الموضوع
:
رجاء ... لا أحد يفهمني غلط !! توارد خواطر
عرض مشاركة واحدة
09-19-2010, 01:43 AM
رقم المشاركة :
11
معلومات العضو
عضو ذهبي
إحصائية العضو
آخـر مواضيعي
0
الدكتور/ سعيد عطية أبوعالي في ساحات وادي العلي
0
بدع أو رد لملاسي ينتظر الإكمال
0
دروس في الحياة
0
يازمان الوصل في الأندلس
0
هذا دفتر أبو عشرين ....
التوقيت
إحصائية الترشيح
عدد النقاط :
10
رغم أنك قلت لا تفهموني غلط
إلا اني أرى أن جميع الذين تولوا الرد كانوا فاهمين غلط
التوقيع
أحمد بن فيصل
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى أحمد بن فيصل
البحث عن المشاركات التي كتبها أحمد بن فيصل