يَا أَيُّهَا النَّاسُ إِنَّا خَلَقْنَاكُمْ مِنْ ذَكَرٍ وَأُنْثَىٰ وَجَعَلْنَاكُمْ شُعُوبًا وَقَبَائِلَ لِتَعَارَفُوا ۚ إِنَّ أَكْرَمَكُمْ عِنْدَ اللَّهِ أَتْقَاكُمْ ۚ إِنَّ اللَّهَ عَلِيمٌ خَبِيرٌ

اهداءات ساحات وادي العلي








العودة   ساحات وادي العلي > ساحات الأسرة > ساحة الأثاث والديكور والأناقه

ساحة الأثاث والديكور والأناقه ساحة تهتم بنقل آخر موضات الأثاث من الماركات العالمية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-10-2012, 05:19 PM   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
عضو ساحات
 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
بنت الديرة is on a distinguished road

موديلات فساتين بنوتات للعيد 2013


 


موديلات فساتين بنوتات للعيد 2013






ازياء العيد 2013 , صور موديلات ملابس جاهزه للعيد 1433 , فساتين عيد الفطر 2012





ازياء العيد 2013 , صور موديلات ملابس جاهزه للعيد 1433 , فساتين عيد الفطر 2012





ازياء العيد 2013 , صور موديلات ملابس جاهزه للعيد 1433 , فساتين عيد الفطر 2012



ازياء العيد 2013 , صور موديلات ملابس جاهزه للعيد 1433 , فساتين عيد الفطر 2012





ازياء العيد 2013 , صور موديلات ملابس جاهزه للعيد 1433 , فساتين عيد الفطر 2012

 

 

   

رد مع اقتباس
قديم 03-16-2013, 09:42 AM   رقم المشاركة : 2

 

روعه

يعطيك العافيه بنت الديره

تحيتي

 

 
























التوقيع

   

رد مع اقتباس
قديم 03-16-2013, 12:46 PM   رقم المشاركة : 3

 

صراحة ذوقك واختيارك راقي يابنت الديرة
لكن
بتشغلينا مع البنات والعيد باقي بعيد
والحالة مستورة

على اي حال
شكرا اتحفتينا بالجديد
وكما قالوا : كل جديد لذيذ

دمت بود مع خالص شكري وتقديري

 

 
























التوقيع

   

رد مع اقتباس
قديم 04-12-2013, 12:31 AM   رقم المشاركة : 4

 

مرحبا بك بنت الديرة يقول المثل
من طول الغيبات جاب الفساتين قبل العيد

اختيارك ينم عن ذائقة مصممة ازياء


الله يعطيك العافية وتسلمي

 

 

   

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:09 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir