يَا أَيُّهَا النَّاسُ إِنَّا خَلَقْنَاكُمْ مِنْ ذَكَرٍ وَأُنْثَىٰ وَجَعَلْنَاكُمْ شُعُوبًا وَقَبَائِلَ لِتَعَارَفُوا ۚ إِنَّ أَكْرَمَكُمْ عِنْدَ اللَّهِ أَتْقَاكُمْ ۚ إِنَّ اللَّهَ عَلِيمٌ خَبِيرٌ

اهداءات ساحات وادي العلي








العودة   ساحات وادي العلي > ساحات الحاسب والرياضة والترفيه > ساحة الرياضة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-27-2012, 05:16 PM   رقم المشاركة : 1
أتمنى الأهلي في الآسيوية


 

.

*****

الخميس 11/11/1433 هـ

أكد أن جمهور الاتحاد «نمبر ون».. .. إبراهيم هزازي :
أتمنى الأهلي في الآسيوية



حوار: عادل الماس(جدة)
تمنى المدافع الاتحادي إبراهيم هزازي تأهل فريقه لدور نصف النهائي في البطولة الآسيوية، ومواجهة الغريم التقليدي الأهلي في دور نصف النهائي، مؤكدا في حواره مع «عكاظ» أن فريقه قادر على تحقيق اللقب القاري، والمنافسة بقوة على باقي البطولات المحلية.

وتحدث الهزازي عن الدور الذي لعبه شقيقه «نايف» في انتقاله للعميد، إلى جانب حقيقة مستحقاته المالية، وكيفية تجديد عقده مع ناديه، إلى جانب العديد من الأمور التي تهم الفريق الاتحادي وإليكم نص الحوار:

• كيف تصف الأجواء في الاتحاد بعد مضي ثمانية شهور على انضمامك لكتيبة النمور؟
بالنسبة لي منذ دخولي لنادي الاتحاد وجدت الترحيب من قبل رجالاته ولاعبيه وجماهيره، ويبقى تواجد شقيقي «نايف» الذي أسهم بقوة في تواجدي ضمن كتيبة النجوم الاتحادية، ومن خلال الفترة الماضية أجد الراحة كبيرة والأجواء التي تشجع على اللعب وتقديم أفضل العطاءات الفنية، والحمد لله أسير بشكل جيد مع زملائي اللاعبين وهدفي خدمة الشعار الاتحادي الذي تمنيته منذ زمن طويل، ولن أنسى الرجل الذي قادني لنادي الاتحاد، عضو الشرف خالد سعيد العمودي، ونجله «سلطان»، اللذين حرصا على تحقيق أمنيتي بالانضمام لصفوف العميد في عهد إدارة اللواء محمد بن داخل في الموسم الماضي.

• نستطيع أن نقول.. شقيقك نايف قادك لصفوف العميد؟
وجود «نايف» وكتيبة النجوم في الفريق الاتحادي يقود أي لاعب لقبول ارتداء قميص عميد الأندية السعودية، وبالنسبة لي دخلت في تحد مع نفسي منذ انتقالي للاتحاد، وتواجد شقيقي جعلنا نشكل تفاهما كبيرا داخل المستطيل الأخضر، ونتج عن ذلك أهداف جميلة بدأت من مباراة الديربي أمام الأهلي الموسم الماضي، وتكررت مؤخرا في مرمى غوانزو الصيني، وسنسعى لبذل قصارى جهدنا لتحقيق المزيد من الأهداف مع الفريق الاتحادي والمساهمة مع زملائي اللاعبين في تحقيق الانتصارات والبطولات محليا وقاريا في الموسم الجاري.

• ألم تخش من عدم النجاح مع الفريق الاتحادي؟
ــ يجب أن تعلم أنني ولله الحمد لدي ثقة كبيرة في قدراتي الفنية، ولم أوافق على اللعب للاتحاد إلا لأن لدي ما أقدمه فنيا وتحقيق البطولات مع الفريق خلال فترة تواجدي كلاعب محترف، ويكفي وجود الجماهير الاتحادية خلف الفريق ووقوفها مع اللاعبين، ولذلك استطعت حتى الآن تقديم جزء بسيط من مستواي الفني وأعد الجميع بأن أقدم الأفضل خلال مشواري الكروي وسأنهي مسيرتي مع نادي الشعب.

• حظيت بإشادة كبيرة من قبل المدربين والنقاد والجماهير على المستويات الفنية التي قدمتها منذ انضمامك للاتحاد؟
أشكر كل من أشاد بمستواي الفني وما قدمته حتى الآن مع الفريق الاتحادي، ويبقى هذا التألق جاء بتعاون الجميع فنحن في الاتحاد أسرة واحدة، والسمة المميزة التي تعتبر من أسرار الانتصارات هي الروح الاتحادية التي متى ما حضرت فلن يستطيع أي فريق الوقوف أمام نادي الوطن.

• هل فعلا أنك لم تستلم مستحقاتك المالية من ناديك عقب تجديد عقدك في شهر رمضان الماضي؟
طبعا الجميع يدرك الأوضاع التي يعيشها النادي، وبالنسبة لي لم أفكر في المادة بقدر اللعب مع فريق الاتحاد أفضل الأندية آسيويا ومحليا، ويملك نجوما مميزين ورجالات داعمين ومخلصين، ويبقى الدعم والالتفاف الذي وجدته من قبل الاتحاديين شجعني على التجديد والبقاء مع كتيبة النمور الاتحادية، وأشكر إدارة النادي برئاسة المهندس محمد الفايز، ورئيس مجموعة المستقبل الاتحادية، وكذلك وكيل أعمالي أحمد المزيني.

• فسر البعض احتفاليتك بالهدف في مرمى هجر بأنها مبالغ فيها.. ما تعليقك؟
أي لاعب يبذل جهدا كبيرا منذ انتقاله من مكان لآخر، وحينما سجلت هدفا في مرمى الحارس منصور النجعي فرحت بطريقتي لجمال الهدف وتوقيته بالنسبة لي ولفريقي في تلك المباراة، وأحلم بهز شباك الفرق الكبيرة كالأهلي والهلال والنصر والشباب والاتفاق وبقية أندية الدوري.

• هل ترى أن الاتحاد ضمن التأهل لدور نصف النهائي في البطولة الآسيوية؟
أعتقد أن الشوط الأول بالنسبة لنا كلاعبين انتهى عبر الفوز المستحق على فريق غوانزو الصيني بنتيجة (4/2)، وتبقى لنا شوط آخر نسعى من خلاله لتحقيق الفوز والتأكيد على أننا نسعى لتحقيق البطولة الآسيوية، وتعاهدنا كلاعبين على حصد الكأس وتقديمها هدية للوطن ولجميع الاتحاديين، وننتظر الدعم والمساندة من كافة الاتحاديين لإسعادهم وعودة الأفراح الاتحادية.

• من ترغب بمواجهته في حال تأهلكم لدور نصف نهائي كأس آسيا؟
نحن الآن تركيزنا كلاعبين منصب على تحقيق الفوز على غوانزو الصيني والعودة ببطاقة التأهل للوطن، ومن ثم التفكير في من سنواجه في دور نصف النهائي، وفي حال تأهلنا من مصلحة الوطن أن نواجه المنافس الأهلي، ووقتها سيكون للمباراة إعداد خاص، لأن طموحنا الكأس الآسيوية، والوصول للعالمية بإذن الله.

• كيف ترى تعامل الدكتور منصور اليامي معكم كلاعبين؟
أعتقد أن الدكتور منصور اليامي كمسؤول عن الفريق يسعى لتهيئة كافة الإمكانيات التي نطلبها كلاعبين، ويبذل جهدا كبيرا في حل بعض الإشكاليات التي تواجهنا كلاعبين من خلال التواصل مع إدارة النادي، ويقوم بجهود كبيرة مع جميع القائمين على سكرتارية كرة القدم في النادي.

• ما رأيك في المدرب الإسباني كانيدا؟
يعتبر المدرب كانيدا من المدربين المميزين والدليل عدم تعرض الفريق الكروي لأية خسارة منذ توليه مهمات قيادة الفريق فنيا، ويسعى دائما للتركيز خلال التدريبات على ضرورة تطبيق المهام الفنية، وتبقى علاقتنا به كلاعبين أسهمت في عدم خسارة الفريق لأية مباراة وسنسعى للمحافظة على ذلك في الموسم الجاري بإذن الله.

• ماذا تقول للجماهير الاتحادية؟
أعدكم بإذن الله أن أواصل بذل أقصى الجهود والسعي مع زملائي اللاعبين لتحقيق الانتصارات والبطولات على الصعيدين المحلي والقاري، ولن نرضى بغير الإنجازات، وننتظر من الجماهير مواصلة الدعم والمساندة لنا كلاعبين وتكثيف الدعم المعنوي لنا بقوة من أجل تحقيق طموحاتهم في الموسم الجاري، وتبقى جماهير العميد رقم واحد على مستوى المملكة.

• كلمة أخيرة؟
أشكرك على هذه الاستضافة، وأتمنى أن أكون قد وفقت في الإجابة على كافة التساؤلات التي طرحتها، وتبقى صحيفة «عكاظ» من الصحف المميزة التي تستحق القراءة والمتابعة لتواجدها في كافة الأحداث، وأتمنى لجميع منسوبيها ولك التوفيق والنجاح دائما.

*****

 

 
























التوقيع

   

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:25 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir