن البداية القوية. ويريد فارس الدهناء أن يكرر ما فعله مع ضيفه في مسابقة كأس ولي العهد عندما أقصاه من المسابقة في دور الثمانية. المدرب البرتغالي توني يعتمد على طريقة 5 /3 /2 بتواجد بندر البطي في حراسة المرمى ووليد الرجاء وماجد العمري وسياف البيشي وجمعان الجمعان وراشد الرهيب في خط الظهر، فيما يشكل الثلاثي علي الشهري ومحمد روبنيز وصلاح الدين عقال خط الوسط الاتفاقي والثنائي صالح بشير والبرنس تاجو خط الهجوم الاتفاقي.
أما الاتحاد فهو صاحب المركز الثاني في مسابقة الدوري، ويأمل في أن يعوض خسارته للدوري ومسابقة كأس ولي العهد ومسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد ويؤكد قوته وحضوره في مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين والكفة الفنية تميل لصالحه في لقاء الليلة رغم التطورات الأخيرة داخل النادي.. ويدرك الاتحاديون أنه لم يتبق لهم من حصاد الموسم سوى هذه البطولة التي سيسعون بكل جهد من أجل الظفر بها، كما أن الاتحاديين يعلمون جيداً أن الاتفاق هو من أقصاهم من مسابقة كأس ولي العهد ولا يريدون أن يكرر معهم ما فعله.

الاتحاد سيخوض لقاء هذا المساء بتشكيلة مكونة من تيسير النتيف في المرمى وأمامه الرباعي عدنان فلاتة وأحمد الدوخي في ظهيري الجنب وحمد المنتشري وأسامة المولد في متوسط الدفاع وفي الوسط الاتحادي سعود كريري ومناف أبوشقير و محمد نور وتشيكو وعبدالله حيدر، أما في خط الهجوم فسيغيب كيتا للإيقاف وسيلعب الفيس بمفرده.

الأهلي × الشباب

وعلى استاد الأمير عبدالله الفيصل بجدة يلتقي الأهلي مع الشباب؛ الأهلي صاحب المركز الثامن في الدوري ولم يقدم المستوى المأمول هذا الموسم ويدرك بأنه لم يبق له من حصاد هذا الموسم سوى هذه المسابقة وإلا فإنه سينهيه خالي الوفاض.. ويبحث من خلال لقاء هذا المساء عن إسعاد جماهيره، لا سيما ان له الكثير من المواقف مع الفريق الشبابي. وسيلعب المدرب الوطني يوسف عنبر بتشكيلة مؤلفة من ياسر المسيليم في المرمى ووليد عبد ربه وجفين البيشي ومحمد مسعد وابراهيم هزازي في الدفاع وصاحب العبدالله وحمود عباس وكايو وتركي الثقفي ومعتز الموسى في الوسط ومالك معاذ في الهجوم.

الشباب ثالث فرق الدوري الممتاز وأحد الفرق المرشحة لنيل اللقب، يسعى لتعويض ما فاته في المسابقات الثلاث الأخرى التي كان منافساً قوياً خلالها ولم يوفق في الظفر بأي منها، مدرب الشباب الأرجنتيني هيكتور يعتمد على اللعب بأسلوب 4 /4 /2 بتواجد وليد عبدالله في المرمى وعبدالله شهيل وحسن معاذ في ظهيري الجنب ونايف القاضي و فيصل العبيلي في متوسط الدفاع، فيما يتواجد عبده عطيف ويوسف الموينع وكماتشو وأحمد عطيف في الوسط وناصر الشمراني ومارتينيز في خط المقدمة، ويعتمد الشباب على فتح اللعب عبر الأطراف ومن ثم الغزو من العمق والاستفادة من تحركات عطيف إخوان في الوسط والمولد ومعاذ عبر الأطراف وناصر الشمراني ومارتينيز في المقدمة.

*****

 

 
























التوقيع

   

رد مع اقتباس