يَا أَيُّهَا النَّاسُ إِنَّا خَلَقْنَاكُمْ مِنْ ذَكَرٍ وَأُنْثَىٰ وَجَعَلْنَاكُمْ شُعُوبًا وَقَبَائِلَ لِتَعَارَفُوا ۚ إِنَّ أَكْرَمَكُمْ عِنْدَ اللَّهِ أَتْقَاكُمْ ۚ إِنَّ اللَّهَ عَلِيمٌ خَبِيرٌ

اهداءات ساحات وادي العلي








العودة   ساحات وادي العلي > ساحات وادي العلي الخاصة > ساحة المواساة والعزاء

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-19-2014, 09:28 PM   رقم المشاركة : 1
الشاعر عيضة بن طوير المالكي في ذمة الله


 

.

*****

بسم الله الرحمن الرحيم

(يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي )

انتقل الى رحمة الله تعالى اليوم
الثلاثاء 1435/10/23
الشاعر عيضة بن طوير المالكي
بمحافظة أضم

الصلاة على الفقيد بعد ظهر غداً الأربعاء 1435/10/23
بمسقط رأسه بمحافظة أضم

اللهم أغفر لعبدك/ عيضة بن طوير المالكي وأرحمه .. وعافه وأعف عنه .. وأكرم نزله ووسع مدخله وأغسله بالماء والثلج والبرد .. ونقه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس .. وجازه بالحسنات إحسانا وبالسيئات عفواً وغفرانا .. وأجعل قبره روضة من رياض الجنة

اتقدم بخالص العزاء والمواساة
لأبناء الفقيد نور وعبدالجبار ولجميع اخوانهم
والعزاء موصول لجميع اقاربهم وارحامهم

إنا لله وإنا إليه راجعون
ولا حول ولا قوة إلا بالله

*****

 

 
























التوقيع

   

رد مع اقتباس
قديم 08-26-2014, 08:21 AM   رقم المشاركة : 2

 

اللهم أغفر له وأرحمه .. وعافه وأعف عنه .. وأكرم نزله ووسع مدخله وأغسله بالماء والثلج والبرد .. ونقه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس .. وجازه بالحسنات إحسانا وبالسيئات عفواً وغفرانا .. وأجعل قبره روضة من رياض الجنة

 

 
























التوقيع

تستطيع أن ترى الصورة بحجمها الطبيعي بعد الضغط عليها

   

رد مع اقتباس
قديم 09-10-2014, 07:43 PM   رقم المشاركة : 4

 

رحمه الله وأسكنه فسيح جنته كان رحمه الله رمز من رموز العرضة الجنوبيه ولم أذكر أنه دخل في مهاترات الشعار وتعرض لعيوبهم وما من شاعر إلا تجد له عيوب مثلهم مثل بقية البشر إلاً أنه يترفع عن ذلك إحتراماً لكل شاعر أو شويعر إذا ما مدح فلن يسب رحمه الله وعلى رأي المثل{ من خلف مامات } فقد خلف إبنه زعكان بن طوير شاعر موهوب ومتمكن من هذا اللون من شعر العرضة الجنوبية .


علي بن حسن

 

 

   

رد مع اقتباس
قديم 09-23-2014, 08:21 PM   رقم المشاركة : 5

 

رحم الله عيظة بن طوير كان نجما بارزا في سماء الموروث وميادين العرضة كان يمتلك طاقة شعرية هايلة تصعب مجاراته فيها مميزا في اختيار المعاني والألفاظ الجزلة بعيد عن سفاسف الشعر 0 ثم انه كان مثقفا ويقول الشعر باللغة العربية الفصحى وراويه للأحداث لا يمل سماعه ولعل من حسن خاتمته أن كرمه الأوفياء من جماعته ومحبيه وتلاميذه نسال الله له الرحمة وان يبارك في ابنه زعكان ليكمل رسالة والدة بذات المستوى ولعل من المناسب أن نترحم على رفيق دربه 0 حوقان 0 والد الشاعر الكبير محمد بن حوقان الذي غادر حفلة كان بها بالطايف حين بلغته وفاة عيظه شكرا لك يا أبو توفيق على هذه أللفتة الكريمة 00

 

 

   

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:33 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir