يَا أَيُّهَا النَّاسُ إِنَّا خَلَقْنَاكُمْ مِنْ ذَكَرٍ وَأُنْثَىٰ وَجَعَلْنَاكُمْ شُعُوبًا وَقَبَائِلَ لِتَعَارَفُوا ۚ إِنَّ أَكْرَمَكُمْ عِنْدَ اللَّهِ أَتْقَاكُمْ ۚ إِنَّ اللَّهَ عَلِيمٌ خَبِيرٌ

اهداءات ساحات وادي العلي








العودة   ساحات وادي العلي > ساحات الحاسب والرياضة والترفيه > ساحة الرياضة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-04-2012, 09:11 PM   رقم المشاركة : 1
برافو.. أسامة..!!


 

.

*****

الأربعاء 12/05/1433 هـ

على المكشوف
برافو.. أسامة..!!


فوزي عبدالوهاب خياط

يخطئ من يعتقد بأن السبب الرئيس في فوز فريق الاتحاد مساء الخميس الماضي على فريق الأهلي كان منطلقاً في الخطة الدفاعية التي انتهجها الاتحاديون فدافعوا بتسعة لاعبين طيلة المباراة لتعويض الفارق الكبير بين مستوى فريقهم الذي يعاني من ضعف وهزال وانشطار مقابل مستوى الأهلي المدهش الذي قدم ولم يزل يقدم أحلى.. وأبهى العروض الفنية التي أرضت عشاق الكرة الراقية.. حيث إن السبب الرئيس في فوز الاتحاد ــ من رأيي ــ هو التوجه الشامل لدى الفريق الاتحادي بقيادة أسامة المولد بضرب وإيذاء نجوم الأهلي.. وقد تولى أسامة المهمة الأكبر بمتابعة الفنان الأهلاوي عماد الحوسني فضربه مرات كثيرة ومتتابعة إحداها بدون كرة وكان يستحق الكارت الأحمر بلا جدال في الدقيقة 27 من الشوط الأول حيث وجه كوعاً فادحاً بعيداً عن أنظار الحكم وعن المساعد الثاني.. ثم وجه أسامة ضربة قاصمة بالكوع لوجه فيكتور أمام أنظار الحكم الذي اكتفى بالكارت الأصفر بدلا من الأحمر المستحق!! ولم يهدأ أسامة إلا بعد أن أدماه وألقى به أرضاً وأجبره على ترك الملعب دون احتساب ضربة جزاء مستحقة للأهلي بلا جدال.. ولكن الحكم ظل عند موقفه في الضرب والرفس والعض دون إنصاف الأهلاويين!! وحتى عندما نجح سعود كريري في الفتك بالأهلاوي بالومينو وأخرجه من الملعب صمت الحكم ولم يمنحه حتى كارتاً أصفر مع أنه يستحق الأحمر!!

لقد نجحت سياسة الضرب في إيقاف السمفونية الخضراء دون أن تفوز بعد أن لعب الاتحاد بالشق الآخر من طريقته هي الدفاع بتسعة لاعبين وهو ما لم تلجأ إليه حتى الأندية الصغيرة!!
أقول نجحت سياسة الضرب الاتحادي الفادح ولكنها فشلت في إخراج كماتشو وفيكتور حيث كان الهدف الرئيس هو حرمان الأهلي من بطولة الدوري وهو موقف كل الاتحاديين دون استثناء!!
وقد ظل الإعلام الاتحادي عند موقفه المتعصب والحاقد على النجاحات الأهلاوية وكتب بالخط العريض أن الاتحاد فاز ببطولة الديربي لكن التلفزيون للأسف لم ينقل مراسيم تسليم كأس هذه البطولة العظيمة!!..كما أن الصحافة الاتحادية تجاهلت ما فعله أسامة مع الأهلاويين هو ورفاقه الأشاوس..

يا اتحاديون.. انتبهوا لفريقكم المنهار.. بدلا من إيذاء المتفوقين وإعاقتهم بالطرق غير المشروعة!!
ستار

•• قال المدرب الاتحادي في المؤتمر الصحفي بعد المباراة رداً على سؤال عن أسباب لعبه بتسعة مدافعين: أنا لعبت وفق إمكانيات فريق!! وقد صدق!!

•• الكثير من الجماهير تتوقع أن يتعرقل الأهلي والشباب أما الرائد والأنصار..!! ومن يدري فقد يحدث!!

•• محمد نور تساءل في إحدى الصفحات الرياضية قائلا: لا أدري على إيش يرشحون الأهلي للفوز؟!.. سلامات يا كابتن!!

•• يقولون: (اللي تغلبه ألعبه) يعني أضرب وأرفس وعض المهم تفوز.. عجبي!!

** القول بأن المسيليم حارس الأهلي هو من كسر ضلع محمد نور غير صحيح فقد كانت كرة مشتركة ولم يتعمد الحارس الأهلاوي إيذاء محمد نور.

*****

 

 
























التوقيع

   

رد مع اقتباس
قديم 04-04-2012, 09:14 PM   رقم المشاركة : 2

 

.

*****

شخصياً لا اتفق مع هذا الطرح واعتقد أنه لا يرقى إلى المستوى الذي ننشده ونتمناه ومثل هذه الافكار لا تخدم الرياضة ولا النادي الأهلي الراقي بجمهوره وإدارته ولا عبيه

*****

 

 
























التوقيع

   

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:43 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir