يَا أَيُّهَا النَّاسُ إِنَّا خَلَقْنَاكُمْ مِنْ ذَكَرٍ وَأُنْثَىٰ وَجَعَلْنَاكُمْ شُعُوبًا وَقَبَائِلَ لِتَعَارَفُوا ۚ إِنَّ أَكْرَمَكُمْ عِنْدَ اللَّهِ أَتْقَاكُمْ ۚ إِنَّ اللَّهَ عَلِيمٌ خَبِيرٌ

اهداءات ساحات وادي العلي








العودة   ساحات وادي العلي > ساحات وادي العلي الخاصة > ساحة صدى الوادي

ساحة صدى الوادي المواضيع الخاصة بوادي العلي

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-19-2011, 01:30 AM   رقم المشاركة : 1
محاوره بين القذافى وعلي عبد الله صالح


 

محــاوره بيــن : علي عبدالله صالــح و معمــر القذافــي


علي عبدالله :

سلام يا معمر زبون المناعير

،،،،،،،،،،،، سلام يا راس السطر والظفاره

اهل اليمن صاروا بوجهي طوابير

،،،،،،،،،،، بغيت منك يالعقيد استشاره


معمــر القذافـــي :

يا مرحبا بك يا علي واقع السير

،،،،،،،،،،،، الحر مثلك يكتفي بالإشاره

لا تلتفت للشعـب لو قال تغيير

،،،،،،،،،،،، شف حسني مبارك حياته خساره


علي عبدالله :

شعبي مخزن قات و اوضاعهم غير

،،،،،،،،،،، زودن على التغيير فيهم نعاره

لبيه يا معمر عسى الخاتمه خير

،،،،،،،،،،، اما عمار الدار والا دماره


معمـــر القذافــي :

لا ضاعـت الاريا فلا يمكن احير

،،،،،،،،،، طاردتهم في كل زنقه و حاره

راسي كما ترسي كبار البوابير

،،،،،،،،،، صاحبك لولا الغـرب شفت انتصاره

 

 
























التوقيع

   

رد مع اقتباس
قديم 05-19-2011, 05:22 PM   رقم المشاركة : 2

 

.

*****

هذا حوار بين العقيد علي عبدالله صالح والعقيد معمر القذافي

ولو تلاحظ يا الغالي يا بن جزاء أن:

الرجلين برتبة عقيد منذ سنين طويله , والرجلين الآن يدمرون بلادهم ويقتلون شعوبهم ويبددون ثروات الشعب ويحرقون الآخضر واليابس بدعوا الحفاظ على الوحدة والتكاتف ووحدة المصير والهدف المشترك

ندعو الله عز وجل أن يبعد عن الأسلام والسلمين معمر القذافي والبعثيين وأنظمتهم القمعية المعادية للإسلام والمسلمين ,وان يبعد الشيعة ومن يشايعهم ويناصرهم , ويبعد عن اليمن وشعب اليمن علي عبدالله صالح وأتباعه ومناصريه

وندعو الله عز وجل أن يحمي بلادنا وأمننا وحكامنا من كل سوء ومكروه وأن يمد في عمر الملك عبدالله ويحفظه من كل سوء ومكروه

تحياتي أبا حاتم

*****

 

 
























التوقيع

   

رد مع اقتباس
قديم 05-21-2011, 11:03 AM   رقم المشاركة : 3

 

الطيور على اشكالها تقع 0 وهذه صوره لحوار المهابيل 0 والمثل يقول ان طاعك الزمان والا فطعه 0 ولكنه الغرور 0 قاتل الله الغرور 0 بداء بصاحبه فقتله ولا حول ولا قوة الا بالله وما حدث لمسنا ثماره اطال الله عمر ولاة امرنا وشكرا لك 00

 

 

   

رد مع اقتباس
قديم 05-21-2011, 02:36 PM   رقم المشاركة : 4

 

[ اخي بن جزاء جزاك الله خيرا على هذه المشاعر المتبادله بين العقيدين اللذين عقدوا الاوضاع في بلادهم وهذه ثمره الانقلابات العسكريه اللتي تصل للحكم بالخيانه وتحكم البلاد بنظام عسكري لا يوجد لديها شي اسمه الحقوق المدنيه وهي تقوم على البطش وسفك الدماء ومثل ما بداء به نظام العقيدين من قتل واغتيالات هاهم ينهون به عهدهم بعد ثلاثه عقود لعلي صالح واربعه لمجنون ليبيا فنسال الله ان يخلصهم من شرورهم ومؤمراتهم وان يحفظ لبلادنا امنها وملكها ملك القلوب عبدالله بن عبدالعزيز فما قام على حق فهو الحق مثل وطنا وما قام على الباطل فهو الباطل مثل عقيدي ليبيا واليمن وباالمناسبه فلديك ملكه شعريه جميله تنافس يها شعار المنتدى فهل نرى لك رائعه شعريه جديده ولك تحياتي

 

 
























التوقيع

على قدر أهل العزم تأتي العزائم ......و تأتي على قدر الكرام المكارم

   

رد مع اقتباس
قديم 06-07-2011, 02:35 AM   رقم المشاركة : 6
معلومات العضو
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية سعيد راشد
 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
سعيد راشد is on a distinguished road


 

[type=489697]

لالالالالا يا أبا توفيق.. بعيدة عن شوارب القذافي يطب بلادنا العزيزة.
شكرًا يا بن جزاء على نقل المحاورة الشعرية بين المجنونين العقيدين المعقـّدين...الله يهد كبرهما ويخلـّص بلديهما من شرورهما.
وحمى الله بلادنا من كل سوء ومكروه، ومن شر الحاقدين الحاسدين، وحفظ لنا ملكنا المُفدّى ( أبا متعب )، وشدّ أزره ببطانة صالحة تدله على الخير وتعينه عليه.
[/type]

 

 
























التوقيع

   

رد مع اقتباس
قديم 06-14-2011, 02:15 AM   رقم المشاركة : 7
معلومات العضو
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية محمد سعد دوبح
 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
محمد سعد دوبح is on a distinguished road


 

ماخس من قديد الاعسفان
تقبل مروري ومت بود0

 

 
























التوقيع

اللهم اغفرلي ولوالدي

   

رد مع اقتباس
قديم 06-14-2011, 02:35 PM   رقم المشاركة : 8

 

ندعو الله عز وجل أن يحمي بلادنا وأمننا وحكامنا من كل سوء ومكروه وأن يمد في عمر الملك عبدالله ويحفظه من كل سوء ومكروه

 

 

   

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:16 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir