يَا أَيُّهَا النَّاسُ إِنَّا خَلَقْنَاكُمْ مِنْ ذَكَرٍ وَأُنْثَىٰ وَجَعَلْنَاكُمْ شُعُوبًا وَقَبَائِلَ لِتَعَارَفُوا ۚ إِنَّ أَكْرَمَكُمْ عِنْدَ اللَّهِ أَتْقَاكُمْ ۚ إِنَّ اللَّهَ عَلِيمٌ خَبِيرٌ

اهداءات ساحات وادي العلي








العودة   ساحات وادي العلي > ساحات الحاسب والرياضة والترفيه > ساحة الترفيه و المسابقات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-12-2013, 09:09 AM   رقم المشاركة : 51
معلومات العضو
مشرف عام
 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 20
مشرف عام3 is on a distinguished road


 

من حلاوة لسانه وريقه صال الكل صديقه




( ما سوت أمي سويت حتى في ............ ............ )

 

 

   

رد مع اقتباس
قديم 12-28-2013, 10:35 PM   رقم المشاركة : 52
معلومات العضو
عضو فعّال
 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
ابو هدبه is on a distinguished road


 

المثل يقول ( ما سوت أمي سويت )


اكمل: بِسْمِ الله على مِنْ رَاعِكْ ؛ وادخل الـ

 

 
























التوقيع


ابو هدبه في الخدمه

   

رد مع اقتباس
قديم 07-16-2020, 10:01 PM   رقم المشاركة : 53
معلومات العضو
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية ساهر الليل
 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 21
ساهر الليل is on a distinguished road


 

لا يحذف ولا ............. !!

 

 

   

رد مع اقتباس
قديم 07-16-2020, 10:52 PM   رقم المشاركة : 54
معلومات العضو
عضو مميز
 
الصورة الرمزية الجنوبي
 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
الجنوبي is on a distinguished road


 

لا يحذف ولا يجيب حجران

ساهر الليل لا ياكل عصيده ولا يريحنا من هروجه

 

 
























التوقيع

   

رد مع اقتباس
قديم 08-10-2020, 07:55 PM   رقم المشاركة : 56

 

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو هدبه مشاهدة المشاركة
المثل يقول ( ما سوت أمي سويت )


اكمل: بِسْمِ الله على مِنْ رَاعِكْ ؛ وادخل الـ
بسم الله على من راعك وادخل الجني في كراعك

 

 

   

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:17 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir