يَا أَيُّهَا النَّاسُ إِنَّا خَلَقْنَاكُمْ مِنْ ذَكَرٍ وَأُنْثَىٰ وَجَعَلْنَاكُمْ شُعُوبًا وَقَبَائِلَ لِتَعَارَفُوا ۚ إِنَّ أَكْرَمَكُمْ عِنْدَ اللَّهِ أَتْقَاكُمْ ۚ إِنَّ اللَّهَ عَلِيمٌ خَبِيرٌ



اهداءات ساحات وادي العلي


العودة   ساحات وادي العلي > ساحات الحاسب والرياضة والترفيه > ساحة الترفيه و المسابقات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-23-2013, 05:50 PM   رقم المشاركة : 21

 

على قدر اهل العزم تاتى العزائم

وتاتى على قدر الكرام المكارم


.....................................


لا يقذف بالحجارة إلا ........................

 

 
























التوقيع

   

رد مع اقتباس
قديم 05-25-2013, 11:26 AM   رقم المشاركة : 22

 

لا يقذف بالحجارة إلا الشجرة المثمرة .




ما كل بارقة --------------بالماء.

 

 

   

رد مع اقتباس
قديم 05-25-2013, 01:05 PM   رقم المشاركة : 23
معلومات العضو
عضو فعّال
 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
ابو هدبه is on a distinguished road


 

الله يسعدكم وفتح لكم ابواب الرزق والصحة والعافيه


يقول المثل
"ما كل بارقة تجود بالماء"


ونقول سيداتي آنساتي سادتي
اكمل المثل التالي

إذا تفرقت الغنم .... .... .....

 

 
























التوقيع


ابو هدبه في الخدمه

   

رد مع اقتباس
قديم 05-25-2013, 08:34 PM   رقم المشاركة : 24

 

إذا تفرقت الغنم قادتها العنز الجرباء




إذا ساء فعل المرء ساءت ظنونه وَ --------------------------------من ------------------

 

 

   

رد مع اقتباس
قديم 05-25-2013, 11:47 PM   رقم المشاركة : 25

 

إذا ساء فعل المرء ساءت ظنونه وَ صدّق ما يعتاده من توهمِ وعادى محبّيه بقول عداته

>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>

سمِّن كلبك .......................

 

 
























التوقيع

   

رد مع اقتباس
قديم 05-26-2013, 08:52 AM   رقم المشاركة : 26

 

سمّن كلبك يأكلك






اخْسر من -----------------------!!

 

 

   

رد مع اقتباس
قديم 05-26-2013, 10:31 PM   رقم المشاركة : 27

 

.

*****

هي مجموعة أمثال ولـ أبي غبشان سليم بن عمرو الخزاعي قصة في التاريخ

ويقال:

أخسر من أبي غبشان

وأحمق من أبي غبشان

وأندم من أبي غبشان



المثل الجديد

السيف أهول ما .... ....

*****

 

 
























التوقيع

   

رد مع اقتباس
قديم 05-27-2013, 03:40 PM   رقم المشاركة : 28

 

معذرة أبي توفيق فالمثل يقول وربما انت على صواب


اخسر من حمالة الحطب





السيف أهول ما يرى مسلولا


المثل التالي شعبي


اضرب الحطب بالحطب ----------------------------يتكسر

 

 

   

رد مع اقتباس
قديم 05-27-2013, 06:25 PM   رقم المشاركة : 29

 

.

*****

اضرب الحطب بالحطب ضعيف الحطب يتكسر
أو
اضرب الحطب بالحطب ضعيف الحطب ينكسر


المثل الجديد

كفى المرء فضلاً


*****

 

 
























التوقيع

   

رد مع اقتباس
قديم 05-29-2013, 07:27 PM   رقم المشاركة : 30
معلومات العضو
مشرف عام
 
إحصائية العضو

مزاجي:










مشرف عام3 غير متواجد حالياً

آخـر مواضيعي


أنثى

التوقيت

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 20
مشرف عام3 is on a distinguished road


 

كفى المرء فضلاً أن تُعد معايبه




اللي نحبه نبلع له الزلط واللي ---------------

 

 

   

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:12 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir